الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر هاشمي / حجر الواجهات – افضل 3 انواع

حجر الواجهات – افضل 3 انواع

عند تصميم المنازل اختيار حجر الواجهات شئ ضروري ومهم، من المعروف أن الأحجار هي العامل الأساسي في تزيين واجهات المنازل والفلل والكثير من المباني الأخرى، لذلك يعتمد العديد من الاشخاص عند تشطيب وتصميم واجهات منازلهم على افخم انواع الاحجار التي تساعد على ذلك وفي هذا المقال سوف نوضح لك عن أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في تصميم الواجهات.

أفضل أنواع أحجار الواجهات

يوجد أنواع عديدة من الأحجار التي تستخدم في عمل التصميمات الخاصة بالواجهات، كما يعتمد عليها العديد من مهندسي الديكور والمقاولون عند القيام بتركيب وتصميم الواجهات، نتيجة لاتسام هذه الأحجار بالصفات الفريدة والمميزة من نوعها.

لكن عليك توخي الحذر عند اختيار الأحجار ويجب الحصول عليها من أماكن موثوق بها والتي تتميز ببيع الأحجار الفريدة التي تكون بأعلى وأجود الخامات، شركة الهاشمي ديكوريشن من أفضل الشركات المتخصصة في بيع حجر الواجهات الذي يتميز بالفخامة العالية والجودة الشديدة، بالإضافة إلى السعر المميز لتلك الحجر لديها، كما تضم العديد من الأحجار الفريدة التي تعمل على تصميم الواجهات في أفضل مظهر جمالي لها يكون جاذب للانتباه يمكنك ايضا معرفة المزيد عن انواع الاحجار ، من هذه الأحجار التي يعتمد عليها المهندسين المعماريين والمقاولين عند التركيب والتصميم الواجهات الخاصة بالمباني والمنازل والمشهورة كثيرا في شركة الهاشمي ديكوريشن لجميع الأحجار التي تتسم بالعراقة والفخامة في تزيين واجهات المنازل كلا مما يلي:

حجر هاشمى واجهات

الحجر الهاشمى من أكثر الأحجار التي تستخدم في تصميم الواجهات والتي تتميز بها شركة الهاشمي ديكوريشن، حيث يعتبر الحجر من أفضل أنواع الأحجار التي تتميز بمميزات فريدة من نوعها، التي تجعل مصممي الديكور يبحثون عنه في أعمالهنم لكفاءة وتميز هذا حجر الواجهات الهاشمي ومن المميزات المتنوعة لهذا الحجر الفريد الآتي:

  • يتميز الحجر الهاشمي أنه من أقوى الأحجار التي تستخدم في تصميم الواجهات والذي يعمل على حمايته من التعرض للتلف، نتيجة للعوامل الجوية المختلفة التي قد تحصل بشكل مفاجئة مثل الامطار والعواصف، فيعمل الحجر على حماية تبكم الواجهات بكل سهولة والحافظ علي عدم تعرض المنزل للتلف.
  • يعمل الحجر عند تركيبه على الواجهات إلى إعطاء المظهر الرائع والمميز لها، حيث من المعروف عن الحجر الهاشمى أنه من أفضل أنواع الأحجار التي تحتوي على زخارف وألوان مميزة تعمل على إضافة اللمسة الفنية على الواجهات، هذا يساعد كثيرا على الشعور بالراحة النفسية، حيث ديكورات وتصميمات الواجهات الخاصة بالمباني تعمل على انتشار الطاقة الإيجابية لتلك المباني، بالتالي الشعور بالراحة.
  • هناك مميزات اخرى لهذا الحجر التي تجعله متميز جدا في عمل الواجهات، هي مقاومة الحجر الشديدة للحرارة والرطوبة العالية التي تؤدي إلى حدوث تلف إذا لم يتم تركيب حجر الواجهات الهاشمي الذي يعمل على حماية تلك الواجهات من التعرض للضرر. 
  • كما يتميز الحجر بألوانه العديدة والفريدة من نوعها التي تعمل على إعطاء مظهرا خلابا و مميز للواجهة يساعد على جذب انتباه العديد من الاشخاص، بالاضافة يؤدي إلى انبهار الضيوف عند زيارتهم لمنزلك، لذلك يعتبر من أهم أنواع الأحجار التي تتوافر بكثرة في شركة الهاشمي ديكوريشن والتي يعمل على إضافة اللمسات الفنية والاصالة العريقة للأماكن التي يتم التصميم لها بالحجر الهاشمي وخاصة حجر الواجهات ، هناك العديد من أنواع الواجهات التي يدخل في تصميمها الحجر الهاشمي ومنها:

أنواع الواجهات بالحجر الهاشمي

  • واجهات فلل وقصور
  • واجهات منازل
  • واجهات مباني تاريخية وسياحية
  • واجهات مساجد
  • واجهات مساجد
  • واجهات حدائق
  • واجهات خاصة بتصميم الأسوار والكباري العالية
  • واجهات شركات بالحجر الهاشمي

حجر الواجهات الهيصم

يعتبر الحجر الهاشمى الهيصم من أشهر الأحجار التي تستخدم بشكل كبير في مجال تصميم الواجهات الخاصة بالمباني، لما يحتوي الحجر عليه من مميزات رائعة وفريدة، تساعد على استخدامه في مجالات التصميمات والتشطيبات المختلفة، من أهم هذه المميزات كلا من الآتي:

  • الحجر الهيصم من الأحجار التي كان يعتمد عليها بشكل كثيف في السنوات الماضية، حيث أن الحجر من ضمن الأحجار التي تصنف من أقوى الأحجار المستخدمة قديما وحديثا، حيث يتمتع الحجر بالصلابة والمتانة القوية، لذلك كان يعتمد عليه بشكل صريح في أعمال الخرسانة والكباري الضخمة والأسوار العالية التي كانت تستخدم في حماية المباني، بالإضافة إلي استخدامه في تصميم الواجهات.
  • يتميز الحجر بالملمس المميز الخشن والذي يميل قليلا إلى النعومة، لذلك كان من السهل الاعتماد على هذا الحجر في تصميم واجهات الفلل والحدائق، نتيجة سهولة تنظيفه.
  • يتمتع أيضا حجر الواجهات الهيصم بالعديد من الصفات المميزة الأخرى مثل الخامات العالية التي يتكون منها الحجر بالإضافة إلى الفخامة والاصالة العريقة التي يتمتع بها الحجر، مما يجعله من الأحجار التي يعتمد عليها المقاولين عند تصميم الواجهات.
  • لون الحجر الهاشمى الهيصم مميز كثيرا، حيث في هذه الحالة لا يعتمد عليه الحجر في تركيبه على الواجهات فقط، بل يستخدم في عمل الديكورات والتصميمات المصاحبة بالزخارف على الواجهات.
  • يعتبر أيضا من الأحجار التي تستخدم في تلميع الواجهات، بالتالي يزيد ذلك من جمال الواجهة الطبيعي.  

حجر الواجهات هاشمى وش جبل

من المعروف أن الحجر الهاشمى وش جبل من الأحجار التي يعتمد عليها أيضا في تصميم وتشطيب الواجهات الخاصة بالمباني المختلفة، حيث يعتبر هذا الحجر من الأحجار التي تستخدم بكثرة في تصميم واجهات الفلل والقصور والمباني العملاقة لما له الحجر من مميزات عديدة تساعد على ذلك، تعتبر من أهم المميزات والتي تكون شائعة للحجر وش جبل التالي: 

  1. الحجر وش جبل من الأحجار التي تتمتع بالصفات العالية مثل حماية الواجهات من التعرض للعوامل الخارجية المدمرة للواجهات، فيعمل على حماية تلك الواجهات، خصوصا أن هذه الواجهات تستخدم في حماية المباني العملاقة مثل الفلل وغيرها من المباني الضخمة، لذلك يكون الحجر مناسبا كثيرا لهذا الاستخدام.
  2. يكون حجر الواجهات الهيصم التي تتشكل بكل سهولة، حيث لا يقتصر على تركيبه على الواجهات بلا أيضا من أهم مميزاته أنه سهل التشكيل الاي العديد من الأشكال المختلفة، مما يساعد ذلك على تزيين الواجهات بالزخارف والرسومات المتعددة التي في مجملها تحمل اللمسات الفنية والشكل المميز للواجهة الذي بإمكانه ظهور المبني في مظهر طبيعي جذاب، لذلك يستخدمه المصممون كثيرا في زخرفة الاعمدة والواجهات الواضحة للمارة. 
  3. أيضا من الصفات التي يتمتع بها حجر هاشمى وش جبل مقاومته الشديدة لعوامل الطقس المختلفة، بالإضافة إلى الصلابة والمتانة القوية لهذا الحجر.
  4. يحتوي الحجر على العديد من الألوان المختلفة التي تساعد على إعطاء الواجهات الفخامة والجمال الطبيعي، لذلك يعتبر من الأحجار الفريدة التي كان يعتمد عليها الفراعنة في تزيين المنازل الخاصة بهم بافضل الالوان والرسومات المختلفة،
  5. يعتبر الحجر الهاشمى وش جبل من الأحجار المميزة التي تحتوي عليها شركة الهاشمي ديكوريشن، من المعروف عن الشركة أنها تحتوي علي جميع انواع الاحجار بأعلي الخامات والالوان المميزة بأسعار قليلة ومناسبة للغاية مقارنة بالجودة والمميزات التي يمتلكها كل حجر.

 لمعرفة المزيد عن الحجر الهاشمي الابيض وخامات كل نوع وألوان الأحجار الهاشمية التي توفر شركة الهاشمي ديكوريشن، عليك بزيارة موقع الشركة للاطلاع على المزيد من المعلومات التي سوف تحتاج اليها عند أختيار نوع حجر الواجهات الذي يناسب الواجهات الخاصة بك.

حجر الواجهات بشكل عام هي من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بتصميمها وتزينها بأفضل الزخارف والرسومات المختلفة، حيث تكون هي المظهر الأول لشكل المبنى الخارجي والذي يدل على الذوق الراقي لصاحب هذا المبنى.

لذلك يجب الاهتمام عند تصميمها إختيار أفضل أنواع الأحجار التي تعطي المزيد من اللمسات الفنية للشكل العام للمبنى والذي يساعد على جذب انتباه المارة، إختيار أفضل حجر الواجهات من الأشياء السهلة التي تعمل شركة الهاشمي ديكوريشن على توفيرها من أجل راحة عملائها.

تضم الشركة الخبراء والمتخصصين في ذلك، بإمكانك فقط بزيارة موقع الشركة الخاصة بنا لمعرفة المزيد، سنخبرك بكل ما تحتاجه للحصول علي افضل نتيجة لمنزلك. 

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ