الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر بازلت / واجهات حجر بازلت اسود بافضل خامة وسعر

واجهات حجر بازلت اسود بافضل خامة وسعر

تعتبر واجهات حجر بازلت اسود من الواجهات المميزة كثيرا، حيث نادرا ما يبحث الأشخاص عن نوع حجر اسود لاستخدامه في تصميم واجهات منازلهم.

 يعتبر حجر البازلت الأسود من أنواع الأحجار النادرة للغاية والتي تحتوي عليها شركة الهاشمي ديكوريشن، حيث تتميز هذه الشركة باحتوائها على جميع أنواع الأحجار المختلفة التي تستخدم بكثرة في تصميم وتشطيب واجهات المنازل بالتصميمات المميزة والنادرة.

ما شكل حجر البازلت الأسود؟

حجر البازلت من أقوى أنواع الأحجار الفرعونية التي تستخدم في الديكورات المميزة على الواجهات، كما تعتبر واجهات حجر بازلت اسود شكل من أشكال حجر البازلت الفرعوني الذي الفريد، الذي يبحث عنه أصحاب المباني المميزة، كما يستخرج حجر البازلت الأسود أيضا من الجبال والمحاجر التي تتسم بالعديد من المواصفات المختلفة عن الأماكن الأخري.

ما فائدة تصميم واجهات حجر بازلت اسود ؟

تركيب حجر البازلت الأسود علي الواجهة له العديد من المميزات والفوائد التي تساعد بشكل كبير على ظهور الواجهات في أفضل مظهر ممكن، حيث يتمتع الحجر بقدرته علي تصميم أحدث الديكورات المميزة، ومن هذه الفوائد والمواصفات التي يمتلكها الحجر بشكل كبير على الواجهات كالتالي:

  1. يتمتع حجر البازلت باللون الأسود المميز، هذا يساعد على إضافة اللمسات المميزة والديكورات المختلفة على الواجهات.
  2. يعتبر تصميم واجهات حجر البازلت من الأمور المميزة كثيرا، حيث نتيجة لاتسام الحجر باللون المميز مما يظهر ذلك الشكل الراقي والمختلفة على واجهات المنازل، بالتالي يساعد علي جذب الانتباه.
  3. علي الرغم من تميز ألوان حجر البازلت، إلا أن تصميم علي الواجهات له فائدة كبيرة، حماية تلك الواجهات من الأخطار الخارجية، حيث يتميز الحجر بالصلابة والمتانة.
  4. من المعروف عن حجر البازلت أنه من أقوى أنواع الأحجار الفرعونية التي تستخدم في حماية الواجهات والحفاظ على عمرها الإفتراضي لفترة طويلة.
  5. يساعد على الحفاظ على اللون المميز له دون التأثر بالعوامل الأخرى.
  6. كما لا يقتصر الحجر على واجهات حجر بازلت اسود فقط، بل يدخل الحجر في العديد من الاستخدامات الأخرى المميزة والتي تناسب كل من يبحث عن مظاهر الديكورات والتصميمات المختلفة والحديثة ومنها كلا مما يلى:

إليك المزيد عن أفضل تصميم واجهة منزل

 أبرز تصميمات حجر البازلت الأسود

 يدخل حجر البازلت الأسود في تصميم العديد من المباني والأثاث المختلف، كما أوضحنا أن لون الحجر يميزه بكثرة عن أي لون حجر أخر، لذلك يعتمد عليه أصحاب المنازل الراقية، لتصميم منازلهم باللون الأسود الفريد، كما يدخل حجر البازلت الأسود أيضا في تلك الأماكن كالتالي:

  • من المعروف أن حجر البازلت من الأحجار القوية التي تستخدم في حماية المباني من الأخطار الخارجية، لذلك يستخدم الحجر في تصميم أسطح أثاث المباني لتقويتها وتثبيتها، حتى لا تتعرض للتشققات أو الانهيار.
  • واجهات حجر بازلت اسود تتميز باختلافها الشديد والمميز عن أنواع الواجهات الأخرى، لذلك يعتمد على حجر البازلت الأسود بشكل كبير في تصميم الديكورات الداخلية للمنازل والمباني التي تحتاج إلى تصميمات فريدة.
  • يستخدم أيضا في تصميم جدران المطابخ، حيث أهم ما يميز هذا الحجر تحمله لعوامل الرطوبة المختلفة ودرجات الحرارة، يساعد هذا الحجر على الحفاظ على لونه أيضا دون التأثر بدرجة حرارة المطبخ.
  • من التصميمات التي يتم استخدام حجر البازلت الأسود فيها أيضا، تصميم أرضيات المنزل والجدران، مما يساعد على إظهار الأرضيات بأفضل حال ممكن وجذاب. 

أشهر مقاسات حجر بازلت اسود ارضيات

حجر البازلت الأسود له العديد من المقاسات التي تناسب جميع أرضيات المنزل، ومن أشهر وأبرز مقاسات حجر بازلت الأسود للارضيات كالأتي:

  • 72 سم × 26 سم.
  • 84 سم × 26 سم.
  • 72 سم × 30 سم.
  • 84 سم × 30 سم.
  • 96 سم × 30 سم.

أفضل أنواع حجر البازلت

هناك العديد من أنواع الأحجار التي يتمتع بها حجر البازلت، حيث لا يحتوي على نوع واحد فقط فهناك الكثير من الأنواع التي تتسم بنفس الصفات والمميزات التي يحتوي عليها حجر البازلت ومن هذه الأنواع المشهورة بشكل كبير في تصميم واجهات حجر بازلت اسود كالتلي:

حجر بازلت ناعم

 يعتبر حجر البازلت الناعم من أفضل أنواع الأحجار التي تتمتع بالجودة والملمس القوي، لذلك يعتمد عليه بشكل كبير في تصميم الديكورات المختلفة، كما يتم استخدام حجر البازلت الناعم في كلا من الاستخدامات التالية:

  • يستخدم في تصميم الديكورات الداخلية للمنازل، حيث يتمتع بالملمس الناعم المميز الذي يساعد على إضافة اللمعان والبريق لتلك الديكورات.
  • كما يستخدم أيضا الحجر في تصميم الديكورات الخارجية مثل تصميم واجهات حجر بازلت اسود 
  • يعتبر حجر البازلت الناعم من أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في تشطيب وتزيين الواجهات والمباني على المظهر الحديث.

حجر بازلت وش جبل

حجر بازلت وش جبل من الأحجار التي تستخدم بكثرة في الديكورات والتصميمات على واجهات المنازل، حيث يعتبر هذا النوع من الحجر التي تستخدم في الحماية أيضا، ومن الاستخدامات التي يدخل فيها حجر بازلت وش جبل كلا من التالي:

  • يستخدم حجر وش جبل حماية واجهات المباني والحفاظ على الديكورات والتصميمات الخاصة بها لمدة طويلة.
  • كما يساعد الحجر على تجنب الأخطار التي قد تحدث على الواجهات، يعتبر حجر بازلت وش جبل من الأحجار التي لها مفعول قوي في مواجهة تلك الأخطار، هذه الميزة تعتبر أيضا من مميزات واجهات حجر بازلت اسود 
  • يستخدم في تصميم الأسوار والحدائق المختلفة التي تحتاج إلي أقوى الأحجار التي تتسم بالصلابة، يكون حجر وش جبل من الأحجار التي تدخل في تصميم تلك المباني بشكل واضح.

حجر بازلت اسود 

كما أوضحنا في النقاط السابقة أن حجر البازلت الأسود يعتبر نوع من أنواع حجر البازلت الفرعوني الذي يستخدم بشكل واضح في تصميم الديكورات والتصميمات المميزة التي يحتاج إليها أصحاب المباني المميزة والتي يدخل في تصميمها الحجر اضافة اللمسات الجمالية الجذابة.

يستخدم أيضا واجهات حجر بازلت اسود في تصميم المداخل وأرضيات الفلل وجدران الحدائق، وغيرها من العديد من المباني الأخرى.

لمعرفة أيضا عن حجر هاشمي كريمي بأفضل سعر وخامة

طرق الحصول على حجر البازلت الأسود

بإمكانك الحصول على حجر البازلت الأسود بأعلى جودة ممكنة من خلال شركة الهاشمي ديكوريشن، حيث من المعروف عن هذه الشركة أنها تضم الأحجار الفرعونية وجيع أنواعها بأعلي جودة حجر، كما للشركة العديد من المميزات التي تجعلها رقم واحد في بيع الحجر المستخدم في تصميم واجهات حجر بازلت اسود ومن هذه المميزات:

  1. تعتبر شركة الهاشمية ديكوريشن من أقوى الأحجار التي لديها خبراء ومتخصصين في معرفة جميع أنواع الأحجار المختلفة.
  2. كما أن الشركة لديها متخصصين في تحديد خامة، جودة ولون كل حجر، لذلك توفر عليك الشركة المجهود الكبير في البحث عن متخصصين في ذلك.
  3. أسعار شركة الهاشمي ديكوريشن مناسبة بشكل كبير مقارنة بالأحجار التي تقدمها الشركة، حيث توفر الشركة جميع الأحجار بأعلي خامة ودرجة لون، بالإضافة إلي السعر المنخفض لتلك الأحجار.
  4. لكل من يبحث عن أماكن بيع حجر البازلت المستخدم في تصميم واجهات حجر بازلت اسود تصبح شركة الهاشمي ديكوريشن الأختيار الأمثل لهذا الأمر.
  5. تقدم الشركة العديد من العروض المختلفة كل شهر وتصل تلك العروض والخصومات على أنواع الأحجار المختلفة وتصل هذه العروض إلي 15%.
  6. لمعرفة أكثر عن الخدمات والعروض التي تقدمها شركة الهاشمي ديكوريشن، بامكانك زيارة موقع الشركة للاستفادة بجميع العروض والخصومات على الأحجار المختلفة.

تشطيب الواجهات بأحجار نادرة ومميزة، يساعد بشكل كبير على إظهار الواجهات الخاصة بمنزلك بالمظهر الرائع والجذاب، حيث من المعروف أن كل ما يميز منزل عن الأخر المظهر الخارجي لتلك المنزل، كما تدل الديكورات والرسومات المختلفة علي الواجهات علي الذوق الراقي لصاحب المنزل.

عليك الإهتمام بنظافة وتزيين المظهر الخارجي للواجهات، ومن الأحجار التي تساعدك على هذا الأمر تصميم واجهات حجر بازلت اسود التي تحتوي عليها شركة الهاشمي ديكوريشن.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ