الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر هاشمي / واجهات فلل حديثة |4 احجار لفيلا عصرية

واجهات فلل حديثة |4 احجار لفيلا عصرية

يهتم أصحاب المباني العريقة بعالم الديكورات والتصميمات الحديثة، لذلك يبحثون دائما عن أحجار مميزة تستخدم في عمل تصميمات واجهات فلل حديثة من أجل إظهار الفلل بشكل رائع ومميز جاذب للانتباه، كان من الصعب إختيار نوع حجر يتسم بالصفات الفريدة، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت لديها جميع أنواع الأحجار التي تتسم بالعديد من المميزات التي تستخدم في تزيين الواجهات الحديثة، في هذا المقال سوف نوضح لك افضل الاحجار التي تمتلكها الشركة بأفضل الخامات والأسعار.

واجهات فلل حديثة بالاحجار الهاشمية 

من المعروف أن الأحجار الهاشمية هي من أكثر الأحجار التي يعتمد عليها في تصميم الواجهات الحديثة للمباني والفلل والقصور، حيث تتمتع الأحجار الهاشمية بالعديد من المميزات التي تجعلها رقم واحد في شركة الهاشمي ديكوريشن بالإضافة لكونها من أهم المميزات التي كان يعتمد عليها بشكل كبير منذ عهد الفراعنة، نتيجة لتمتع هذه الأحجار بالصفات المميزة والفريدة من نوعها، تعرف ايضا علي افضل الوان واجهات منازل لمنزل اكثر حيوية.

صفات الاحجار الهاشمية

  1. تتميز الأحجار الهاشمية انها من الأحجار التي تتميز بالصلابة القوية والمتانة الشديدة في حماية واجهات فلل حديثة ، لذلك يعتمد عليها في تصميم واجهات المباني العملاقة مثل الفلل لحمايتها من الأخطار الخارجية التي تتعرض لها.
  2. قدرة الأحجار الهاشمية الجبارة على مقاومة الرطوبة العالية التي من الممكن أن تتسبب في حدوث في تلف المباني والواجهات، إذا كان تركيب الاحجار الخاص بها من الأحجار الرديئة التي تحتوي على خامات وجودة رديئة.
  3. لذلك عليك عند اختبار نوع حجر لابد أن يكون من الأحجار الهاشمية التي تتمتع بالجودة والخامات العالية. 
  4. هذا ما توفره دائما شركة الهاشمي ديكوريشن ضم افضل أنواع الأحجار التي تستخدم في تصميم واجهات فلل حديثة بأعلي جودة وبألوان عديدة وبأقل سعر.
  5. يعتمد المهندسون المعماريون ومصممي الديكور على هذه الأحجار بشكل كبير في تصميم واجهات الفلل والقصور، نتيجة لتمتع هذه الأحجار بالألوان المختلفة والمتعددة التي تعطي لمظهر الواجهات اللمسة الفنية، التي تعمل علي إظهار المبني بشكل مميز وجذاب. 
  6. تستخدم الاحجار الهاشمية التي تتسم بالعراقة والاصالة في تصميم الديكورات والتشطيبات المختلفة على واجهات المباني على الطراز الحديث لما تحتوي عليه تلك الأحجار من زخارف فريدة من نوعها.
  7. نتيجة الصفات العديدة التي تحتوي عليها هذه الأحجار الرائعة، يفضلها كثير اصحاب الذوق الراقي تصميم واجهات الفلل الخاصة بهم على الطراز الحديث الذي يتسم بالعراقة القوية لجعل الفلة في اجمل مظهر جمالي طبيعي.

أشكال الأحجار الهاشمية

يوجد اشكال عديدة للاحجار الهاشمية التي تستخدم في تصميم وتشطيب واجهات فلل حديثة ، حيث تعطي هذه الأشكال المظهر الجذاب لشكل المبنى لذلك يعتمد عليها عند التشطيب وإنشاء الديكورات المختلفة ومن هذه الأشكال الهاشمية كلا مما يلى:

حجر هاشمي مشطوف 

يطلق عليه اسم الحجر الهاشمي المشطوف لهما له من مميزات عديدة، حيث يستخدم هذا الحجر في عمل الديكورات والتصميمات المختلفة التي تتزين بها واجهات المباني ويمكن استخدامه في تزيين الحدائق، حيث يحتوي الحجر على كرانيش وضفائر مميزة يتم الحفر عليها بكل سهولة، مما يساعد ذلك على إضافة اللمسات الفنية المختلفة لشكل المبنى.

استخدامات الحجر المشطوف

تتعدد استخدامات الحجر المشطوف في العديد من الأشياء، حيث يعتبر شكل الحجر الهاشمي المشطوف مميز كثيرا عن الأشكال الأخرى، نتيجة للمسات التي يضيفها هذا الحجر، أصبح يطلب كثيرا في تصميم الواجهات المختلفة للمباني والحدائق، من هذه الاستخدامات كالاتي:

  • يستخدم الحجر المشطوف في عمل الديكورات المختلفة على واجهات فلل حديثة  حيث يتم تركيب الستائر والكرانيش المميزة على الواجهات الخاصة بالفلل، فتعطي الشكل المميز لها بالاضافة إلى المظهر الجذاب، نتيجة للرسومات التي تتكون من هذه الكرانيش والتي يسهل الحفر عليها.
  • كما يصنع من الحجر الأعمدة والتيجان باشكالها العديدة والمميزة.
  • يستخدم أيضا في تصميم الاعمدة الداخلية والسلالم وتصميمهم على الطراز الحديث. 
  • من الأعمال التي يدخل فيها أيضا الحجر الهاشمي المشطوف تصميم مداخل الفلل والعقارات المختلفة،  وإنشاء التصميمات والديكورات المميزة والجذابة للانتباه التي تعمل على جذب انتباه الضيوف. 
  • يدخل الحجر المشطوف في صنع الكرانيش حول الأبواب، كما يدخل في صناع ة الترابيزات وأماكن الجلوس الحجرية وتزينها بالكرانيش والضفائر المختلفة.
  • الاهتمام الأساسي بهذا الحجر في تزيين واجهات فلل حديثة بالأشكال والرسومات المتعددة التي من السهل الحفر عليها. 

حجر هاشمي بازلت

يعتبر حجر البازلت من أهم أشكال الأحجار التي تحتوي عليها الأحجار الهاشمية في تصميم الديكورات والتصميمات المختلفة للواجهات الداخلية للفلل والقصور أيضا الحدائق وتصميمها على الطراز الحديث.

يكون الحجر من ضمن الأحجار التي تتمتع بالجودة العالية والخامة المتينة في تصميم تلك الواجهات بأعلى الجودة، من المعروف عن الأشكال التي تتمتع بالجودة والفخامة العالية من ضمن الأشكال التي تساعد كثيرا في إضافة اللمسات المختلفة والمميزة واجهات المباني والأسوار.

ألوان حجر هاشمي البازلت

يتوفر لدي شركة الهاشمي ديكوريشن ألوان عديدة للحجر البازلت والتي يعتمد عليها في تزيين وتشطيب واجهات فلل حديثة  ولمعرفة المزيد عن جميع الالوان التي تتوفر لدى الشركة، عليك بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن الدرجات المختلفة لكل ألوان الحجر البازلت، من هذه الألوان التي تدخل في عالم الديكورات والتصميمات الآتي:

  • حجر بازلت اسود.
  • حجر بازلت أحمر.
  • حجر بازلت رمادي.
  • حجر بازلت أبيض.
  • حجر بازلت ناعم.

واجهات فلل فخمة بالحجر الفرعوني

يعتبر الحجر الفرعوني من أهم الأحجار العريقة التي تستخدم في في تصميم واجهات الفلل على الطراز الحديث، لا يقتصر على ذلك، حيث تتعدد الاستخدامات المميزة التي يقوم بها الحجر في تشطيب واجهات وحمايتها وتزينها باجمل الرسومات والزخارف المميزة التي في مجملها تعمل علي إظهار الواجهات بالشكل الطبيعي المميز بالشكل الحديث الذي يحتوي على لمسات كلاسيكية، لذلك يعتمد على الحجر في تصميم واجهات فلل حديثة  تتسم بالفخامة القوية التي تتمتع بالعراقة والاصالة والزخارف المميزة.

لتتعرف علي المزيد من واجهات فلل كلاسيك 

مميزات الحجر الفرعوني

يتميز الحجر الفرعوني بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل أنواع الأحجار التي توفرها شركة الهاشمي ديكوريشن، حيث يكون الحجر من ضمن الأحجار الطبيعية التي تستخرج من الجبال ومن المعروف عن ذلك أن الأحجار تتمتع في هذه الحالة بصفات عديدة ومن صفات الحجر الفرعوني التالي:

  1. يتمتع الحجر الفرعوني بالقوة والصلابة الشديدة، نتيجة لاستخراج هذا الحجر من الجبال الطبيعية والتي تتسم بالمتانة الجبارة.
  2. نتيجة للقوة التي يتمتع بها الحجر، يستخدم كثيرا في حماية المباني والواجهات بشكل واضح، حيث يكون للحجر القدرة العالية على مقاومة عوامل الطقس المختلفة مثل الرياح والأمطار.
  3. كما يتمتع الحجر باحتوائه على الزخارف المتعددة التي يسهل تشكيلها إلى العديد من التصميمات والرسومات المختلفة التي تستخدم في تزيين واجهات فلل حديثة 
  4. يتسم الحجر الفرعوني التي توفره شركة الهاشمي ديكوريشن بالخامات العالية والجودة المتينة وتوفره الشركة أيضا بأقل الاسعار.
  5. كما يحتوي الحجر الفرعوني على ألوان كثيرة، تساعد علي تزيين واجهات الفلل والمباني الفخمة بالالوان الجذابة.
  6. كما يسهل تشكيل الحجر وهذا يساعد كثيرا على إنشاء الرسومات والديكورات المختلفة في تصميم واجهات الفلل والمداخل الخاصة بها، كما يساعد على إنشاء التصميمات الفخمة والفريدة لمداخل الحدائق والاسوار.
  7. يمكن مزج الحجر الفرعوني مع أحجار أخرى لإنشاء أفضل التصميمات الحديثة التي يعتمد عليها أصحاب المباني العالية مثل الفلل والشركات في تشطيب الواجهات الخارجية لها.  

الديكورات والتصميمات أساس المباني، حيث ما يميز كل مبني عن أخر الديكورات المختلفة التي تحتوي عليها الواجهات، لذلك يبحث العديد عن الأحجار التي تساعدهم على إضافة اللمسات المختلفة لواجهات المباني خاصة أصحاب المباني الفخمة مثل الفلل والقصور.

يفضل أصحاب هذه المباني تصميم واجهات فلل حديثة لإعطاء أفضل المظاهر والديكورات عليها، كما أصبح من الصعب اختيار نوع حجر مناسب، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت عليك الكثير تضم الشركة خبراء ومتخصصين في مجال الأحجار، ما عليك سوي الاتصال وسيتواصل معك فريق من الخبراء وبالتالي تحصل علي واجهات فلل حديثة بخطوات بسيطة واستشارات دقيقة.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ