الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / أفضل واجهات المنازل ا 10 أفكار مودرن

أفضل واجهات المنازل ا 10 أفكار مودرن

تشطيب واجهات المنازل من الأعمال التي كان يهتمون بها المصريون في السنوات الماضية منذ أيام الفراعنة، كانوا يعتبرونها شئ أساسي في حماية منازلهم، بالإضافة إلى أنها عامل مهم في إظهار منازلهم بالجمال الطبيعي والجذاب، فكانوا يستخدمون افضل أنواع الأحجار لتزيين واجهات منازلهم، لذلك أصبح يبحث العديد من الأشخاص عن أنواع هذه الأحجار التي كانت تستخدم قديمًا، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت لديها أفضل أنواع الأحجار التي كان يستخدمها المصريون القدماء في بناء واجهات منازلهم وبأقل الأسعار.

تشطيب واجهات المنازل

تكمن أهمية استخدام واجهات علي المنازل في المحافظة على المنازل من العوامل الخارجية والعوامل المناخية، لذلك عليك دائما أختيار أفضل أنواع الأحجار لاستخدامها في عمل الواجهات، شركة الهاشمي ديكوريشن أصبحت تضم أنواع عديدة من الأحجار المتينة بالإضافة إلى الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة، ويتوفر لدى الشركة كل ماتريد معرفته عن  واجهات المنازل الأحجار، من الخدمات التي تقدمها الشركة كل مما يلي:

  1. تضم الشركة جميع الأحجار القوية التي تتسم بالصلابة، الأحجار التي كان يستخدمها المصريون القدماء في اعمال واجهات منازلهم.
  2. لديها أفضل الأنواع بأعلي الخامات وأعلى جودة وبأقل الأسعار، حيث تتميز الشركة بأسعارها المميزة مقارنة بأي شركة أخرى.
  3. تقدم الشركة عروض شهرية تصل هذه العروض الي 15%.
  4. بالمثل تضم الشركة عدد كبير من الخبراء والمتخصصين في مجال استخراج الأحجار من موطنها، هذا يساعدك كثيرا في اختيار افضل نوع حجر ويناسب واجهات المنازل الخاصة بك.
  5. لدي الشركة السرعة العالية في التنفيذ، حيث تعمل الشركة دائما على راحة عملائها وتلبية طلباتهم بأحسن جودة وبأقل وقت.
  6. يوجد داخل شركة الهاشمي ديكوريشن الكثير من المقاولين الذين يتميزون بالاحترافية في اعمال تركيب الواجهات على المنازل.

أنواع الأحجار المستخدمة في الواجهات

يوجد أنواع عديدة للأحجار التي تستخدم في الواجهات الخاصة بالمنازل وقدرتها العالية علي تغير شكل المنزل الي شكل طبيعي وجذاب بالشكل الذي يوضح الذوق الراقي لصاحب المنزل، تتمتع الأحجار التي تتوافر في شركة الهاشمي ديكوريشن بالصلابة الشديدة وقدرتها على حماية المنازل بشكل قوي،بالإضافة إلى تميزها في اعمال الديكورات والتشطيبات فهناك احجار عديدة تستخدم في التزيين لاحتوائها على ألوان مميزة وفريدة لكن من أفضل أنواع الأحجار المتميزة في واجهات المنازل الذي يستخدم بكثرة هو الحجر الهاشمي الذي سوف نشرح كل مايخص هذا الحجر.

تقدم الشركة المزيد من أنواع الأحجار التي تتسم بالفخامة والرقي وتستخدم في أعمال تجميل الواجهات الداخلية والخارجية من هذه الاحجار الحجر الفرعونى، الحجر الرملي، حجر المايكا والحجر الهاشمى، حيث يعتبر الحجر الهاشمي من أكثر الأحجار التي تعتمد عليها شركة الهاشمي ديكوريشن في أعمال الواجهات والتشطيبات لما له من مميزات عديدة. 

مميزات الحجر الهاشمي

من أهم أنواع الأحجار التي يعتمد عليها العديد من الشركات في أعمال الواجهات الخاصة بالمنازل، يمتلك الحجر الهاشمي مميزات عديدة تجعله من الأحجار الفريدة من نوعها، من هذه المميزات مايلي:

  • الحجر الهاشمى من مميزاته العديدة وأهمها أنه يستخدم بكثرة في أعمال واجهات المنازل نتيجة الصلابة الشديدة التي يتمتع بها الحجر.
  • من أهم المميزات التي يتمتع بها الحجر قدرته العالية على مقاومة العوامل الجوية وحماية المنازل بشكل قوي، بالإضافة إلى مقاومته الشديدة ايضا للرطوبة.
  • يتميز الحجر أنه من الأحجار التي تتمتع بالفخامة العالية ودرجة الصلابة الشديدة.
  • قدرة الحجر الرهيبة في عزل الحرارة وعدم التأثر بها سواء كانت عالية أو منخفضة، هذا يساعد كثيرًا في الحفاظ على المنازل من التآكل وعدم حدوث تلف للواجهات مما يساعد على تطيل عمر المنازل.
  • ينصح به مصممي الديكورات والمسؤولون عن تشطيب الواجهات، حيث يضم الحجر الهاشمي الوان عديدة ومميزة للغاية من نوعها، تعطي منظر جمالي طبيعي وجذاب للمنازل، لذلك يبحث عنه بكثرة في الأسواق لكن شركة الهاشمي ديكوريشن يتوافر لديها الحجر الهاشمي بجميع الوانه وانواعه.
  • كذلك يوجد أنواع كثيرة من الحجر الهاشمي على تستخدم في واجهات المنازل مثل الحجر الهاشمى الهيصم، الحجر الهاشمى الكريمي، الحجر الهاشمى رأس وحجر سانت كاترين.
  • يتميز باحتوائه على مقاسات وأحجام عديدة ومختلفة، هذا يساعد على اختيار افضل حجم مناسب لواجهات منزلك. 
  • الحجر الهاشمى يتميز بأنه خفيف بمعنى أنه يسهل نقله من مكان إلى مكان بدون صعوبة، يسهل عليه التشكيل ، فيكون مميز كثيرا في أعمال الزخارف التي تعطي للواجهة شكل جذاب.
  • كذلك أنه أفضل وأشهر أنواع الأحجار يعتبر رقم واحد في الخامة والجودة، لذلك يكون أسعاره مرتفعة إلي حد ما، نتيجة للمميزات التي يحتوي عليها لكن شركة الهاشمي ديكوريشن تضم الحجر الهاشمي بأنواعه وأقل الأسعار مقارنة بأسعار الشركات والأسواق الأخرى.
  • يهتم المقاولين عند تركيب واجهات المنازل في البحث عن الحجر الهاشمي خصيصا لاستخدامه في بناء المنازل وتركيب الواجهات سواء كانت الداخلية أو الخارجية، لأنه من أفضل أنواع الأحجار التي تتميز الخامات والجودة العالية. 

شاهد أيضًا: أنواع تشطيبات الواجهات الخارجية

استخدامات الحجر الهاشمي

يستخدم الحجر الهاشمي في العديد من الأعمال، حيث يعتمد عليه المقاولون في بناء وتركيب وتزيين واجهات المنازل ومن أبرز الاستخدامات الشائعة للحجر الهاشمى الآتي:

  1. يستخدم الحجر الهاشمي في بناء المنازل ويستخدم في أعمال تركيب الواجهات الخاصة بالمساجد والكنائس والمباني الضخمة مثل القصور والفلل.
  2. كان الحجر الهاشمى يستخدم بكثرة منذ سنوات ماضية، حيث كان يعتمد عليه في بناء المعالم التاريخية والسياحية قديمًا.
  3. يستخدم الحجر في بناء الأسوار العالية ومداخل المنازل والواجهات الداخلية للفلل.
  4. نتيجة لتمتع الحجر بالجودة العالية والمميزة في الصلابة والقوة، يستخدم بشكل كثيف في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل.
  5. يحتوي الحجر علي ألوان مميزة وزخارف رائعة، فيتم استخدامه في أعمال التشطيبات والديكورات الخاصة بتزين واجهات المنازل
  6. يستخدم أيضًا في تشطيب واجهات المدارس والمستشفيات واضافة لمسة رائعة على الواجهات الخاصة بهم.
  7. يعتبر الحجر الهاشمي بأنه صديق للبيئة ويسهل تنظيفه بكل سهولة، لذلك يفضل استخدامه في الاماكن الواسعة و يستخدم ايضا في ديكورات الواجهات الداخلية للاماكن التي تتميز بالوسع الشديد فيعطي شكل خرافي للواجهات.

طريقة تركيب الحجر الهاشمي

يعتمد في تركيب الحجر سواء كان في الواجهات الخارجية للمنازل أو الداخلية إلى خبير ومتخصص في أعمال التركيب، لابد أيضا أخذ برأي الخبير على اختيار كل ما هو مناسب لمنزلك سواء كان من حيث اختيار أي من أنواع الحجر الهاشمي، درجة الحجر، نوع الخامة أو لون الحجر المناسب لك، شركة الهاشمي ديكوريشن تضم عدد كبير من الخبراء والمتخصصين في معرفة الأحجار بكل سهولة، بامكانك زيارة موقع الشركة الاستعانة بخبير لديها في معرفة اكثر عن الاحجار الهاشمية، كما تضم عمال ومقاولين يتميزون بالكفاءة العالية في تركيب واجهات المنازل حيث يتم التركيب عن طريق الآتي:

  • تحديد الموقع الخاص بالمنزل ومساحته: تحديد اذا كان التركيب سوف يتم على الواجهات الخارجية أم تركيب الحجر داخل المنزل.
  • التحضير: لابد من تحضير المكان جيدا للتأكد من نظافة الجدران أو الارضيات لو الحجر سوف يتم تركيبه عليها فلابد من تنظيف مكان تركيب الحجر بشكل دقيق.
  • قطع الأحجار: يتم تقطيع الحجر قبل التركيب لتحديد الحجم المناسب له للاستخدام سواء كان على الواجهات أو غيرها من أماكن المنزل ويتم ذلك باستخدام أدوات آمنة حيث تهتم الشركة باختيار افضل ادوات تقطيع الأحجار .
  • إعداد الأساس لتثبيت الحجر: مثل خلط الاسمنت والرمل لإنشاء طبقات صلبة تعمل على التثبيت القوي للحجر.
  • وضع الطبقة المكونة من الاسمنت والرمل على الجدران لتثبيت الحجر من أجل تركيبه على واجهات المنازل .
  • تثبيت الحجر على الأساس: يوضع الحجر على الطبقة الأساسية المكونة وتثبيته باستخدام مطرقة لتثبيت الحجر بشكل قوي والتأكد من تركيب الاحجار بشكل متساوي.
  • ملء الفراغات: بعد التأكد من تثبيت الحجر ووضعه في المكان المناسب يتم ملء الفراغات التي تكون بين كل حجر وآخر، من أجل تثبيت الأحجار بشكل قوي ومستقر.
  • تنظيف مكان تركيب الاحجار: يجب بعد ذلك أن يتم تنظيف الحجر جيدا من الاسمنت المتراكم عليه ولكن بعد أن يجف الأسمنت تماما، يتم التنظيف بقطعة من الأقمشة مع كمية من الماء.
  • بهذا يكون تم التركيب بشكل سهل وبدون التعرض لأي صعوبات وهذا كل ماتدور عليه الشركة دائما السرعة في التنفيذ. 

الزوار يقرأون الآن: اشكال الحجر الرملي في الواجهات

الاهتمام بالمنزل شئ أساسي ومهم للغاية، حيث نظافة وجمال مظهر المنزل الخارجي يكون عامل مهم في تحسين الحالة النفسية لصاحب المنزل، لذلك عليك الاهتمام دائما باختيار أفضل أنواع الأحجار لتزيين واجهات المنازل تعتبر الأحجار مصدر هام للحماية ايضا، لمعرفة المزيد عن انواع الحجر الهاشمي ومميزات كل نوع، عليك بزيارة موقع شركة الهاشمي ديكوريشن.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ