الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر فرعوني / حجر فرعوني ابيض تعرف على المميزات وطرق التركيب

حجر فرعوني ابيض تعرف على المميزات وطرق التركيب

يعتبر حجر فرعوني ابيض من أنواع الأحجار الفرعونية الحديثة التي تمتلكها شركة الهاشمي ديكوريشن، والتي تدخل في تصميم الفلل والمباني على الطراز الحديث والعصري، نتيجة للون الأبيض المميز الذي يحتوي عليه الحجر ويساعد على إضافة اللمسات الراقية والأصالة الخلابة على واجهات المباني، لذلك يعتبر الحجر من أهم الأحجار التي تستخدم في الديكورات بشكل كبير. في هذا المقال سوف نتحدث عن مميزات تركيب الحجر الفرعوني الأبيض على واجهات منزلك. 

ماهو الحجر الفرعوني الأبيض؟

الحجر الفرعوني الأبيض من ضمن أنواع الأحجار الفرعونية التي كانت تستخدم بشكل واضح منذ سنوات عديدة، حيث من المعروف عن الاحجار الفرعونية أنها من أقوى الأحجار التي تدخل في مجال تصميم المباني والمعابد وغيرها من الأماكن التاريخية الأخرى، حجر فرعوني ابيض يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله من أكثر الأحجار التي تطلب من المعماريون بكثرة لتصميمها على واجهات المنازل والمباني الفخمة والراقية مثل الفلل. 

ما مزايا حجر فرعوني ابيض عن غيره؟

لون الحجر هو الذي يميزه عن أنواع الأحجار الفرعونية الأخرى، حيث يعتبر اللون الأبيض من أفضل الألوان السائدة والحديثة التي يتم الاستعانة بها في تصميم الواجهات باجدد التصاميم العصرية والفريدة، نتيجة لبحث أصحاب المباني الفخمة عن الحجر الذي يتمتع باللون المميز والجذاب، بالإضافة إلى المميزات التي يجب أن تتوافر في الحجر حتى يصبح من الأحجار المفضلة لدي الكثير، فيكون الحجر الأبيض الاختبار الأدق لذلك من المميزات التي يحتوي عليها حجر فرعوني ابيض كالتالي:

  • أصبح الحجر من ضمن الأحجار التي تضيف الرقي والجمال على الواجهات الخاصة بالمنازل وغيرها من المباني الهامة، نتيجة للونه الفريد الذي يعطي البريق واللمعان للواجهات، وهذا ما يبحث عنه أصحاب الفلل والمباني الحديثة.
  • من أهم ما يميز الحجر الفرعوني الأبيض أنه لا يتأثر نهائيا بالتغيرات المناخية التي تحدث، حيث يعتبر الحجر من الأحجار التي لديها القدرة العالية على مقاومة جميع العوامل المناخية مثل الأمطار والعواصف المناخية.
  • كما يستخدم حجر فرعوني ابيض في الديكورات والتصميمات المختلفة والتي تتميز بالأصالة الشديدة، حيث لبونه المميز يجعله الطلب الاول عند التشطيب و التصميم للمباني علي الطراز الحديث والعصري الملء باللمسات الفنية.
  • من المميزات العديدة للحجر الفرعونى الأبيض أيضا، يدخل في تصميم الديكورات التشطيبات الداخلية للمنازل والمداخل ولا يقتصر على واجهات المنازل فقط.
  • يساعد على الحفاظ على لمعان وبريق الواجهات لفترة طويلة من الوقت، مما يوفر عليك ذلك العديد مثل توفير المال.
  • من المميزات التي يمتلكها الحجر ايضا سهولة تنظيفه بأدوات غير مكلفة نهائيا، وهذا ما يبحث عنه العديد من الاشخاص عند تصميم واجهات منازلهم بالحجارة. 
  • كما يدخل الحجر في العديد من الاستخدامات العصرية التي يبحث والتي من ضمنها كالتالي:

إليك المزيد عن ارخص تشطيب واجهات

فيما يستخدم الحجر الأبيض؟

يدخل حجر فرعوني ابيض في العديد من الأعمال التي يعتمد عليها المصممين، حيث لا يقتصر الحجر على تصميم واجهات المنازل الخارجية فقط، فيدخل في تصميم وتشطيب كلا مما يأتي:

  • يتم استخدام الحجر الفرعوني الأبيض في الديكورات الداخلية للمنازل والمباني العالية الفخمة، كما يستخدم في تشطيب جدران الفلل والقصور.
  • كما يستخدم الحجر في تصميم الأرضيات والأسوار العالية والكباري الضخمة، نتيجة لاعتبار الحجر الابيض من الاحجار الفرعونية التي تتسم بالقوة والصلابة.
  • من الاستخدامات النادرة التي يدخل في تصميمه الحجر الأبيض، تصميم الاواني وادوات الطهي المميزة، نتيجة للميزات الحجر و الزخارف التي يحتوي عليها.
  • أيضا يعتبر تصميم الحدائق جدران المدارس من ضمن الأعمال التي يدخل في تصميمها حجر فرعوني ابيض 
  • يتم استخدام الحجر أيضا في المداخل والمباني التي تساعد على جذب انتباه العديد من الاشخاص اليها وخاصة السياح، نتيجة لاحتواء الحجر على اللون الأبيض الكلاسيكي المميز الذي يساعد علي الجذب.
  • يستخدم ايضا الحجر بشكل كبير في تشطيب وتزيين واجهات الكنائس والمساجد وغيرها من الأماكن الهامة.

خطوات تركيب الحجر الفرعوني الأبيض

يحتاج الحر الفرعوني الأبيض عند تركيبه على الواجهات الي خبراء ومتخصصين في مجال تركيب الاحجار بافضل الادوات والاساليب الحديثة، أصبحت شركة الهاشمي ديكوريشن من افضل الشركات التي تضم الخبراء في مجال تركيب وتصميم الاحجار على المباني باحدث وأمن الطرق، حيث يقوم الخبراء في شركة الهاشمي ديكوريشن بالخطوات التالية لتركيب الحجر الابيض:

قياس أماكن تركيب الحجر

تعتبر أول خطوة يقوم بها الخبراء والمتخصصين في شركة الهاشمي ديكوريشن، قياس الأماكن التي سوف يتم تركيب حجر فرعوني ابيض عليها، لتحديد الحجم المناسب للحجر والذي يناسب الواجهات أو الأماكن الأخرى، هذه الخطوة هامة للغاية، حيث من خلال هذه الخطوة تأتي الخطوات التالية.

تحضير الحجر

بعد تحديد المقاس المناسب للأماكن التي سوف يتم تركيب الحجر الأبيض الفرعوني عليها، يتم بعد ذلك تحضير الحجر عن طريق تقطيعه إلى الحجم المناسب الذي تم تحديده من قبل الخبراء والمتخصصين في الخطوة السابقة، يتم تقطيع الحجر بواسطة أحدث الأدوات والأجهزة التي تمتلكها شركة الهاشمي ديكوريشن.

تنظيف أماكن تركيب الحجر

يعتبر هذه الخطوة من اهم الخطوات التي يجب تنفيذها بعناية شديدة، من أجل تثبيت الحجر جيدا دون وجود عائق لذلك، حيث يتم استخدام منظفات وأدوات تساعد على إزالة جميع الأتربة والشوائب التي تتراكم على تلك الأماكن قبل تركيب حجر فرعوني ابيض عليها

تجهيز المونة لتثبيت وتركيب الحجر

تعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات التي تحتاج إلى استخدام أفضل المعدات والمواد من أجل تثبيت الحجر بشكل جيد على الأماكن المخصصة له، حيث يتم إحضار كمية من الاسمنت مع كمية من الرمل ويتم بعد ذلك وضع ماء، لخلط هذه المواد جيدا مع بعضها، ويطلق علي هذا الخليط اسم المونة.

تساعد المونة على تثبيت الحجر بقدرة عالية ولفترة طويلة من الوقت، تعتبر من الطرق التقليدية والفعالة في تثبيت حجر فرعوني ابيض على الواجهات والمباني بشكل قوي.

تركيب الحجر الفرعوني الابيض

تأتي بعد ذلك الخطوة الأخيرة التي يقوم بها الخبراء والمتخصصين في شركة الهاشمي ديكوريشن، وهذه الخطوة من الخطوات التي تحتاج الي تركيز عالي، من اجل تركيب الحجر بالشكل الجيد وفي المكان المناسب له.

يتم وضع المونة علي اماكن تركيب الحجر الأبيض الفرعوني، بعد ذلك يتم تركيب الحجر واحد تلو الاخر مع التركيز على ملء الفراغات التي تظهر بين الحجر وأخر، حتى يتم تثبيت حجر فرعوني ابيض بشكل جيد.

ماهي تكلفة تركيب الحجر الفرعوني الأبيض؟

تكلفة تركيب الحجر علي المباني الذي قام بها الخبراء والمتخصصين في شركة الهاشمي ديكوريشن، غير مكلفة نهائيا، حيث من المعروف عن الشركة أنها تقدم جميع خدماتها بأقل الأسعار التي تناسب عملائها كثيرا، كما أن أسعار تركيب الحجر تتفاوت، نتيجة للعديد من الاسباب التي يتوقف عليها تركيبه، ومن هذه الأسباب كلا من التالي: 

  1. يختلف سعر تركيب حجر فرعوني ابيض نتيجة لطرق تقطيع الحجر، حيث يتفاوت أسعار تقطيع الحجر إلى الأحجام المناسبة.
  2. أماكن تركيب الحجر، يختلف سعر تركيب الحجر نتيجة لهذا العامل الأساسي، حيث يختلف السعر اذا كان الحجر سوف يتم تركيبه على الواجهات والمداخل الداخلية للمباني.
  3. يختلف سعر تركيب الحجر الفرعوني الأبيض أيضا، للأدوات والمعدات التي تستخدم في تثبيت الحجر على الواجهات والمباني، من المعروف أن شركتنا تحتوي على أفضل الأدوات والأجهزة الحديثة والمتطورة في مجال تركيب الاحجار على الواجهات.

اقرا المزيد عن هل تستخدم الاحجار الكريمه في الواجهات

وفرت شركة الهاشمي ديكوريشن البحث الكثير عن أنواع الأحجار المميزة التي تستخدم في تزيين وتشطيب المنازل على أكمل وجه، يعتبر الحجر الفرعوني و انواعه من اقوي وافضل الأحجار التي تستخدم في ذلك الأمر، نتيجة للميزات العديدة التي يحتوي عليها الحجر كما أوضحنا في هذا المقال، لاختيار نوع حجر فرعوني مناسب للديكورات والتصميمات، عليك باختيار حجر فرعوني ابيض لاحتوائه على جميع المزايا التي تبحث عنها عند تشطيب منزلك على الطراز العصري الحديث.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ