الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / تصميم واجهة منزل بأفضل الأحجار

تصميم واجهة منزل بأفضل الأحجار

تصميم واجهة منزل كانت من الإهتمامات الكبرى لدى المصريين القدماء، حيث تعتبر الواجهات من أهم الأشياء التي كانت تميز كل منزل عن الآخر، لذلك كانوا يبحثون عن أفضل أنواع الأحجار من أجل تشطيب وتصميم واجهات منازلهم، نال الحجر الهاشمي اختيار الجميع، لذلك أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عنه لاستخدامه في تصميم الواجهات، في هذا المقال سوف نشرح لك عن أفضل أنواع الأحجار المستخدمة. 

تصميم واجهة منزل بالحجر الهاشمي 

من المعروف عن الحجر الهاشمي أنه من أفخم و أقوى الأحجار التي كانت تستخدم بكثرة في السنوات الماضية لما يحتوي عليه الحجر من ميزات عديدة تجعله أفضل أنواع الأحجار التي يعتمد عليها في تصميم واجهات المنازل، ومن المميزات والاستخدامات التي يقوم بها الحجر الهاشمي كلا مما يلي:

  • يتميز الحجر الهاشمي بالقوي والفخامة العالية، حيث يعمل الحجر على حماية المبنى بشكل كبير من التعرض للتلف عند حدوث عوامل خارجية فيعمل على تصدي هذه العوامل بكل سهولة.
  • يستخدم الحجر الهاشمي في تصميم واجهة منزل حيث يعتبر من أفضل أنواع الأحجار التي تدخل في إنشاء التصميمات والديكورات المختلفة على المنازل.
  • أهم ما يميز الحجر الهاشمي أنه من الأحجار التي تتمتع بالصلابة العالية، يكون الحجر قادر على مقاومة درجات الحرارة والرطوبة، بالشكل الذي يحافظ على درجات الحرارة الطبيعية داخل المنزل.
  • لا يقتصر الحجر الهاشمي علي تصميم واجهات المنازل الداخلية فقط، بل يستخدم أيضا الحجر في تصميم الأرضيات والجدران والمداخل الداخلية للمنزل، بالإضافة إلى إنه يستخدم في تصميم الواجهات للمباني الضخمة مثل القصور والفلل والاسوار الضخمة.
  • يستخدم كثيرا في أعمال الديكورات وتصميم واجهة منزل مختلفة ومميزة لما يحتوي عليه الحجر من زخارف وتصميمات رائعة وفريدة من نوعها.
  • تتعدد أشكال وألوان الحجر الهاشمي، حيث لا يقتصر الحجر على نوع واحد فقط فلديه العديد من الأنواع التي تتسم بالفخامة والرقي أيضا.

لمعرفة المزبد عن أفضل تصميم واجهات فلل كلاسيك

تصميم واجهات بالحجر الفرعوني

الحجر الفرعوني يعتبر رقم واحد في تصميم واجهات المنازل قديما عند الفراعنة، حيث من اسمه يدل على القوة والصلابة الشديدة، لذلك كان يعتمد على الحجر بشكل كبير في تشطيب وتصميم واجهة منزل ، كما كان يستخدمونه الفراعنة في تصميم الأسوار العالية، لحماية المباني الفخمة الخاصة بهم، كل هذا نتيجة تمتع الحجر الفرعوني بالعديد من المميزات الفريدة والتي من هذه المميزات الآتي: 

  1. الحجر الفرعوني من أقوى الأحجار الطبيعية المستخدمة في تصميم الواجهات، حيث كان يعتمد عليه بشكل واضح في تزيين المعابد الفرعونية والمباني التاريخية القديمة.
  2. يستخدم أيضا في تزيين الواجهات الخاصة بالمنازل، لما يحتوي عليه الحجر من تميز وجمال، يعطي لشكل تصميم واجهة منزل المنظر الرائع والجذاب الذي يعمل على خطف الأنظار. 
  3. يتميز الحجر الفرعوني أنه من الأحجار الغير قابلة للتلف، حيث بإمكانه تحمل كافة عوامل الطقس والعوامل الخارجية دون التأثر بها نهائيا.
  4. يحتوي الحجر على زخارف رائعة بداخله، حيث يكون من السهل تشكيل الحجر الفرعوني بعدة أشكال وتصميمات مختلفة، لذلك يعتمد عليه مصممي الديكور في إنشاء التصميمات المختلفة والمميزة.
  5. يعتبر من أهم الأحجار التي تحافظ على بريقها لأطول فترة ممكنة، مما يحافظ على مظهر الواجهات لفترة طويلة.
  6. يستخدم أيضا الحجر بكثرة في تصميم واجهات الفلل وانشاء الزخارف المميز لواجهات الفلل من الخارج.
  7. من الصعب الحصول على الحجر الفرعوني لأنه لا يتوفر كثيرا، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت بديها الحجر الفرعوني المستخدم في تصميم واجهة منزل الذي يبحث عنه الكثير بأعلي الخامات وأقل الأسعار.
  8. لا تقتصر شركة الهاشميس ديكوريشن على ذلك فقط، فتضم الشركة جميع أنواع وأشكال الحجر الفرعوني بالخامات والجودة العالية، بالاضافة الى العروض والخدمات التي تقدمها الشركة والتي منها كلا مما يلي:

مميزات شركة الهاشمي ديكوريشن

شركة الهاشمي ديكوريشن من أفضل الشركات التي تحتوي على جميع أنواع الأحجار التي يبحث عنها الكثيرون والتي كانت تستخدم منذ أيام الفراعنة، كما نالت الشركة الاختيار الاول لما تحتوي على عروض وخدمات لا تعد ومنها كلا مما يلي:

  • تتميز الشركة باحتوائها على أهم وأقوى أنواع الأحجار مثل الأحجار الهاشمية، كما تحتوي على الحجر الفرعوني الذي يستخدم في تصميم واجهة منزل على الطراز الكلاسيكي والحديث.
  • كما تضم الشركة على أنواع وألوان عديدة من الأحجار التي تتسم بمميزات وصفات عديدة أيضا.
  • تضم الشركة مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في مجال تركيب وتشطيب الواجهات بالاحجار.
  • تصم الشركة أيضا مقاولون لديهم الخبرة والكفاءة العالية في تصميم الواجهات ولديهم أعمال على أرض الواقع.
  • كما أن الشركة يتوفر لديها طرق عديدة لنقل الأحجار بالطرق الآمنة من مكان لآخر بكل سهولة وبدون قلق، فتقوم بحماية الأحجار وتوصيلها الى المكان المناسب. 
  • أهم ما يميز شركة الهاشمي ديكوريشن أنها تهتم بشكل كبير على تنفيذ جميع متطلبات العملاء، حيث من مميزات الشركة السرعة العالية في التنفيذ.
  • تعمل الشركة على تنفيذ كل ما يهتم به العميل، حيث كل ماتهتم به الشركة هي راحة وإرضاء عملائها. 
  • كما تقوم الشركة بتقديم الخدمات والعروض المستمرة التي تصل إلى 15% شهريا.

إليك المزيد عن أفضل انواع الاحجار

حجر المايكا تصميم واجهات منازل

حجر المايكا من الأحجار التي تستخدم أيضا في تصميم واجهة منزل ويعتبر من الأحجار التي تحتوي عليها شركة الهاشمي ديكوريشن، حبص يكون لهذا الحجر العديد من المميزات والاستخدامات التي تصنيفه على أنه من أقوى الأحجار التي يعتمد عليها في تشطيب وتصميم الواجهات ومن هذه المميزات الشائعة لحجر المايكا التالي: 

  1. حجر المايكا من الأحجار التي تتسم بالمتانة والصلابة الشديدة في مواجهة العوامل الجوية المختلفة مثل الامطار والعواصف. 
  2. نتيجة لهذه الصفة فكان الاعتماد الأكبر على حجر المايكا عند تصميم الكبار والأسوار الضخمة العالية التي كان بستخدمونها قديما لحماية الأشخاص من الأخطار الخارجية.
  3. يتمتع الحجر بالقدرة العالية على مقاومة عوامل الرطوبة ودرجات الحرارة المختلفة.
  4. يتميز حجر المايكا أنه من ضمن الأحجار التي يسهل تنظيفها ولا تأخذ أي مجهود لذلك، لذلك يفضلونه العديد من الاشخاص عند تصميم واجهات منازلهم لتوفير الوقت والمجهود.
  5. يدخل الحجر في تزيين وتصميم واجهة منزل بالديكورات والتصميمات الرائعة التي تجعل المنزل في أفضل مظهر جذاب ومميز.
  6. يضيف حجر المايكا اللمسات الفنية التي تتسم بالاصالة والرقي في تزيين الواجهات، نتيجة لذلك يعتبر من الأحجار المفضلة لدي مصممي الديكور في إنشاء الرسومات والديكورات المختلفة.
  7. كما يدخل الحجر في تصميم واجهات وجدران الحدائق، يستخدم أيضا في تصميم واجهات المساجد والكنائس وأيضا الشركات، لما يحتوي عليه الحجر من مميزات رائعة وزخارف مميزة. 

تصميم الواجهات من أفضل الأشياء الهامة التي يتم التركيز عليها عند إنشاء المباني، حيث من المعروف عن الواجهات إنها أساس المنزل، والتي تميز كل منزل عن الآخر، لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل الأحجار التي تستخدم في تصميم واجهة منزل لذلك أوضحنا لك عن أنواع الأحجار المميزة في هذا المجال. 

إذا تعذر عليك إختيار نوع حجر يناسب واجهات منزلك، بإمكانك زيارة موقع شركة الهاشمي ديكوريشن، للاستعانة بخبير حتى يساعدك على إختيار كل ما هو مناسب لك. 

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ