الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر بازلت / شكل حجر البازلت الفرعوني وأبرز 10 تصاميم حديثة

شكل حجر البازلت الفرعوني وأبرز 10 تصاميم حديثة

شكل حجر البازلت الفرعوني من الأشكال المميزة كثيرا في تشطيب واجهات المنازل والتي تحتوي عليها شركة الهاشمي ديكوريشن بأعلي جودة لهذا الحجر، حيث يعتبر حجر البازلت من الأحجار التي تدخل في مجال الديكورات والتشطيبات المختلفة، نتيجة لاتسام الحجر بألوان ومواصفات عديدة تجعله الأكثر طلبا عند تصميم الواجهات، في هذا المقال سوف نشرح لك عن مميزات وشكل حجر البازلت التي تحتوي عليها الشركة.

ما هو شكل حجر البازلت الفرعوني ؟

حجر البازلت من الأحجار الطبيعية القوية التي كانت تستخدم منذ سنوات عديدة، حيث يتميز حجر البازلت بالعديد من المميزات والصفات الرائعة المميزة، يستخرج الحجر من البراكين والجبال، مما يزيد ذلك من متانة وصلابة الحجر، لذلك يستخدم الحجر بشكل كبير في تصميم الواجهات والأرضيات وغيرها من المباني التي تحتاج إلى أحجار قوية لحمايتها من التلف.

خصائص حجر البازلت الفرعوني

تتعدد الخصائص والمميزات التي يمتلكها حجر البازلت الفرعوني، نتيجة لكون الحجر من ضمن الأحجار الطبيعية التي تتسم بالصلابة الشديدة، لذلك يمتلك الحجر نفس هذه الصفات التي تساعد على مواجهة العوامل الخارجية وتغيرات الطقس المختلفة، كما من المميزات الرائعة والفريدة لحجر البازلت كلا من التالي: 

  1. شكل حجر البازلت الفرعوني عامل قوي في جذب انتباه العديد من الأشخاص، حيث يمتلك الحجر الشكل الفريد والمميز عن أشكال الأحجار الأخرى.
  2. احتواء حجر البازلت على الشكل المميز جعله من أفضل أنواع الأحجار الفرعونية التي تستخدم في مجال التصميمات والديكورات الجذابة.
  3. من الخصائص الفريدة التي يمتلكها الحجر أيضا المتانة والصلابة الشديدة في مقاومة عوامل الطقس المختلفة مثل الرياح والأمطار.
  4. يساعد حجر البازلت الفرعوني على حماية الواجهات والأسوار التي يتم تصميمها من خلاله لفترة طويلة من الوقت، دون حدوث تشققات أو تلف على هذه المباني.
  5. يتميز حجر البازلت بصميمه للديكورات الداخلية والخارجية للمنازل.
  6. يعتبر الحجر من أفضل الأحجار التي لا تتأثر بالماء نهائيا، فيساعد على حماية المباني من الأتربة والغبار الذي من الممكن أن يحدث تآكل علي تلك المباني. 
  7. من السهل تقطيع الحجر، كما من السهل الحصول على شكل حجر البازلت الفرعوني بالإضافة العديد من الأشكال الأخرى، حيث من السهل تشكيل الحجر.

إليك المزيد عن ارخص اسعار حجر هاشمي

فيما يستخدم شكل حجر البازلت

يستخدم حجر البازلت الفرعوني في العديد من الاستخدامات، حيث يعتمد على الحجر فى تصميم وتشطيب المباني وجميع الأماكن التي تحتاج إلى ديكورات وتصميمات فريدة وخلاب، كما من الاستخدامات الأخرى المشهورة لهذا الحجر كلا مما يأتى:

  • يستخدم شكل حجر البازلت الفرعوني في تصميم المتاحف والمعابد التاريخية التي تتميز بالزخارف والرسومات الرائعة.
  • كما يستخدم شكل الحجر في تصميم أرضيات المنازل والمباني الفخمة مثل القصور والشركات وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى ديكورات مميزة تساعد على جذب الإنتباه.
  • يستخدم شكل حجر البازلت أيضا في تصميم أسقف المباني والمنازل الديكورات والتصميمات العديدة والمميزة التي تساعد على إضافة اللمسات الفنية الخلابة.
  • من الاستخدامات الشهيرة التي يدخل فيها شكل الحجر أيضا تصميم المداخل الخاصة بالأماكن السياحية والتاريخية.
  • يعتبر شكل حجر البازلت الفرعوني من الأشكال المميزة التي تدخل في ترميم المنشأت والعديد من الأماكن التي تحتاج إلى ترميمات دقيقة.

الوان حجر البازلت

تتعدد ألوان حجر البازلت التي تستخدم في التزيين و التشطيبات المختلفة للمباني، حيث يساعد تعدد ألوان الحجر إلى استخدام العديد من الديكورات المختلفة والمميزة، ومن الألوان الشائعة التي يتسم بها حجر البازلت الفرعوني كالتالي:

  • حجر بازلت أسود، من المعروف عن هذا اللون من الحجر يستخدم في تصميم الديكورات النادرة للغاية، حي لا يدخل هذا اللون في تصميمات كثيرة.
  • حجر بازلت وش جبل، يعتبر هذا اللون من أفضل ألوان حجر البازلت الفرعوني، حيث يتميز اللون بالقوة والثبات العالي عند تشطيب الواجهات والمنازل به، لا يتأثر لون أو شكل حجر البازلت الفرعوني وش جبل نهائيا بالتغيرات الخارجية.
  • حجر بازلت أحمر، يتميز لومن حجر البازلت الفرعوني الأحمر بالدرجة المميزة التي تستخدم في تصميم المباني بالديكورات الحديثة وعلى الطراز الحديث.
  • حجر اسود فرعوني، يعتبر هذا اللون من الألوان التي كان يعتمد عليها بشكل كبير، والذي يبحث عنها أصحاب الذوق المميز في تصميم منازلهم بطرق بالديكورات الحديثة والمختلفة عن الديكورات الأخرى.

مقاسات حجر البازلت

يمتلك حجر البازلت العديد من المقاسات المختلفة التي تساعد أصحاب المباني على تصميم الواجهات والمنازل الخاصة بهم بجميع الأشكال المناسبة، هذه الميزة تساعدك كثيرا على شراء المقاسات التي تناسب الواجهات الخاصة بمنزلك بكل سهولة دون اختيار مقاسات غير مناسبة، ومن المقاسات الشائعة لحجم و شكل حجر البازلت الفرعوني المميزة المستخدمة في التصميم والتركيب المختلف كالتالي:

  • 11*11
  • 11*20
  • 15*15
  • 15*20
  • 20*20
  • 20*40
  • كما أن هناك أحجام خاصة بسمك حجر البازلت الفرعوني، حيث يوجد تفاوت عديد في سمك حجر البازلت، ويكون مقاسات الحجر، 2 سم، 3 سم، 6 سم و 8 سم.
  • في هذه الحالة يكون شكل حجر البازلت الفرعوني من أفضل الأشكال التي تستخدم في الديكورات والتصميمات المختلفة والتي تناسب جميع الواجهات والمباني المختلفة. 

هل اسعار حجر البازلت الفرعوني مرتفعة؟

لا، حيث يعتبر حجر البازلت الفرعوني من الأحجار التي تعتبر أسعارها مناسبة للغاية، ويعتبر أيضا الحجر من الأحجار التي تحتوي عليها شركة الهاشمي ديكوريشن، حيث تضم الحجر وجميع أشكاله بدرجات وألوان ذات جودة عالية.

تتفاوت أسعار حجر البازلت إلى العديد من العوامل التي تؤدي إلى اختلاف أسعارها في الشركة، ومن العوامل التي يتوقف عليها حجر شكل حجر البازلت الفرعوني كالتالي:

  1. شكل الحجر وطرق تقطيعه، حيث من المعروف أن حجر البازلت يضم أشكال متنوعة تناسب جميع المباني.
  2. من العوامل المؤثرة أيضا في تفاوت سعر حجر البازلت الفرعوني، درجة لون الحجر تؤثر بشكل كبير في تغير سعر الحجر، حيث يمتلك الحجر العديد من الألوان المميزة التي تساعد على إضافة اللمسات الفنية المميزة على المباني.
  3. أماكن تركيب حجر البازلت، حيث تختلف أسعار تركيب الحجر على الواجهات أو غيرها من الأماكن الأخرى، نتيجة لذلك يختلف تركيب حجر البازلت سواء كان في الديكورات الداخلية أو الديكورات الخارجية.

كيفية تركيب حجر البازلت الفرعوني؟

يتم اختيار أولا شكل حجر البازلت الفرعوني قبل تركيب الحجر، حيث يتم تركيب حجر البازلت من خلال الخبراء الذين يمتلكون المهارة في تركيب الأحجار الفرعونية بأحدث الأجهزة، ويتم تركيب حجر البازلت من خلال الخطوات التالية:

  • يتم تحديد أولا مقاس الحجر المناسب وتحديده على الأماكن التي سوف يتم تصميم حجر البازلت عليها.
  • بعد ذلك تأتي مرحلة تحضير أماكن تصميم الحجر، عن طريق تنظيف تلك الأماكن جيدا من الأتربة والغبار المتراكم عليها، بإمكانك استخدام المنظفات البسيطة والغير ضارة للتخلص من تلك الرواسب بكل سهولة.
  • تركيب وتثبيت الحجر، تأتي هذه الخطوة بعد التأكد من نظافة اماكن تركيب الحجر، عليك التأكد من تثبيت الحجر جيدا باستخدام الأدوات ومواد التثبيت التي تساعد على ذلك.
  • يعتبر تثبيت الحجر وتركيبه على الواجهات يحتاج إلي دقة ومهارة عالية، من أجل الحفاظ على الحجر لفترة طويلة على المباني وجميع الواجهات المختلفة.
  • لكن عند تركيب شكل حجر البازلت الفرعوني علي الواجهات أو غيرها من الأماكن، عليك الإستعانة بخبير من شركة الهاشمي ديكوريشن، حتى يساعدك على تركيب الحجر بكل سهولة باستخدام أحدث وأجدد المعدات وأدوات التركيب المختلفة.

إليك أيضا عن اشكال حجر هاشمي

لمعرفة اكثر عن كيفية الحصول على حجر البازلت الفرعوني، عليك زيارة موقع شركة الهاشمي ديكوريشن، حيث من المعروف عن هذه الشركة أنها تضم شكل حجر البازلت الفرعوني المميز بجميع ألوانه الفريدة، اختيارك لشكل الحجر ولونه يدل على الذوق الراقي الذي سوف تظهر به الواجهات الخاصة بمنزلك، لذلك عليك الإهتمام دائما بتزيين وتشطيب واجهات منزلك بأحدث أشكال الأحجار.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ