الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر هاشمي / الوان واجهات منازل مصرية بأفخم الأحجار

الوان واجهات منازل مصرية بأفخم الأحجار

الوان واجهات منازل مصرية من الأشياء التي يهتم بها الكثير من الأشخاص بعد تركيب الواجهات الخاصة بمنازلهم، فيبدأون بالبحث عن أفضل الألوان التي يحتوي عليها الأحجار لكي تناسب الواجهات وتعطي مظهرا جماليا للمنازل، حيث من المعروف أن الواجهات الخارجية للمنازل هي التي تلعب دورا في الطاقة الاجمالية للمنزل بأكمله شركة الهاشمي ديكوريشن تضم العديد من الأحجار التي تتميز بلونها الخلاب والمميز الذي يبحث عنه الجميع، في هذا المقال سوف نشرح لك عن أفضل ألوان الأحجار.

أفضل الوان واجهات منازل مصرية 

يوجد العديد من الأحجار التي تحتوي على ألوان رائعة وفريدة تعطي لواجهات المنازل المنظر الطبيعي الذي يخطف أنظار العامة، الكثير من الأشخاص يهتمون بتزيين واجهات منازلهم واختيار أفضل ألوان لها مع إمكانية الحصول على زخارف مميزة تتماشى مع الألوان المختارة، يتم تشطيب الواجهات من أحجار مختلفة التي تتسم بمميزات عديدة من اهم المميزات الألوان التي يحتوي عليها الأحجار وتساعد بشكل قوي في اظهار واجهات المنازل بالأناقة والإبداع مع الوان واجهات منازل مصرية حديثة ومميزة، لذلك يقع الاهتمام الأكبر في اختيار افضل انواع الاحجار التي تحتوي على هذه الألوان، شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت لديها جميع الاحجار التي تتسم بالعراقة والاصالة في تشطيب الواجهات والتي تعطي لشكل الواجهة من المزيد من الجمال والرقي، بالتالي يصبح المنزل كاملا في أجمل شكل، ومن هذه أنواع الأحجار التي تضمها الشركة وتحتوي على لون مميز وفريد هو الحجر الهاشمي الكريمي.

لمعرفة المزبد عن اجمل واجهات منازل بسيطة وعير مكلفة

مميزات الحجر الكريمي

يعتبر الحجر الكريمي من أفضل أنواع الأحجار الهاشمية في استخدام الوان واجهات منازل مصرية التي يعتبر رقم واحد في تشطيب الواجهات لاحتوائه على لون مميز، يعتبر هذا اللون من الألوان التي يتصارع عليها مصممي الديكور عند تزيين وتشطيب واجهات المنازل، بالإضافة إلى المزيد من المميزات التي يمتلكها هذا الحجر، من المميزات الشائعة للحجر الكريمي التي تحتوي عليه شركة الهاشمي ديكوريشن والتي يقوم بدور التزيين كالآتي: 

  • لون الحجر الهاشمى الكريمي مميز وجذاب، حيث يعطي تصميمات مميزة وروعة في الجمال، ويعتبر لون الحجر الكريمي من الوان واجهات منازل مصرية الغير تقليدية، فيكون ذلك مفيد كثيرا للاشخاص الذين يبحثون عن التغيير والتشطيبات الحديثة لتزيين واجهات منازلهم.
  • يمكن دمج الحجر مع أحجار ثانية مختلفة، فيعطي المزيج من الألوان منظرا جذابا ويجعل المنزل في غاية من الجمال.
  • كما يتميز الحجر الكريمي أنه من الأحجار العريقة التي تستخدم في تصميم الواجهات وتشطيبها على أكمل وجه.
  • يعتمد عليه الكثير من مصممي الديكور الذين يهتمون في تصميم وتزيين الواجهات باستخدام الوان واجهات منازل مصرية مختلفة، نتيجة لاحتواء هذا الحجر علي اللون الكريمي المميز، كما يستخدم هذا الحجر في تشطيب واجهات الفلل والمباني الضخمة وتصميم واجهات هذه المباني يكون على الطراز الحديث، حيث يكون اختيار الحجر الكريم هو الاختيار الانسب لكل من يبحث عن التصميمات والزخارف الحديث ولكل من يبحث عن عامل التغيير والاختلاف لواجهات منازلهم. 
  • من المميزات التي يتميز بها الحجر الكريمي ايضا بالاضافة الى استخدامه في التشطيبات ملمس هذا الحجر ناعم بطريقة رهيبة، هذه الميزة تكون هامة للغاية في الحفاظ على نظافة الواجهات، حيث من الممكن بكل سهولة تنظيفه من الأتربة والغبار وبقايا الدهون.
  • يستخدم الحجر الهاشمي الكريمي في الأماكن التي تتسم بالجفاف، حيث بالإضافة إلى لونه الكريمي المميز إلا أنه يتمتع بالرطوبة العالية، هذا يساعد كثيرا على حماية الواجهات من التشقق، بالتالي يساعد الحجر على الحفاظ على اللون الطبيعي له مع الحفاظ على أشكال التصميمات الزخارف التي يحتوي عليها هذا الحجر.
  • مقاوم شديد للحرارة، حيث يعمل الحجر على خفض درجة حرارة المنزل بالشكل الطبيعي، بالتالي هذه الميزة تساعد كثيرا في الحفاظ على الوان واجهات منازل مصرية وعدم تغيير لونها أو حدوث تلف للون الخاصة بها نتيجة إلى ارتفاع درجة الحرارة.
  • يحتوي الحجر على أحجام ومقاسات عديدة تناسب جميع الواجهات والتي تسهل في هذه الحالة على إنشاء تصميمات عديدة للواجهات، كما لا يقتصر الحجر على الواجهات الخارجية فقط، فيعمل الحجر على تصميم وتشطيب المداخل الداخلية للمنازل والجدران والأرضيات.
  • من السهل تشكيل الحجر بكل سهولة وهذا يساعد بشكل كبير على إنشاء أشكال متنوعة ومختلفة تساعد على تزيين الواجهة بأحدث الرسومات والأشكال. 
  • يحتوي الحجر الهاشمي الكريمي على العديد من الألوان الفريدة من نوعها التي تستخدم في الوان واجهات منازل مصرية من هذه الألوان اللون البيج المميز والكريمي الأنيق، بالإضافة إلى المزيد من الألوان العصرية والحديثة التي تناسب جميع الاذواق، لذلك ينصح باستخدام الحجر الكريمي عند تصميم وتلوين واجهات المنازل لما له من صفات نادرة. 

طريقة تركيب الحجر الكريمي

تركيب الحجر الكريمي على الواجهات من الطرق السهلة والبسيطة، لكن عليك الاستعانة بمتخصص في تركيب الأحجار، أيضا شركة الهاشمي ديكوريشن تضم مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في اعمال تركيب الاحجار على الواجهات ويكون لديهم الخبرة العريقة في هذا المجال، إلى جانب الأعمال الواقعية لهم، كما تضم الشركة مصممي ديكور لديهم الحرفة والمهارة العالية في استخدام اللون الكريمي وتصميمه واستخدامه في تزيين وتشطيب واجهات المنازل، تتم طريقة تركيب الحجر الهاشمي الكريمي بواسطة خبراء شركة الهاشمي ديكوريشن كما يلي:

  1. تحديد اولا اماكن تركيب الحجر المناسبة على الواجهات، معرفة جميع المقاسات والحجم المناسب للحجر وتحديد الوان واجهات منازل مصرية التي سوف يتم تزيين الواجهات بها.
  2. تأتي بعد ذلك خطوة تركيب الحجر باستخدام خلط كمية كبيرة من الرمل مع كمية من الاسمنت ويتم خلط المزيج جيدا بإضافة الماء حتى يتجانس الخليط مع بعضه البعض، يسمي المزيج في هذه الحالة باسم المونة.
  3. يتم وضع المونة على المكان المحدد لوضع الحجر الكريمي عليه بالإضافة كمية مناسبة من المونة، التأكد من وضعها في جميع الأماكن التي يوضع عليها الحجر بالإضافة إلى الفراغات بين كل حجر وحجر أخر.
  4. يترك الحجر حتى يتماسك جيدا بالمونه، بعد ذلك يمكنك تنظيف المونة المنتشرة على الحجر بكل سهولة، حيث يتميز الحجر بسهولة تنظيفه من جميع الرواسب التي تتراكم عليه.
  5. بعد ذلك يمكن لمصممي الديكور و الذين يكون هدفهم إنشاء تصميمات و الوان واجهات منازل مصرية بالحجر الكريمي، إنشاء التصميمات والزخارف التي يحددها العميل وبناء على ذوقه الخاص، حيث كل ماتهتم به شركة الهاشمي ديكوريشن الاهتمام براحة العملاء وتلبية جميع متطلباتهم وتنفيذها في أسرع وقت ممكن.

إليك المزبد عن تصميم واجهة منزل بأفصل الأحجار

طريقة تنظيف الحجر الكريمي

تنظيف الحجر الكريمي من الأتربة والغبار شئ بسيط للغاية، نتيجة لتمتع الحجر الهاشمي الكريمي بميزة الملمس الناعم وهذا يسهل كثيرا على عملية تنظيفه، تعتبر هذه الميزة مفيدة كثيرا خصوصا لربات المنازل إذا كان ايضا المنزل أكثر اتساعا، فيكون من السهل تنظيف الحجر من البقع بكل سهولة، ذلك من خلال الآتي:

  • يمكنك تنظيف البقع الدهنية و الحفاظ علي الوان واجهات منازل مصريةمن البقع التي تقع على الحجر باستخدام كمية من بودرة الثلج، عن طريق وضع علي البقع لمدة دقائق حتى تذوب تلك البقع ويسهل تنظيف الحجر بكل سهولة.
  • بعد ذلك باستخدام منشفة من القطن ناعمة ومبللة نوعا ما، في هذه الحالة يمكن مسح الحجر بكل سهولة من بقايا الدهون.
  • من الممكن تنظيف الحجر الكريمي أيضا باستخدام المنظفات الخاصة بالنظافة، عن طريق وضع كمية من الماء مع كمية قليلة من أي نوع منظف باستخدام فرشاة ناعمة، بإمكانك تنظيف الحجر من الأتربة والدهون، بعد ذلك يتم شطف الحجر جيدا من الماء لازالة المنظف والاتربة، لهذا يكون تم تنظيف الحجر الكريمي بكل سهوله وبأقل مجهود وتكلفة. 

ضرورة تزيين والاهتمام بالمظهر العام لواجهات منزلك، حيث يدل المنظر الجمالي للمنزل إلى الشعور بالراحة النفسية، يعطي المنظر الطبيعي والجذاب للواجهات الي انتشر الطاقة الايجابية في جميع اركان المنزل بالإضافة إلى جذب انتباه المارة، كما تدل على الذوق الراقي لصاحب المنزل.

لذلك عليك دائما الاهتمام بمظهر منزلك واختيار أفضل الوان واجهات منازل مصرية لتشطيب وتزيين الواجهات الخاصة بمنزلك، لمعرفة المزيد من التفاصيل عن جميع أنواع الأحجار، عليك بزيارة شركة الهاشمي ديكوريشن.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ