الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / واجهة بيت – افضل 3 انواع حجر لمنزل عصري

واجهة بيت – افضل 3 انواع حجر لمنزل عصري

الواجهات أساس أي منزل، حيث تكون واجهة بيت هي المظهر الخارجي له والتي تعطي المظهر الخلاب والمميز الملئ بالديكورات والتصميمات المختلفة.

لذلك يهتم العديد من الأشخاص تزيين واجهات بيوتهم باستخدام أنواع الأحجار المختلفة والتي تتسم بالفخامة العالية وتعطي المظهر الجذاب للبيوت الخاصة بهم، لذلك في هذا المقال سوف نشرح لك عن أهم الأحجار التي تمتلكها شركة الهاشمي ديكوريشن. 

أحجار واجهة بيت شركة الهاشمي ديكوريشن

تضم الشركة مجموعة كبيرة من الأحجار الهاشمية المميزة التي تدخل في تصميم واجهات البيوت المختلفة، حيث من المعروف عن الاحجار الهاشمية أنها من أقوى الأحجار التي تتمتع بالصفات الفريدة والمتعددة ولا تقتصر على ذلك لهذه الأحجار مميزات كثيرة منها الآتي:

مميزات الأحجار الهاشمية

تتعدد مميزات الأحجار الهاشمية، حيث من المعروف عن الحجر الهاشمي أنه من أقوى الأحجار التي تستخدم في مجال تصميم الواجهات الخاصة للبيوت والمباني المختلفة، من هذه المميزات التي تجعل الأحجار الهاشمية رقم واحد في عالم تصميمات واجهات البيوت الآتي:

  • كان يعتمد على هذه الأحجار بشكل واضح منذ أيام المصريين القدماء، فكانوا يعتمدون عليه بشكل واضح في تصميم واجهات بيوتهم، من الاهتمام القوية التي كان يهتم بها المصريين أيضا إنشاء الديكورات والرسومات المختلفة بالاحجار الهاشمية، حتى تعطي هذه الأحجار الشكل الجذاب والمميز علي واجهة بيت خاص بكل شخص.
  • يتم تصنيف الأحجار الهاشمية على إنها من أقوى الأحجار التي تستخدم في حماية واجهات البيوت، حيث تتسم هذه الأحجار بالمتانة العالية والصلابة القوية في مواجهة الأخطار الخارجية. 
  • تتميز هذه الأحجار بالقدرة الجبارة على مواجهة درجات الحرارة المختلفة أيضا قادرة على مواجهة الرطوبة العالية بكل سهولة.
  • تستخدم الأحجار في تصميم الواجهات بالزخارف والرسومات الرائعة، حيث من السهل تشكيل الأحجار الهاشمية للعديد من الأشكال المختلفة.
  • نتيجة لسهولة تشكيل الأحجار، يعتمد عليها المهندسون ومصممي الديكور بشكل كبير من أجل تصميم الواجهات وعمل تصميمات مختلفة على التماثيل وتستخدم كثيرا في التزيين بأساليب حديثة ومميزة على واجهة بيت. 
  • تحتوي الأحجار الهاشمية على أنواع كثيرة منها، هذا ما توفره شركة الهاشمي ديكوريشن على العديد من أنواع الأحجار الهاشمية التي تتسم بالصفات والمميزات العديدة أيضا وتدخل في تصميم واجهات البيوت.  

أنواع الأحجار الهاشمية

 تضم الشركة أيضا جميع أنواع الأحجار الهاشمية بأعلي جودة وأفضل الخامات التي تستخدم في تصميم الواجهات وإنشاء الديكورات المختلفة عليها ومن هذه الأنواع الهاشمية التي تتوافر لدى شركة الهاشمي ديكوريشن الآتي:

حجر الهاشمى الهيصم

الحجر الهاشمى الهيصم يصنف على أنه من أقوى الأحجار التي تحتوي علي جميع صفات الحجر الهاشمي في تصميم واجهة بيت ويتمتع الحجر بالكثير من المميزات التي تجعله من أفضل أنواع الأحجار الهاشمية التي تستخدم في مجال عمل الواجهات المختلفة للمباني ومن هذه المميزات التي يمتلكها الحجر الهاشمى الهيصم التالي:

  1. يتميز الحجر الهيصم أنه من الأحجار الهاشمية الفريدة من نوعها والتي تدخل في مجال التصميمات وإنشاء الواجهات الخاصة بالمباني، حيث لا يقتصر إستخدامه على واجهات البيوت فقط.
  2. يدخل الحجر في تصميم واجهات الفلل والقصور والمباني الفخمة، يتم تصميم تلك الواجهات الخاصة بالمباني علي الطراز الكلاسيكي وأيضا على الطراز الحديث. 
  3. كما يتميز الحجر الهاشمى الهيصم بالقوة والصلابة في مواجهة عوامل الطقس المختلفة، حماية الواجهات بشكل كبير من جميع الأخطار التي قد تتعرض لها، بالتالي يحافظ بشكل قوي عليها مما يزيد من عمرها الافتراضي.
  4. من أهم المميزات التي يمتلكها الحجر أيضا، قدرة الحجر على إعطاء واجهة بيت الشكل المميز الذي يتسم بالأصالة والفخامة، بالتالي يعمل ذلك على جذب الانتباه العديد من الأشخاص للبيت.
  5. يحتوي الحجر علي الوان مميزة ومختلفة، تعطي للواجهة المظهر الجمالي الطبيعي، التي دل في هذه الحالة على الذوق الراقي والمختلف للواجهات بشكل عام ولاصحاب المنزل بشكل خاص.

حجر هاشمي سانت كاترين

حجر سانت كاترين من الأحجار الطبيعية التي يتم استخراجها من الجبال، حيث يتم استخراج حجر سانت كاترين من جبل سانت كاترين التي تتواجد في مصر، من المعروف عن هذه الجبال أنها تتسم بالصلابة والمتانة والقوة العالية، وهناك ايضا نوع مميز وهو الحجر الهاشمي الابيض الذي يعطي رونق خاص.

مميزات حجر سانت كاترين

يدخل الحجر في تصميم العديد من واجهات المباني الهامة والمختلفة، نتيجة لامتلاك هذا الحجر مميزات رائعة ومميزة بالإضافة إلى صفة القوة والتي تعتبر من الصفات الهامة التي يجب توافرها بشكل أساسي في الحجر والتي يمتلكها حجر هاشمي سانت كاترين بشكل واضح ومن المميزات  الأخرى التي يمتلكها كلا مما يلي:

  • يتميز حجر سانت كاترين بتصميماته الفريدة على واجهة بيت والتي تتميز بالشكل الفريد والمميز، حيث يحتوي الحجر على الزخارف التي تعمل على إضافة اللمسات الفنية لواجهات البيوت.
  • من الأحجار التي تصنف أيضا أنها من الأحجار القوية التي تتمتع بصفة بالمتانة والأصالة العريقة في مواجهة الظروف الطارئة التي قد تحدث على المباني. 
  • يستخدم الحجر في تصميم واجهات البيوت والفلل والقصور أيضا في تصميم الأسوار العالية.
  • يمكن أيضا تشكيل الحجر إلى العديد من الأشكال والرسومات المختلفة التي تعمل على تزيين البيوت وإضافة اللمسات الفنية عليها.
  • ألوان حجر سانت كاترين مميزة للغاية وتناسب جميع الأدوات، حيث يحتوي الحجر على ألوان عديدة، تعطي الشكل الجذاب والمختلف على واجهة بيت عن البيوت الأخرى.

حجر هاشمي أبيض ازازى

يعتبر الحجر واحد من أهم الأحجار الهاشمية التي تتسم بالفخامة العالية، حيث يكون من الأحجار التي تتسم بالفخامة في تشطيب وتصميم الواجهات المختلفة، تكون الاختيار الاول لاصحاب الذوق الراقي في تشطيب واجهات منازلهم على الطراز الحديث التي يتسم بالفخامة والأصالة، تتعدد استخدامات ومميزات واستخدامات الحجر الأبيض الازازى في العديد من الأماكن والمباني المختلفة.

مميزات الحجر الأبيض الازازى

  • يتميز الحجر الأبيض أنه من الأحجار التي تدخل في عمل التصميمات المميزة للمباني والتي تتسم بالفخامة العالية.
  • كما يتميز الحجر بأهم ميزة وهي المحافظة على العمر الافتراضي واجهة بيت وتجنب حدوث تلف على الواجهة وعدم تأثرها بالعوامل المناخية المختلفة.
  • يعتبر الحجر من الأحجار التي تتميز بسهولة تنظيفها من الأتربة والغبار التي يتراكم على واجهات المباني، فيكون من السهل تنظيفه بأقل مجهود. 
  • يتميز باللون الابيض الناصع التي يعطي لواجهات المباني الشكل الجذاب والمميز والذي يعمل علي جذب انتباه الضيوف، لذلك يلجأ أصحاب المباني على تزيين الواجهات باستخدام الحجر الأبيض الازازى.
  • من السهل تشكيل الحجر للعديد من التصميمات والرسومات المختلفة التي تتخصص في عمل الديكورات والتشطيبات علي الواجهات، حتى تتناسب مع الطراز الكلاسيكي والحديث. 
  • يحتوي الحجر أيضا على أحجام عديدة تناسب جميع الاماكن عند تركيبها في واجهة بيت. 

تعرف علي: انواع حجر الواجهات

كما أوضحنا في هذا المقال عن افضل أنواع الأحجار التي تمتلكها شركة الهاشمي ديكوريشن ومميزات تلك الأحجار التي تعتبر رقم واحد في مجال تشطيب وتصميم الواجهات، من المعروف عن الواجهات أنها من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها عند تصميم البيوت.

تعتبر واجهة بيت العامل الأساسي الذي يعطي الانطباع الاول عن ذوق صاحب البيت، هي ايضا التي تميز كل بيت عن الآخر، لذلك عليك الاهتمام دائما بالمظهر الخارجي للواجهة الخاصة بمنزلك.  

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ