الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر هاشمي / مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة، للحجر العديد من المميزات التي تجعله مطلوبا بشكل كبير لاستخدامه في تصميم وتشطيب الواجهات والمباني من قبل مصممي الديكور والمهندسون المعماريون، لذلك سوف نوضح لك في هذا المقال عن اشكال ومقاسات الحجر الهاشمى التي توفرها شركة الهاشمي ديكوريشن بأرخص الأسعار.

مزايا الحجر الحجر الهاشمي

تتعدد المزايا للحجر الهاشمي التي تحتوي عليه شركة الهاشمي ديكوريشن، حيث تحتوي علي جميع انواع الحجر الهاشمي بالجودة والخامة العالية وتحتوي أيضا علي علي مقاسات الحجر الهاشمي وأحجامه المختلفة، بالإضافة الى المميزات الاخرى التي يمتلكها الحجر، ومن المميزات التي يمتلكها الحجر الهاشمي كالتالي: 

  • من المعروف عن الحجر الهاشمي أنه من أقوى واغلي الأحجار التي تستخدم في تصميم المباني الضخمة والأسوار العالية، حيث يتم استخراج الحجر من الجبال والمحاجر التي تتسم بالصلابة والمتانة الشديدة. 
  • نتيجة لاتسام الحجر الهاشمي بالقوة والصلابة، يتم استخدام الحجر لمقاومة العوامل المناخية وعوامل الطقس المختلفة مثل الأمطار وغيرها من العوامل الخارجية.
  • يساعد الحجر بشكل كبير على حماية المباني والواجهات من التعرض للتلف، حيث تركيب الحجر على الواجهات بحافظ علي العمر الافتراضي للواجهات والمنزل ككل.
  • يوجد للحجر العديد من الاحجام وهذا يسهل اختيار مقاسات الحجر الهاشمي يناسب أماكن تركيبه في اي وضع متاح.
  • من أهم المميزات التي يمتلكها الحجر الهاشمي انه عازل قوي للحرارة، حيث يمنع دخول الحرارة إلى المنزل ويساعد علي الحفاظ علي درجة حرارته الطبيعية.
  • الحجر الهاشمى يحتوي على أنواع عديدة، تستخدم هذه الأنواع في تشطيب وتصميم واجهات المبانى بأفضل التصميمات والرسومات التي تحتوي على زخارف مميز.
  • يعتبر أسعار الحجر الهاشمى غالية نوعا ما نتيجة للميزات التي يمتلكها الحجر كما ذكرنا، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت الحجر بأرخص سعر وبأعلى جودة، تتوقف أسعار و مقاسات الحجر الهاشمي علي تلك العوامل التالية:

لمعرفة أكثر عن ارخص اسعار حجر هاشمي

عوامل يتوقف عليها أسعار الحجر الهاشمي

يختلف اسعار الحجر الهاشمى نتيجة للعديد من العوامل والظروف التي تجعله من أغلى أنواع الأحجار التي تستخدم في تصميم وتشطيب الواجهات والمباني ونت العوامل الشائعة التي يتوقف عليها اسعار الحجر الهاشمى التالي:

  1. الجودة، من العوامل التي تؤدي ارتفاع سعر الحجر الهاشمي، حيث يعتبر الحجر الهاشمي من أقوى الأحجار التي تتسم بالجودة والخامة العالية، لذلك تختلف اسعار الحجر ومقاسات الحجر الهاشمي من خامة وجودة لأخرى.
  2. أماكن استخراج الحجر، من المعروف أن الحجر الهاشمى يستخرج من أقوي وأفضل الجبال الطبيعية، لذلك تختلف اسعاره وترتفع نتيجة لهذه الميزة.
  3. المميزات التي يمتلكها الحجر ولا تتوفر في أي نوع آخر من الأحجار، لذلك يرتفع اسعار الحجر الهاشمى.
  4. العوامل التي يتوقف عليها أيضا سعر الحجر الهاشمي الأنواع التي يحتوي عليها، حيث يمتلك الحجر الهاشمي العديد من الأنواع المختلفة والمميزة، لذلك يرفع سعره في أماكن بيع الأحجار، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت الحجر الهاشمي بأرخص سعر.
  5. ألوان الحجر الهاشمي، تتفاوت أسعار الحجر الهاشمى علي حسب الألوان التي يمتلكها.
  6. المقاسات المختلفة التي يحتوي عليها الحجر الهاشمي، نتيجة لاحتواء الحجر على العديد من الاحجام المختلفة، لذلك يختلف سعر الحجر من حجم أي حجم آخر.

اشهر مقاسات الحجر الهاشمي

تختلف مقاسات الحجر حسب الحجم المستخدم عند تصميم الواجهات والمباني، ومن المقاسات المشهورة والشائعة للحجر الهاشمى كالتالي:

  • مقاس 20 سم × 40 سم × 3 سم، تختلف المقاسات حسب رغبة وطلب العميل.
  • مقاس 25 سم × 50 سم، يعتبر هذا المقاس من مقاسات الحجر الهاشمي الأشهر والأفضل والتي تستخدم بشكل كبير في تصميم الواجهات المختلفة.
  • مقاس 30 سم × 60 سم، يوفر الحجر العديد من المقاسات التي تحتاج اليها عند تصميم منزلك لذلك يعتبر الحجر الهاشمي رقم واحد في مجال تصميم وتشطيب الواجهات والمباني.
  • توجد العديد من الانواع الاخري التي يحتوي عليها الحجر الهاشمي والتي تحتوي هذه الأنواع على مقاسات مميزة تناسب جميع الاماكن، والتي سوف تحتاج إليها.

مقاسات وأنواع الحجر الهاشمي

تضم شركة الهاشمي ديكوريشن جميع انواع الحجر الهاشمي بأعلى جودة ممكنة وبأرخص سعر، بالاضافة الي احتوائها على الأنواع الهاشمية وجميع مقاسات الحجر الهاشمي ومن الأنواع التي يمتلكها الحجر الهاشمي وشركة الهاشمي ديكوريشن لبيع الاحجار كالاتي:

حجر هاشمي وش جبل

يعتبر حجر هاشمي وش جبل من أفضل وأشهر الأحجار الهاشمية التي تستخدم في تصميم واجهات المنازل باحدث التصميمات والرسومات المختلفة، كما تتعدد مقاسات الحجر الهاشمى وش جبل الى مقاسات كثيرة تناسي واجهات كل منزل، ومن المقاسات المشهورة لحجر وش جبل كالاتي:

مقاسات حجر هاشمي وش جبل

يوجد العديد من مقاسات الحجر الهاشمي و انواعه، والتي يتميز بها الحجر الهاشمى وش جبل، وتعتبر هذه المقاسات مناسبة للغاية للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن نوع حجر هاشمى بمقاسات مناسبة ومن مقاساته كالتالي:

  • مقاس 20 سم × 40 سم × 3 سم.
  • مقاس 25 سم × 50 سم × 3 سم.
  • مقاس 30 سم × 60 سم × 3 سم.

حجر هاشمي هيصم

من المعروف عن الحجر الهاشمى الهيصم أنه من أقوى أنواع الأحجار الهاشمية التي تستخدم بكثرة في أعمال تصميم الواجهات بالشكل والحجم المناسب، حيث يحتوي حجر هاشمي هيصم على العديد من المميزات التي تجعله من افضل الانواع الهاشمية.

يتميز الحجر أنه عامل قوي في مقاومة الظروف الخارجية التي يتسبب بها عوامل الطقس المختلفة، كما أن الحجر يستخدم بشكل كبير في حماية الواجهات لانه عازل وي للحرارة ودرجة الحرارة المختلفة، كما أنه يوجد مقاسات الحجر الهاشمي ومقاسات الحجر الهاشمى الهيصم والتي تحتاج اليها عند تصميم واجهات منزلك ومنها:

  • مقاس 20 سم × 30 سم × 3 سم.
  • مقاس 25 سم × 30 سم × 3 سم.
  • مقاس 30 سم × 60 سم ح× 3 سم.

حجر هاشمي كريمي

حجر الهاشمي الكريمي من أفضل الأحجار الهاشمية التي تدخل في تشطيب الواجهات باحدث التصميمات والزخارف، حيث يحتوي الحجر على اللون الكريمي واللون البيج الفاتح، والتي يبحث عنه الكثيرون من اجل اظهار المنزل الخاص بهم في اجمل شكل جمالي طبيعي ومميز.

كما أن الحجر الكريمي العديد من المميزات الأخرى مثل، حماية الواجهات والتحكم في عوامل الرطوبة ودرجات الحرارة العالية، كما من أهم ما يميز الحجر الكريمي احتوائه على مقاسات الحجر الهاشمي الحجر الهيصم ووش جبل وغيره.

إليك المزيد عن مقاول واجهات حجر هاشمى هيصم بأرخص الأسعار

ججر هاشمي ابيض ازازي

من المعروف عن هذا الحجر انه يطلب ويبحث عنه بشكل كبير،حيث يمتلك الحجر اللون الأبيض والفريد والتي يجعل الواجهة تبدو في شكل مميز وجذاب، أيضا يحتوي الحجر على العديد من الصفات والمميزات الرائعة التي تميزه، إضافة اللمسات الفنية والكلاسيكية على مظهر الواجهة الخارجي.

كما تعتبر من أهم المميزات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، هي سهولة تنظيف الحجر دون استخدام أدوات ومواد مكلفة ومتخصصة في ذلك، كما أن الحجر الكريمي يحتوي على مقاسات الحجر الهاشمي المميزة والتي تكون كالاتي:

  • مقاس 20 سم × 40 سم × 3 سم.
  • مقاس 25 سم × 50 سم × 3 سم.
  • مقاس 30 سم × 60 سم × 3 سم.

الحجر الهاشمي من أفضل الأحجار التي تدخل في مجال التصميمات والتشطيبات المختلفة للمنازل، نتيجة لتميز الحجر وندرته مقارنة بأنواع الاحجار الاخرى، حيث يصنف الحجر على أنه رقم واحد في تصميم واجهات المباني الفخمة والتي يعتمد عليه الكثير من المهندسون المعماريون.

نتيجة الى مقاسات الحجر الهاشمي التي من الممكن تصميم عدة أشكال واماكن بهذه المقاسات المختلفة والتي لا يتمتع بها الأحجار الثانية، لذلك عليك زيارة موقع الهاشمي ديكوريشن لمعرفة كيفية الحصول على الحجر الهاشمي بأرخص سعر.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ