الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر هاشمي / الحجر الهاشمي الابيض

الحجر الهاشمي الابيض

الديكورات الداخلية والخارجية للمباني السكنية وكذلك المؤسسات الكبيرة، تكون من ضمن اهتمامات وأولويات صاحب المبنى، فهو يسعى لجعل المكان يتميز بطابع جمالي، يحافظ على أصالة المكان حوله، ويتمتع بمواكبة العصر.

لذا استخدم الحجر الهاشمي في الواجهات الخارجية هو خيار رائع ومميز، ومن أنواعه؛ الحجر الهاشمي الابيض، يتم استخدامه بكثرة وفي خدمات وواجهات مختلفة، وفيما يلي سنتعرف على مميزاته واستخداماته.

ما هو الحجر الهاشمي الابيض؟ 

الحجر الهاشمي هو أحد الأحجار المستخدمة بشكل كبير في تصاميم الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور، وكذلك في الديكورات الداخلية للمباني المختلفة.

ومن أنواع الحجر الهاشمي؛ الحجر الهاشمي الابيض، ويستخدم بشكل كبير في تصميم وتشطيب الواجهات الفخمة، لما يعطيه من واجهه جمالية وفخامة للمكان، فالأبيض من الألوان المستخدمة في إعطاء بعد جمالي فخم ورائع وجذاب في تشطيب المباني.

تقدم شركة الهاشمي ديكوريشن خدمات تشطيب وتركيب الحجر الهاشمي الابيض بكافة أنواعه، فهي لا تركب الأبيض فقط، يقدم خدماتها العمالة المحترفة والفنيين المتخصصين في تركيب الأحجار وتشطيب وتصميم الواجهات الخارجية، ويمتلك هذا النوع من الحجر الهاشمي مجموعة من الميزات مثل:

  • يعطي انطباع جميل وجذاب لدى الأشخاص داخل المنزل وخارجه، فهو يمتاز بلمسة جمالية لأصحاب الذوق الرفيع.
  • يتم استخدامه في تصميم الديكورات الداخلية أيضا.
  • تنوع الأشكال والمقاسات والأحجام، يجعله اختيار مناسب لكافة الواجهات.
  • يمتاز بالمتانة والقوة والقدرة على تحمل العوامل الجوية المختلفة.
  • كما يمكن تنظيفه وصيانته بسهولة، دون الحاجة للكثير من الوقت والجهد.

يتم استخدامه في الكثير التصاميم ومن الواجهات التي يتم تركيبه لها ما يلي:

  1. واجهات فيلات حجر ابيض؛ يعد من أكثر الأنواع والألوان المستخدمة في السوق المصري في الفترة الأخيرة.
  2. واجهات عمارات حجر هاشمي ابيض؛ يمكن استخدامه في المباني والعمارات ذات الأدوار والطوابق المتعددة، فهو يعطي شكل جمالي رائع وكذلك ذوق وقيمة للعقار.
  3. واجهات المنازل؛ يمكن تصميمه وتركيبه للمنزل الخاص بك عميلنا العزيز، وعلى الأسوار الخارجية للحديقة، يقوم العمال بتركيب باحترافية وإتقان، حسب المكان الذي يتم تركيبه فيه.
  4. واجهات مستشفيات؛ يتم استخدام الحجر الهاشمي الابيض الازازي، في تركيب واجهات المستشفيات والديكورات الداخلية المختلفة، وذلك لما يمتاز به من راحة للأعصاب، كي تجعل المريض يشعر بالراحة.
  5. واجهات منازل مودرن حجر ابيض؛ يمتاز بقدرته على استخدامه في الواجهات المودرن، ذلك بسبب سهولة استخدامه.

كما يوجد أنواع أخرى للحجر الهاشمي، يتم استخدامها في تشطيب واجهات حجر هاشمي أيضا، ومن تلك الأنواع ما يلي:

  • حجر هاشمي سانت كاترين.
  • حجر هاشمي وش جبل.
  • حجر هاشمي 80.
  • حجر هاشمي كريمي.

مقاول حجر هاشمي ابيض 

الحصول على خدمات تركيب وتشطيب الحجر الهاشمي وواجهات المنازل، تكون بحاجة لفريق عمل محترف، وقادر على تقديم الخدمة لك بالشكل المناسب والمميز لك والاحترافي، الذي يعطي الشكل الجمالي والطابع الفخم الذي تريده، وبشكل خاص عند استخدامك لـ الحجر الهاشمي الابيض.

وكي يتابع العمل وضمان حصولك على الخدمة بالشكل المضبوط وفي الميعاد المحدد، تقوم شركة الهاشمي ديكوريشن بالتعاون مع مقاول حجر هاشمي، الذي يقوم بمتابعة سير تقديم خدمة تركيب وتشطيب واجهات حجر هاشمي.

ويقوم المقاول بمجموعة من المهام وتكون كالتالي:

  • التأكد من الانتهاء من خدمة تركيب وتصميم واجهات الحجر الهاشمي في الوقت المتفق عليه مع العميل.
  • يقوم المقاول بالتأكد من سلامة مواد البناء المستخدمة، وكذلك معاينة الحجر الهاشمي المستخدم في تقديم الخدمة لك، حتى لا يتم إهدار أي جزء من مواد البناء دون فائدة.
  • يتابع المقاول تقديم العمال للخدمة وتقديم لهم النصح، والإرشادات التي يحتاجون لها، كي يقدموا الخدمة لك بشكل احترافي وفي وقت قياسي مقارنة بالجودة الممتازة التي تحصل عليها عميلنا العزيز.
  • يعمل المقاول على تقديم تقرير يومي وبشكل متواصل، للمهندس المشرف على تركيب الحجر الهاشمي الابيض في المنزل، والرجوع له في حالة الحاجة لشئ في الخدمة من نقص مواد بناء، أو صعوبات قد تواجه العمال خلال تركيب الواجهات والديكورات الداخلية.
  • تحرص الهاشمي ديكوريشن على التعاون مع مقاول يملك من الخبرات الكثير، كي تضمن سير خطة العمل وفقا للجدول المحدد والمتفق عليه مع العميل، كي نضمن للعميل الراحة والحصول على الخدمة الممتازة التي يبحث عنها.

أسعار ومقاسات الحجر الهاشمي الأبيض 

يتوفر الحجر الهاشمي الأبيض بمقاسات وأسعار مختلفة، تحرص شركة الهامشي ديكوريشن على توفير أفضل أنواع الحجر الهاشمي، وبمقاسات مختلفة، تتناسب مع الواجهة ومساحتها، وكذلك مساحة الأماكن الداخلية والديكورات التي تتم بها.

تعمل الشركة على استخدام أجود أنواع الحجر الهاشمي، واختيار ألوان متنوعة وتناسب ذوق العميل، يتم تقديم لك باقة مختلفة من الأنواع والألوان، عليك الاختيار ما يناسبك منها.

وأشهر المقاسات المستخدمة في تصميم الحجر الهاشمي الابيض ما يلي:

  1. 20 سم* 40 سم* 3 سم.
  2. 25 سم* 50 سم* 3 سم.
  3. 30 سم* 60 سم* 3 سم.

وتحرص شركة الهاشمي ديكوريشن على توفير خدمات تركيب الحجر الهاشمي والواجهات المختلفة بأفضل الأسعار والتي تناسب جميع العملاء، الشركة تقدم الخدمة بالاعتماد على حجر هاشمي بجودة عالية، يتمتع بمتانة وقوة، تضمن الحماية ومقاومة العوامل الجوية المختلفة.

تحاول الشركة الحصول على الحجر الهاشمي بسعر مناسب مع الجودة العالية التي يتمتع بها الحجر، ولكن يمكن للشركة وضع أسعار مختلفة للخدمة التي تقدمها، تعتمد أسعار خدمات تركيب الحجر الهاشمي على مجموعة من العوامل ومن تلك العوامل:

  • نوع الحجر الهاشمي المستخدم في تركيب الواجهة.
  • نوع المبنى الذي يتم تركيب الحجر الهاشمي له، ومساحة الواجهة الخارجية، أو المساحة الداخلية، التي يتم عمل ديكور لها.
  • عدد عمال الشركة الذين يقدمون خدمات تركيب الحجر الهاشمي بكافة أنواعه، وما يعتمدون عليه من مواد بناء وعدد أحجار، وكذلك أجهزة ومعدات للتركيب الحجر الهاشمي الابيض.
  • الخدمات الجانبية التي تقدمها الشركة، مثل خدمات صيانة الواجهات والأحجار، وترميمها.
  • عدد المباني التي يتم تركيب لها الحجر الهاشمي.

مميزات شركة الهاشمي ديكوريشن 

تتميز شركة الهاشمي ديكوريشن بمجموعة من المميزات التي تجعلها واحدة من الشركات الرائدة والمتميزة في تقديم تشطيب واجهات حجر هاشمي وكافة أنواع الأحجار في مصر، ومن تلك المميزات:

  • الاعتماد على أفضل أنواع الأحجار مثل الحجر الهاشمي الابيض، تحرص الهاشمي ديكوريشن على استخدام أحجار ذات جودة عالية وتتميز بالقوة والصلابة والمتانة، كي تقاوم العوامل الجوية، ويكون عمرها الافتراضي طويل.
  • تحرص الشركة على اختيار أفضل أنواع الأحجار، التي تتمتع بشكل جمالي مميز وذوق فخم ورفيع، يرضي العميل، ويجعل واجهة مبناه في غاية الجمال.
  • اعتماد الشركة على مجموعة من العمال والفنيين المدربين جيدا، والمتخصصين في التعامل مع كافة أنواع الواجهات والمباني، والقدرة على حل أي مشكلة تواجههم، بتوجيه من مقاول حجر هاشمي لدى الشركة.
  • حرص الشركة على تقديم الجودة الممتازة وبسعر مناسب، وتخفيضات كبيرة ومتنوعة ومستمرة لكل الحاصلين على خدمات تشطيب وتركيب واجهات خارجية.
  • القدرة على إنجاز الخدمة في وقت سريع، وبدقة عالية، فالعمال يضعون خطة تناسب كل منزل ومبنى، كل عامل وفني يعرف دوره جيدا، ويكملون بعضهم البعض، كي يقدموا لك نتيجة مميزة.
  • التواجد على مدار اليوم؛ يمكنك الاتصال بخدمة عملاء شركة الهاشمي ديكوريشن، بأي وقت لطلب الخدمة، أو السؤال عن استفسارات تخص الحجر الهاشمي، أو الخدمات التي تقدمها شركتنا عميلنا العزيز.

ترغب عميلنا العزيز في ترك بصمة فخمة وجمالية رائعة على واجهة المنزل أو الفيلا الخاصة بك، أو أي مبنى أخر تريد في تشطيب واجهة خاصة به، عليك الاستعانة بشركة الهاشمي ديكوريشن، والتي تقدم مجموعة متنوعة من خدمات التشطيب والديكورات، والأحجار، ومن أشهر الأحجار التي تستخدمها؛ الحجر الهاشمي الابيض.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ