الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر هاشمي / اجمل واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة

اجمل واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة

هل تبحث عن واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة و جديدة لمنزلك؟ الكثير من الاشخاص يريدون تغيير بعض الديكورات وواجهات المنزل الخاص بهم بأقل التكلفة وأفضل النتائج وتكون بسيطة أيضا، فيمكن لك أن تقوم ببعض الترميم البسيط عن طريق الاعتماد على بعض المواد التي يسهل لأي فرد أن يقوم باستخدامها.

يمكنك استخدام ايضًا الأشجار والأزهار وغيرهم من الأشياء المختلفة التي تغير شكل المكان بالكامل وبأبسط الاشياء  الموجودة.

واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة

زراعة النباتات من الأعمال التي يمكن أن تغير من شكل المكان وخاصة اذا اعتمد عليها في واجهات المنازل فيكون الأمر مختلف تماما من حيث الحيوية والبهجة عند الدخول اليه، ولكن يجب الانتباه من ان وجود النباتات وأنه يجب أن يتم ريها باستمرار  يؤدي إلى حدوث بعض تسربات المياه التي تساعد في التسبب لبعض المخاطر المحتملة.

لذا فعندما تريد أن تختار تنفيذ واجهات منزلية جديدة وبسيطة وبأرخص التكاليف عن طريق زراعة النباتات، فعليك المحافظة عليها ومراعتها بشكل دوري ومستمر إلى جانب الاهتمام بتطبيق بعض الواجهات الزجاجية والرخامية لمزيد من الأناقة البسيطة.

واجهات المنازل تكمن أهميتها في المحافظة على المنازل من أي عوامل خارجية ومن العوامل المناخية التي تؤثر في المنزل، لذلك يجب أن تأخذ في الإعتبار عند قيامك بتنفيذ واجهك المنزل باختيار أفضل أنواع الأحجار لاستخدامها في عمل الواجهات، فلا تقلق من هذا الأمر فنجحت شركة الهاشمي ديكوريشن بأن تضم أنواع عديدة من الأحجار المختلفة والمتينة.

أفكار واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة

هناك العديد من الأفكار البسيطة وغير مكلفة لتنفيذ واجهات المنزل بأفضل الخامات وأقل التكلفة وهذه بعض الافكار التي يمكن ان تستعين بها عن القيام بتنفيذ واجهات منازل جديده:

استخدم الجدران المقطعية من الطوب الوجهي

يعد الطوب الوجهي أو “الطوب المكشوف” خيارًا غير مكلف واستثمارًا قويًا إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في صيانة منخفضة وغيرها، لا يمكنك فقط استخدامه على الجدران الخارجية كما هو موضح هنا، ولكن أيضًا كجزء من النوع “الصناعي” الذي يتميز بجدار داخلي ويعتبر من أحد واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة.

خلط المواد مع الزجاج والخشب والأسمنت

هذا هو المثال المثالي للمواد المختلطة لواجهة منزلك، يمكنك جعل اختيارك للمواد غير مكلف، إذا كانت أبوابك مصنوعة من الخشب، فإن النوافذ الزجاجية والتشطيب الخرساني يضيف بساطة وجمال الي واجهات المنازل.

العمق

يمكن أن تكون واجهتك ذات أبعاد متعددة لإضفاء  وإعطاء المزيد من العمق والشخصية عليها، حيث يتمتع المنزل الذي يعتمد في تصميمه على العمق  بالتدفق والعمق في تصميم واحد مذهل.

واجهة منازل أوروبية

يميل الكثير من الأشخاص إلى البساطة عند اختيار واجهة المنزل وتكون واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة، حيث يقوم المهندسين بعمل واجهة المنزل بشكل بسيط والتي من خلالها تستطيع معرفة مدى بساطة هذه الأشخاص، حيث تكون ألوان الواجهات متناسقة وهادئة، وتتميز بعدد قليل من الشرفات التي تزينها أحواض الزهور، حيث يرتفع المدخل عن الأرض ببعض من الدرجات، ويعتبر هذا التصميم من أشهر تصميمات المنازل الأوروبية، لذلك يتسم بالبساطة التامة والتكلفة القليلة.

واجهات منازل مودرن بسيطة

 واجهات المنازل المودرن  تعمل على عكس روح الحداثة والتجديد، حيث أن باب الواجهة يكون من الأبواب الخشبية المزخرفة متوسطة الحجم، فتتميز هذه الواجهات بالألوان الترابية أو الرمادي، وتعتبر نوافذها من النوافذ الكبيرة العالية، كما أن التصميم المودرن به مساحة خارجية، يمكنك ان تقوم بتصميم كراج خاص لهذا المنزل، ويمكن الحصول على هذه الواجهة بأقل التكاليف.

واجهة مصممة من الأحجار

تعتبر هذه الواجهة المصممة من الأحجار هي من أفضل الواجهات التي تعطى للمنزل شكل عصري رائع وجذاب، حيث يمكنك إضافة بعض الإضاءات الحديثة والمودرن في هذه الواجهة لتوضيح مدى جمالها، ومدى براعة المهندس الذي قام بعمل هذه الواجهة وتعتبر أيضًا من واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة.

أنواع الأحجار المستخدمة في تصميم الواجهات

يوجد العديد من الأحجار التي تستخدم في واجهات المنازل وقدرة تلك الأحجار علي تغير شكل المنزل بالكامل لشكل طبيعي وجذاب وبالتالي يوضح الذوق الراقي لأصحاب المنزل، توفر شركة الهاشمي ديكوريشن العديد من الأحجار التي تتمتع بالصلابة القوية والقدرة على حماية المنزل من اي خطر وتغيرات مناخية.

بالإضافة إلى تميزها في أعمال الديكورات والتشطيبات فهناك أحجار كثيرة تستخدم في التزيين وذلك لإحتوائها على ألوان مميزة وفريدة، ولكن من أفضل أنواع الأحجار المختلفة والمتميزة  في تصميم واجهات المنازل بسيطة وغير مكلفة و الذي يستخدم بكثرة هو الحجر الهاشمي الذي سوف نقوم بالتحدث عنه في هذا المقال.

تقدم شركة الهاشمي ديكوريشن المزيد من أنواع الأحجار التي تتسم بالفخامة والرقي وتستخدم في أعمال تجميل الواجهات الداخلية والخارجية  وواجهات منازل بسيطة وغير مكلفة و من هذه الأحجار:

  •  الحجر الفرعونى
  •  الحجر الرملي
  •  حجر المايكا 
  • الحجر الهاشمى، حيث يعتبر الحجر الهاشمي من أهم وأكثر  الأحجار التي تعتمد عليه شركة الهاشمي ديكوريشن في أعمال  وتصميم الواجهات والتشطيبات. 

واجهة على شكل مربعات

واجهات المنازل على شكل مربعات تعتبر من أحدث الواجهات العصرية التي تتميز بجمالها وجاذبيتها، فيقوم المهندس المتخصص بالعمل علي واجهة المنزل على شكل مربعات بالألوان المتناسقة والتي تتناسب معًا، مثل اللون البني الغامق واللون الأبيض الكريمي بالإضافة إلى القليل من اللون الأسود.

واجهة على الطراز الريفي

يميل بعض الأشخاص الي التصاميم والواجهات الريفية التي تجعل الشخص يشعر بالراحة النفسية التامة والهدوء، حيث أن الواجهات علي الطراز الريفي تتميز بالبساطة الشديدة وتظهر وكأنها لوحة مرسومة، حيث يضيف اللون الخشبي إلى التصميم الكثير من الجمال والأناقة.

لماذا شركة الهاشمي ديكوريشن لتصميم واجهات المنازل؟

هل تريد أفضل شركة واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة؟ لا داعي للقلق من هذا الشأن فشركة الهاشمي ديكوريشن وفرت لك كل أنواع الواجهات وبأقل تكلفة وأفضل جودة بالإضافة إلى الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة، ويتوفر لدى الشركة كل ماتريد معرفته عن الأحجار، تضم الشركة الكثير من الخدمات منها:

  • الشركة تضم تشكيلة واسعة من الأحجار القوية ذات الصلابة العالية، والتي استخدمها المصريون القدماء في واجهات منازلهم.
  • تتميز الشركة بتوفر أفضل الأنواع بأعلى جودة وأسعار معقولة، وتقدم عروض شهرية تصل إلى 15% تخفيض فيمكنك بسهولة الحصول علي واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة لديهم.
  • تضم الشركة فريقًا كبيرًا من الخبراء والمتخصصين في استخراج الأحجار من مصادرها، مما يساعدك في اختيار الحجر المناسب لواجهة منزلك وبأقل التكلفة.
  • تتميز الشركة بالتنفيذ السريع والفعال، حيث تولي أهمية كبيرة لرضا العملاء وتلبية طلباتهم بأعلى جودة وأسرع وقت ممكن وبتكلفة قليلة.
  • تتوفر لدى شركة الهاشمي ديكوريشن فريق من المقاولين المحترفين في تركيب الواجهات على المنازل، مما يضمن الاحترافية والجودة في العمل.

تعتمد الشركة ايضا في تصميم واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة على الحجز الهاشمي الذي يتميز بالعديد من المميزات.

مميزات الحجز الهاشمي 

للحجر الهاشمى العديد من المميزات والذي يجعل الكثير من المهندسين والمعماريين يعتمدوا عليه  في أعمال الواجهات الخاصة بالمنازل، ومن هذه المميزات التي تجعله من ضمن الأحجار الفريدة من نوعها:

  • يستخدم الحجر الهاشمي بكثرة في أعمال واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة نتيجة الصلابة الشديدة التي يتمتع بها الحجر.
  • قدرة الحجر الهاشمي العالية على مقاومة العوامل الجوية والمناخية وحماية المنازل بشكل قوي، بالإضافة إلى مقاومته الشديدة أيضًا للرطوبة.
  • يتمتع الحجر الهاشمي بالفخامة العالية ودرجة صلابتها العالية ويعد من افضل انواع حجر الواجهات .
  • ينصح به الكثير من  مصممي الديكورات والمسؤولون عن تشطيب الواجهات، حيث يضم الحجر الهاشمي الوان كثيرة ومميزة عن غيره من الأحجار، تعطي منظر جمالي طبيعي وجذاب للمنازل، لذلك يبحث عنه بكثرة في الأسواق لكن شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت لكل العملاء الحجر الهاشمي بجميع الوانه وأنواعه.

قبل أن تبدأ في عملية تصميم واجهات منازل بسيطة وغير مكلفة، ينبغي أولاً التعرف على متطلبات المنزل ومساحته، بالإضافة إلى ذوق أفراد العائلة، على سبيل المثال، إذا كانت الأسرة مكونة من أفراد من كبار السن والشباب، يُمكن أن يُضفى على الواجهة الخارجية للمنزل لمسة عصرية من خلال إضافة نوافذ كبيرة تسمح بتدفق الضوء الطبيعي إلى داخل المنزل.

واجهات المنازل يهتم بها الكثير من الأشخاص لحماية أفراد الأسرة من أي أخطار مناخية ويركزون على اختيار أفضل الواجهات وأفضل أنواع الأحجار وهو الحجر الهاشمي الذي يعتبر أشهر الأحجار وأفضلها للكثير من الأشخاص.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ