الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / واجهات فلل ا أحدث 20 تصاميم مودرن

واجهات فلل ا أحدث 20 تصاميم مودرن

واجهات فلل من الأشياء التي يهتم بها المهندسون ومصممي الديكور من أجل تزيينها وتشطيبها بمختلف التصميمات  الجذابة لشكل الواجهة، لذلك يفضلون دائما البحث عن أفضل نوع حجر من الأحجار الطبيعية يستخدم في واجهات المنازل.

يأتي الحجر الهاشمي على رأس هذه الأحجار لأنه يتميز بسهولة التشكيل والتصميم عليه، شركة الهاشمي ديكوريشن واحدة من أشهر الشركات التي تستخدم الأحجار الهاشمية بأنواعها المختلفة التي يبحث عنها العملاء والمهندسون المعماريون وبأقل الأسعار.

 تشطيب واجهات فلل بالحجر الهاشمي

يتميز الحجر الهاشمي بمميزات عديدة تجعله من أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في تشطيب الواجهات واستخدام تصميمات عديدة ومختلفة عليه، يتميز الحجر الهاشمي أنه من الأحجار التي تتسم بالصلابة القوية والمقاومة الشديدة لعوامل الجو المتغيرة، يعتبر من أكثر الأحجار المستخدمة قديما، حيث يمتلك صفات عديدة تجعل المهندسون المعماريون يبحثون عنه في الأسواق والشركات، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن تحتوي على الحجر الهاشمي بأنواعه، لا تقتصر الشركة على هذه الميزة فقط حيث تمتلك الكثير من الخدمات التي تقدمها لعملائها ومن خدمات الشركة كل مما يلى:

  1. يعتبر الحجر الهاشمى رقم واحد في الأحجار التي يبحث عنها الكثيرون ونادرا جدا حتى يعثرون عليه، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن تكون من أكثر الشركات التي تحتوي على جميع أنواع الحجر الهاشمى، التى تتميز الخامات العالية الجودة الرائعة.
  2. تضم الشركة الأحجار الهاشمية لمختلف أنواعها ودرجة لونها وخامتها، كل ما تحتاج إليه سوف تجده فى شركة الهاشمي ديكوريشن، لا عليك البحث كثيرا بإمكانك زيارة موقع الشركة لمعرفة المزيد.  
  3. من المعروف أن الحجر الهاشمي من أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في بناء واجهات فلل نتيجة لاحتوائه علي العديد من الصفات الفريدة، نتيجة لذلك تكون أسعار الحجر غالية مقارنة بالخامات و المميزات التي يمتلكها، لكن شركة الهاشمي ديكوريشن توفر الحجر بأعلي خامة وبأقل سعر.
  4. تقدم أيضا الشركة عروض مستمرة على جميع الأحجار قد تصل إلى 15% كل شهر.
  5. تقدم الشركة العديد من الخدمات التي تعمل بشكل واضح على راحة عملائها.
  6. عند اختيار نوع الحجر يقلق الأشخاص نتيجة عدم الخبرة في أنواع الأحجار المناسبة لواجهات  الخاصة بمنازلهم، فلا داعي للقلق في الشركة تضم العديد من الخبراء والمتخصصين في اعمال الواجهات ولديهم الخبرة الكافية في معرفة كل نوع وكل ما يشتمل عليه كل نوع من أنواع الحجر الهاشمي. 
  7. كما تضم الشركة مجموعة عديدة من المقاولين الذين يمتلكون الخبرة العالية في تركيب الأحجار على واجهات فلل ولديهم أعمال كثيرة علي أرض الواقع.
  8. توفر ايضا الشركة مواصلات لنقل الأحجار إلى أي مكان وتكون آمنة جدا في المحافظة على الحجر من التعرض للتلف وبأقل الأسعار. 

شاهد أيضًا: أفضل واجهات المنازل

أنواع واجهات الفلل الحديثة

  توجد العديد من أنواع الأحجار الهاشمية التي تتميز بصفات كثيرة وتستخدم بشكل كبير في بناء وتزيين واجهات فلل كل نوع من انواع الحجر الهاشمى يكون من اكثر الانواع التي يعتمد عليها الأشخاص في بناء منازلهم سواء كان من الخارج أو الداخل وتستخدم أنواع الأحجار الهاشمية في عمل الارضيات وبناء الجسور، الأسوار العالية، لا تقتصر أنواع الأحجار الهاشمية على ذلك فقط، فكانت الأحجار تستخدم كثيرا في بناء واجهات المعالم والأماكن التاريخية والسياحية، تمتلكها هذه الأحجار سوف نوضحها في هذا المقال، من أنواع الأحجار الهاشمية:

 واجهات فلل مودرن بالحجر الهاشمى الهيصم

يعتبر الحجر الهاشمى الهيصم من أقوى الأحجار الهاشمية التي يعتمد عليها في كثير من أعمال البناء والديكورات، حيث يمتلك هذا الحجر مميزات فريدة من نوعها، قديما كان يعتمد عليه كثيرا في بناء المباني الضخمة والعالية مثل القصور والفلل والاسوار العالية التي كانت تستخدم في الحماية، كما كان يستخدم في عمل الممرات والكباري الضخمة لاحتواء الحجر على صفات مميزة تتعدد استخدامات الحجر الهاشمى الهيصم ولا يقتصر على عمل واجهات فلل فقط، حيث مميزات  واستخدامات هذا الحجر جعلته يدخل في الكثير من الأعمال ومن مميزات الشائعة الحجر الهاشمى الهيصم ما يلى:

  • يتميز الحجر الهاشمى الهيصم بالمتانة والقوة والصلابة الشديدة، حيث يستخدم الحجر بشكل كبير في حماية واجهات المباني وعدم التأثر بأي عوامل خارجية تحدث.
  • من المعروف عن الحجر أنه من أقوى الأحجار التي تعمل على مقاومة الرطوبة بشكل قوي، كما يعتبر الحجر الهاشمى الهيصم من الأحجار التي تتمتع بعزلها الجيد للحرارة، حيث لا تتعرض للاستعمال فهو صديق للبيئة.
  • يعمل الحجر على حماية المنازل بشكل قوي، حيث يعتبر من الأحجار التي تتسم بالخامات والجودة العالية، لذلك يعتمد عليه كثيرا عند بناء المنازل.
  • يستخدم الحجر في اعمال الديكورات الخاصة بالواجهات، يمتلك الحجر ألوان فريدة ومميزة تعمل على تغيير شكل واجهات فلل فتتحول المنازل إلى جمال طبيعي وجذاب.
  • يعتمد عليه الكثير من مصممي الديكور في تزيين وعمل تصميمات على الواجهات والجدران، نتيجة لسهولة تشكيل الحجر الهاشمى الهيصم، فيكون من السهل تشكيل الحجر الي عدة اشكال وبالتالي استخدامه في الكثير من الاعمال الاخرى. 
  • يسهل نقل الحجر من مكان إلى مكان أخر، كما أن طرق تركيب هذا الحجر من الطرق البسيطة والسهلة.

 واجهات الفلل الحديثة بالحجر الكريمي

تتعدد المميزات والاستخدامات التي يمتلكها الحجر الهاشمي الكريمي، حيث يعتبر الحجر الكريمي من أكثر أنواع الأحجار التي تمتلك لون رائع ومميز من نوعه، بالإضافة إلى الاستخدامات العديدة التي يدخل فيها الحجر الكريمي بشكل واضح ومن المميزات والاستخدامات الشائعة لهذا الحجر الآتي:

  • يستخدم الحجر الهاشمي الكريمي منذ وقتًا كبيرًا، فكان يستخدم في  أعمال بناء المنازل والمقابر الخاصة بالفراعنة.
  • يعتبر ايضا من الأحجار التي تتسم بالمتانة القوية، حيث يعمل الحجر على بناء واجهات الفلل والقصور والمساجد والمعابد.
  • يحتوي الحجر على لون مميز، حيث يتميز الحجر الكريمي باللون البيج الذي يفضل العملاء استخدام هذا اللون في تصميم واجهات فلل الخاصة بهم، قدرة الحجر على المزج مع ألوان أخرى،لذلك يعتمد عليه كثيرا في تصميم وتزيين الواجهات،لاعطائه مظهرا طبيعي ومميز لها.
  • نتيجة للون الحجر المميز كان يستخدم أيضا في بناء المباني والأماكن الأثرية، حيث يضيف الحجر المزيد من العراقة والفخامة للمكان الذي يضاف عليه.
  • يعتبر الحجر من أنواع الأحجار الهاشمية القليلة التي تتسم بالمرونة العالية، بإمكانه التشكيل والمزج مع أنواع أخرى بكل سهولة.
  • يكون الحجر الكريمي من اكثر انواع الاحجار الهاشمية التي تتمتع بالسماكة العالية فيكون من الصعب كسر الحجر الكريمي، بالتالي يكون مفيد جدا في بناء الأماكن الضخمة التي تحتاج إلى حماية عالية. 
  • من مميزات الحجر أنه مقاوم للرطوبة بشكل كبير مما يساعد ذلك على الحفاظ على الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل من تعرضها للتلف، أيضا يستطيع مقاومة العوامل الجوية بكل سهولة.
  • حجر قوي ومقاوم جيد لعوامل التعرية مما يساعد على حماية  واجهات فلل والجدران والواجهات من التعرض للتآكل. 
  • تكون اسعار الحجر مناسبة جدا في شركة الهاشمي ديكوريشن ويكون مناسب لجميع العملاء، بالإضافة إلى جودته العالية التي يتمتع بها. 
  • بسهل تركيب الحجر الهاشمي الكريمي على الواجهات باستخدام الطرق والأساليب المختلفة للحجر الهاشمى التي توفرها شركة الهاشمي ديكوريشن ايضا باستخدام أمهر المقاولين وبأقل التكاليف.

يعتبر ما يميز كل منزل عن آخر هو شكل وديكورات الواجهة الخاصة به، لذلك كان المصريون يهتمون كثيرا في تزيين واجهات فلل الخاصة بهم بالزخارف والديكورات المختلفة ويستخدمون الحجر الهاشمي للقيام بذلك، حيث تعطي الواجهة منظرا جذاب للمنازل، هذا يدل بشكل كبير على الذوق الراقي لصاحب المنزل، لذلك عليك دائما الاهتمام بتزيين واجهات منزلك، لمعرفة المزيد عن انواع الاحجار الهاشمية الأخرى، عليك بزيارة موقع شركة الهاشمي ديكوريشن للاستفادة ايضا بالعروض التي تقدمها الشركة لعملائها. 

اقرأ أيضًا: واجهات المنازل بالاحجار

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ