الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر سانت كاترين / حجر هاشمى سانت كاترين | 7 مزايا أشهر استخدامات

حجر هاشمى سانت كاترين | 7 مزايا أشهر استخدامات

يعتبر حجر هاشمى سانت كاترين من الأحجار التي تستخدم بكثرة في تصميم المنازل، حيث يتم استخراج الحجر من جبال سانت كاترين في مصر، لذلك يتميز الحدر بالعديد من المميزات التي يحتاج إليها الكثير عند تصميم منازلهم، وتضم شركة الهاشمي ديكوريشن هذا الحجر باعلي خامة وجودة أيضا بأقل سعر ممكن.

 كما أن الشركة تقدم عروض بشكل مستمر قد تصل إلى 15% كل شهر على جميع أنواع الأحجار التي تحتوي عليها الشركة.

7 مزايا حجر هاشمى سانت كاترين

الحجر يتميز بأنه من ضمن أنواع الأحجار الهاشمية، ومن المعروف عن تلك الأحجار أنها من أقوى وأغلى الأحجار التي تستخدم في تصميم المباني بأعلى كفاءة، كما تساعد على تصميم الديكورات المميزة التي تساعد على إضافة المظهر الجمالي المميز للمنازل، كما لحجر سانت كاترين العديد من المميزات التي تجعله من الأحجار المفضلة للعديد من الأشخاص، ومن مميزات و الخصائص الشائعة لهذا الحجر كلا من الآتي:

  1. يحتوي حجر هاشمي سانت كاترين على درجة صلابة ومتانة قوية، نتيجة لاعتبار الحجر من أنواع الأحجار الهاشمية المعروفة بالقوة الشديدة في مواجهة العوامل الخارجية المختلفة، يكون الحجر نفس هذه الميزة التي يتميز بها الحجر الهاشمي في شركة الهاشمي ديكوريشن.
  2.  كما من مميزات حجر هاشمى سانت كاترين أنه يحتوي علي ألوان مميزة وخلابة، تضيف المظهر الجمالي المميز للمنازل، لذلك يعتمد علي هذا الحجر بشكل واضح في التزيين والتشطيب المختلف لجميع المباني.
  3. كما يتوفر الحجر بالعديد من الأشكال المتنوعة والفريدة من نوعها والتي تناسب جميع الأذواق.
  4. من الممكن استخدام أساليب الديكورات المختلفة على الحجر مثل النحت والزخرفة التي تستخدم في صناعة التماثيل والأسوار.
  5. حجر سانت كاترين من الأحجار التي لا تتعرض للتلف بسهولة، حيث لا يتعرض لللإنكسار أو الأنشقاق بشكل نهائي، مما يوفر عليك المال في تغيير الحجر من وقت لآخر.
  6. لا يحتوي حجر هاشمى سانت كاترين علي أي أضرار فهو يكون من الأحجار التي تعتبر صديقة للبيئة.
  7. يتميز الحجر أيضا بالحفاظ على العمر الافتراضي للمنزل، بالإضافة إلي المحافظة علي البريق واللمعان الدائم للواجهات. 

لمعرفة أيضا عن واجهات حجر ابيض

أشهر استخدامات حجر سانت كاترين

يستخدم حجر سانت كاترين في تصميم المنازل والعديد من المباني التي تحتوي على تاريخ عريق، يعتبر الحجر من الأحجار التي كانت تستخدم في تصميم المباني التاريخية والأثرية التي تحتاج الى الوان وديكورات تميزها عن غيرها من المباني، فكان حجر هاشمى سانت كاترين من أفضل أنواع الأحجار التي كانت تستخدم في ذلك، كما من الاستخدامات الشائعة لهذا الحجر التالي:

  • يستخدم الحجر بشكل كبير في الديكورات الداخلية للمباني، نتيجة لاحتواء الحجر على ألوان عديدة واشكال رائعة مما يساعد ذلك على إضافة اللمسات الفنية الراقية.
  • كما يستخدم حجر هاشمي سانت كاترين في الديكورات الخارجية لجيع واجهات المباني، حيث يضم الحجر بداخله الزخارف والرسومات المميزة التي تساعد على إضافة المظهر الخلاب والجذاب لتلك المباني.
  • يدخل أيضا الحجر في تصميم الكباري العالية والأسوار.
  • يكون الحجر الهاشمي من الأحجار التي تناسب جميع أذواق أصحاب المباني، لذلك يكون الإختيار الأمثل لكل من يبحث عن المظهر الراقي الكلاسيكي لمظهر الواجهات الداخلي والخارجي.
  • يستخدم أيضا حجر هاشمى سانت كاترين في التزيين والتشطيب الكامل واجهات وجدران الحدائق، نتيجة احتواء الحجر على معايير الجمال المميزة التي تساعد على إضافة المظهر الخلاب والطبيعي لتلك الأماكن.

تشطيب حجر سانت كاترين للواجهات

يحتوي حجر سانت كاترين علي الوان عديدة ومميزة كثيرا تساعد على علسي إضافة اللمسات الجذابة، نتيجة لذلك يدخل الحجر بشكل واضح في أعمال التشطيبات المختلفة الواجهات بشكل كامل.

 حيث يحتوي على ألوان تساعد على إظهار تلك الواجهات في غاية الروعة والجمال.

 من الألوان الشائعة للحجر مثل، حجر هاشمى سانت كاترين الذي يحتوي على لون وردي يميل قليلا الى اللون الاحمر ويتوقف ذلك على تفاوت واختلاف درجات كل حجر.

كيفية تحديد مقاس حجر سانت كاترين؟

تحديد مقاس الحجر يحتاج الي خبراء ومتخصصين في ذا الأمر، شركة الهاشمية ديكوريشن وفرت لديها العديد من الخبراء المتخصصون في تقطيع الأحجار وتحديد المقاسات المختلفة لكل حجر.

 لمعرفة أكثر عن المقاسات المحددة لجميع أنواع الأحجار الهاشمية، عليك بزيارة موقع الشركة لمعرفة كل ما تحتاج إليه.

ومن أشهر مقاسات حجر هاشمى سانت كاترين والتي يستخدم في تصميم العديد من الأماكن ويعتمد على هذه المقاسات بشكل واضح كلا من المهندسون المعماريون كالأتي:

  • مقاسات حجر هاشمي سانت كاترين 20 سم × 40 سم × 3 سم.
  • مقاسات حجر سانت كاترين 25 سم × 50 سم × 3 سم.
  • مقاسات حجر هاشمي سانت كاترين 30 سم × 60 سم × 3 سم.

نصائح عند تركيب حجر هاشمى سانت كاترين 

يجب عليك الانتباه إلى تلك النقاط التالية عند اختيارك لمقاول يساعد على تركيب الحجر على الواجهات والمباني، حتى لا يحدث مشكلات عديدة بعد ذلك:

  • تركيب حجر سانت كاترين على الواجهات يحتاج الى ادوات واجهزة حديثة، بالإضافة إلي خبراء ومقاولون لديهم الخبرة الطويلة فى تركيب الأحجار على المباني.
  • من المعروف أن تركيب الأحجار تحتاج إلى عناية شديدة للمحافظة على جودة الحجر، بالإضافة إلى المحافظة على تثبيت تلك الأحجار لفترة أطول من الوقت دون التأثر بالعوامل الخارجية التي من الممكن أن تحدث علي هذه المباني.
  • لذلك عند اختيارك مقاول لتركيب حجر هاشمى سانت كاترين على المنزل الخاصة بك، يجب اختياره طبقا المميزات والمهارات التي يمتلكها هذا المقاول، كما لابد من وجود أعمال واقعية تشيد بالأعمال الخاصة به على أرض الواقع.

أفضل شركة تركيب حجر سانت كاترين

كما أوضحنا في النقاط السابقة أن تركيب حجر هاشمى سانت كاترين يحتاج إلى مجموعة من الخبراء الذي يتخصصون في ذا المجال ولديهم الخبرة الطويلة.

شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت لديها مجموعة عديدة من أصحاب الخبرة في مجال تركيب الأحجار على المباني بكل سهولة.

كما تحتوي الشركة على مزايا عديدة لا تتوفر إلا من خلالها شركة الهاشمي ديكوريشن، والتي توفر عليك البحث الكثير، ومن مزايا الشركة كالتالي:

إليك المزيد عن أفضل اشكال حجر هاشمي

مزايا وخدمات شركة الهاشمي ديكوريشن

  • تحتوي الشركة على جميع الأحجار الهاشمية النادرة التي كان تستخدم منذ سنوات عديدة، تعتبر هذه الأحجار رمز من رموز التاريخ.
  • كما تحتوي الشركة على جميع أنواع الأحجار الهاشمية التي تتميز بنفس المميزات الخاصة بالاحجار الهاشمية مثل، حجر هاشمى سانت كاترين 
  • وفرت شركة الهاشمي ديكوريشن كل ما يبحث عنه العميل عند تصميم المنزل الخاص به، حيث يبحث العميل عن خبراء ومتخصصين في تركيب الأحجار وتقطيعها إلي المقاسات المناسبة لكل جزء، الشركة وفرت لديها المقاولون والخبراء في مجال تركيب الأحجار.
  • أيضا من المزايا التي تمتلكها الشركة أيضا القدرة علي الاستماع الي كل مايطلبه العميل في تصميم أشكال مختلفة، فلديها القدرة على التنفيذ الدقيق لذلك.
  • تقدم الشركة خصومات عديدة على انواع الاحجار الهاشمية، كما تقدم خصومات على أسعار تركيبها ونقلها إلى جميع الأماكن المختلفة.
  • كما أن تقدم الشركة العروض والخدمات المستمرة على جميع التي تتم داخلها، وتصل هذه العروض الي 15% كل شهر.

من المعروف أن اختيار نوع حجر يحتاج إلي دقة عالية، فإذا كنت تبحث عن نوع حجر يساعد على حماية المنزل الخاص بك ويعطي المظهر المميز، فيكون حجر هاشمى سانت كاترين الاختيار الأدق لهذا الأمر كما أوضحنا في هذا المقال.

لمعرفة المزيد عن كيفية اختيار مقاس حجر يناسب شكل واجهات منزلك، عليك بزيارة موقع الشركة للاستفادة ولمعرفة كل ماتبحث عنه بشكل مفصل.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ