الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر هاشمي / واجهة منازل حديثة |أفضل 3 احجار لمنزل عصري

واجهة منازل حديثة |أفضل 3 احجار لمنزل عصري

هناك الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بالتصميم والديكورات فيعملون على تصميم واجهة منازل حديثة، من أجل إظهار منازلهم في شكل جذاب ومميز، لذلك فانهم يبحثون عن أفضل نوع حجر يتميز بالفخامة والأصالة.

الاختيار يساعد على تصميم واجهة منازل حديثة على الطراز العصري، في هذا المقال سوف تتعرف علي افضل أنواع الأحجار التي تستخدم في تصميم واجهات مودرن. 

تصميم واجهة منازل حديثة  

تصميم الواجهات من الأشياء التي يهتم بها الكثيرون لتزيين منازلهم بالتصميمات والتشطيبات المختلفة، حيث تساعد تركيب الواجهات على حماية المنزل من التعرض للأخطار والعوامل الجوية المختلفة.

قديما كان الاهتمام الأكبر في أعمال البناء بالنسبة للمصريين وضع أهتمام قوي، كان تركيب الاحجار على الواجهات من الأشياء الهامة للغاية، حيث من المعروف عن المصريين القدماء حبهم الشديد للديكورات والتصميمات المختلفة، كانوا يعتمدون بشكل كبير على الأحجار الهاشمية.

يتميز الحجر الهاشمي انه من اقوى الاحجار ويعتبر رقم واحد في عمل التصميمات المميزة والفريدة من نوعها لواجهات المنازل والفلل والقصور، يعطي الحجر اللمسة الفنية والابداعية على الواجهة، يبحث عنه العديد من الأشخاص ومصممي ديكورات الواجهات من أجل استخدام المميزات التي يحتوي عليها الحجر والحصول علي افضل الوان واجهات منازل ، لكن الأحجار الهاشمية تعتبر من الأحجار النادرة للغاية يصعب تواجد في الأماكن المتخصصة في بيع الأحجار، لأنها من الأحجار الثمينة للغاية، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت لديها الأحجار الهاشمية، بالإضافة إلى العديد من أنواع الأخرى التي تتميز بالفخامة في تصميم واجهة منازل حديثة. 

تصميم واجهات منازل بالحجر المايكا

يعتبر الحجر المايكا من الأحجار الطبيعية ومن اقوى الاحجار، حيث يتم استخراج الحجر من الجبال التي تكون من اعلام التاريخ المميز، تستخدم كثيرا في عمل التصميمات الخاصة بواجهات المنازل، يستخدم كثيرا في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل لما يحتوي علي العديد من المميزات التي تجعل مصممي الديكورات يعتمدون عليه بشكل كبير في تزيين وانشاء التصميمات المختلفة للواجهات، من هذه المميزات الآتي:

  • يتميز الحجر المايكا باللمسات الفنية والإبداعية التي تجعله من أفضل الأحجار الفريدة في عمل التصميمات المختلفة، لذلك فانه يجعل واجهة منازل حديثة وعصرية.
  • يحتوي الحجر على ألوان عديدة وفريدة، تستخدم في عمل الديكورات والتصميمات والمختلفة لواجهات المنازل والقصور والواجهات المختلفة، حيث يضيف الحجر لمسة مميزة تعطي للواجهات المنظر الرائع المختلف، نتيجة لاحتواء الحجر على الزخارف المميزة التي يعتمد عليها أصحاب الذوق الراقي في إنشاء التصميمات المختلفة واجهات منازلهم، بالإضافة إلى المعماريين ومصممي الديكور يرشحون كثيرا استخدم الحجر المايكا في تركيبه على الواجهات وأيضا تصميم واجهة منازل حديثة نتيجة لإعطاء الحجر الشكل الحديث للواجهة والديكورات العصرية الحديثة. 
  • يطلق على حجر المايكا ملك الديكورات العصرية، حيث يضيف البريق الخاص به على الواجهات فيعمل على إظهار الواجهات بالشكل الجذاب الذي يجذب انتباه كل ما يراه، نتيجة لذلك فإنه يستخدم كثير في الديكورات والتشطيبات المختلفة للمباني والمنشآت السياحية، حيث كما أوضحنا أن الحجر المايكا قوي في جذب الانتباه، هذا يساعد كثيرا في جذب انتباه العديد من السياحة لزيارة المعالم والمباني التاريخية. 
  • لا يتطلب الحجر صيانة دورية له، لانه يعتبر من أقوى الأحجار التي تتسم بالمتانة والصلابة الشديدة في مواجهة أي عوامل خارجية مختلفة، بالتالي في هذه الحالة فهو يحافظ على الواجهة لفترة طويلة مما يزيد من العمر الافتراضي للمنازل. 
  • من أهم المميزات التي يتميز بها الحجر أيضا أنه من الاحجار التي تتحمل الرطوبة العالية ولا تتأثر بها إطلاقا، فيعمل علي الحفاظ علي درجة لمعانه لفترة طويلة للغاية، بالذات في أنه مقاوم شديد للحرارة أيضا، لذلك يكون الحجر المايا هو الحجر المناسب كثيرا في تصميم واجهة منازل حديثة .
  • الحجر من ضمن الأحجار التي تحتوي عليها شركة الهاشمي ديكوريشن في تصميم واجهات المنازل على الطراز الحديث باقل الاسعار واعلى الخامات، حيث تكون اسعار الحجر المايكا في الشركة مناسبة كثيرا للجميع مقارنة بالجودة العالية التي يمتلكها الحجر، لمعرفة المزيد عن أنواع الأحجار الأخرى وأسعارها، عليك بزيارة موقع شركة الهاشمي ديكوريشن للاطلاع على المزيد من الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة كل شهر.

تركيب حجر المايكا لواجهات المنازل

طريقة تركيب الحجر على الواجهات الخاصة بالمنازل من الطرق السهلة للغاية والتي تتم بخطوات سهلة وبسيطة وآمنة، هذا ما توفره شركة الهاشمي ديكوريشن أيضا، حيث يتوفر لدي الشركة مقاولون متخصصون في مجال تركيب الاحجار على الواجهات، يمتلك المقاولون الخبرة والمهارة العالية، فيقوم بتركيب الأحجار على واجهات المنازل بدقة عالية وبخطوات بسيطة وغير مكلفة على أصحاب المنازل وتتم هذه الخطوات في تركيب واجهة منازل حديثة بالحجر المايكا كالاتي: 

  1. يتم أولا تنظيف الأماكن التي سوف يتم تركيب حجر المايكا جيدا من الأتربة والغبار وأي شوائب اخرى:
  2. ثم بعد ذلك يقوم المقاول المتخصص في صنع المونة التي تساعد على تركيب الحجر على الواجهات والامان المحددة لتركيب الحجر، المونة تكون عبارة عن كمية كبيرة من الرمل مع كمية من الاسمنت وتضاف عليهم الماء، يتجانس جيدا مع بعضهم البعض حتى يتم مزج الخليط جيدا وبهذا تنتج المونة المسؤولة عن تثبيت الأحجار على الواجهات.
  3. توضع المونة على الحائط بشكل عشوائي، لكن لابد من وضع عدة طبقات من المونة، حتى يتم تثبيت الحجر جيدا.
  4. يتم وضع حجر المايكا علي الحائط الذي وضع عليه المونة، باستخدام مطرقة أو أي أداة ثقيلة يتم تثبيت الحجر جيدا علي الحائط.
  5. عند وضع الحجر لابد من ترك مسافة صغيرة جدا بينه وبين الحجر الآخر، حيث يحدث ما يسمى بعمليات التقلص والتمدد التي تحدث للاحجار عند تركيب واجهة منازل حديثة 
  6. يترك الحجر في الهواء حتي يجف تماما ويمسك في المونة بشكل قوي، بهذا يكون تم تركيب حجر المايكا بكل سهولة وبخطوات بسيطة، نتيجة لاعتمادها بشكل قوي على خبير متخصص في تركيب الحجر المايكا على الواجهات، هذا ما توفره شركة الهاشمي ديكوريشن أفضل المقاولون والمتخصصين في أعمال التركيب والتصميم والديكورات أيضا.
  7. بإمكانك تنظيف الحجر بكل سهولة بعد الانتهاء من تركيبه، نتيجة لبقايا المونة المستخدمة في تثبيت الحجر فلابد من تنظيفة ويتم تنظيف الحجر بكل سهولة وبدون جهد من خلال التالي:

طريقة تنظيف حجر المايكا

يتم تنظيف الحجر المايكا بكل سهولة وبدون مجهود إطلاقا، حيث يكون الحجر المايكا من الأحجار التي تطرد الأتربة والغبار، يمنع الحجر تراكم الشوائب عليه، بالتالي يساعد ذلك ربات المنازل على تنظيفه بأقل التكاليف وفي وقت قصير من خلال: 

  • باستخدام قطعة من الاقمشة الناعمة إزالة الغبار والشوائب المتراكمة على واجهة منازل حديثة حتي يسهل عملية تنظيف تلك الواجهات المصنوعة من حجر المايكا. 
  • أحضر وعاء فيه ماء ويحتوي على كمية قليلة من منظف الأطباق ويتم تقليبه جيدا.
  • بعد ذلك باستخدام اسفنجة ناعمة، لابد أن تكون الاسفنجة أو المناشف المستخدمة في تنظيف الحجر ناعمة حتى لا يتم حدوث تلف أو خدوش على الحجر، بالتالي يؤدي إلى تلف الواجهات بشكل كامل.
  • يتم التنظيف في حركات دائرية حتى يتم التأكد من نظافة الحجر بشكل كامل.
  • بعد خطوة التنظيف، يجب تنظيف الحجر بالماء وشطفه جيدا من بقايا المنظف، يفضل استخدام الماء الفاتر المقطر من أجل تجنب جميع الشوائب ولا تتعلق علي الحجر مرة أخري.
  • بهذا يكون تم تنظيف حجر المايكا بكل سهولة وبدون تكلفة ويجعل منزلك يظهر في صور واجهة منازل حديثة ومميزة.

تصميم واجهات منازل بالاحجار كما أوضحنا من أهم الأشياء المهمة التي يجب الأخذ بها عند البناء ، حيث مظهر الواجهة هو الذي يعطي الشكل المميز والفريد لكل منزل عن الآخر، من الأفضل استخدام تصميمات وديكورات مختلفة على واجهات منزلك ويمكنك التعرف باستفاضة عن حجر الواجهات لدي الهاشمي ديكوريشن. 

حتي تجعل المنزل يظهر في شكل جاذب للانتباه وفي منظر طبيعي وجمالي، عليك استخدام أفضل أنواع الأحجار في تصميم واجهة منازل حديثة من أجل حماية تلك الواجهات أيضا من الأخطار الخارجية المفاجئة. 

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ