الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / أفضل اشكال الحجر الرملي في الواجهات

أفضل اشكال الحجر الرملي في الواجهات

تشطيب واجهات المنازل يحتاج لأنواع مختلفة من الأحجار ومنها الحجر الرملي واشكال الحجر الرملي في الواجهات متعددة ومتنوعة وتمتاز بالصلابة والقوة، فيما يلي سنتعرف على الحجر الرملي والأشكال المختلفة المستخدمة في تشطيب الواجهات واستخداماته.

ما هو الحجر الرملي؟

هو نوع من الحجارة التي تستخدم في تشطيب الواجهات فيتم استخدامه بشكل كبير في مجال البنائ والعمارة والديكورات والتشطيبات الخارجية للمنازل، يمكن استخدامه في الممرات والجدران والأرضيات وغيره من الأماكن حسب رغبة العميل.

يمتلك الحجر الرملي مجموعة من المميزات التي تجعل اختياره في تشطيب الواجهات خيار مفضل لدى الكثيرين، ومن ضمن الألوان المتنوعة وقدرته على تحمل العوامل الجوية المختلفة والقاسية.

يتوفر الحجر الرملي في مصر في أماكن مختلفة مما يجعل استخدامه في تشطيب الواجهات اختيار سهل، تستخدمه شركة الهاشمي ديكوريشن في تقديم خدماتها المختلفة الممتازة للعملاء.

تنوع اشكال الحجر الرملي في الواجهات يضيف جمال وأناقة وفخامة على الواجهة التي يتم تركيب الحجر الرملي عليها، فهو يمكن استخدامه على واجهات المنازل والفلل والقصور والمباني المختلفة والعمائر.

يتميز الحجر الرملي بمجموعة من الخصائص ومنها:

  • الصلابة وقوة التحميل فهو يستخدم في نطاق واسع في أعمال البناء بجانب تشطيب واجهات المباني والعمائر والمنازل.
  • يمتص الماء بشكل كبير، مما يكون اختيار مثالي ومناسب للبناء في الأماكن الرطبة ويتم استخدامه في صناعة المطاط والأسمنت والحجارة الصناعية.
  • يتميز الحجر الرملي بتنوع الألوان بسبب ما يحتويه من مكونات مثل الكوارتز والفلدسبار والشظايا الصخرية.
  • يتوفر الحجر الرملي بمقاسات مخلتفة تناسب جميع واجهات المنازل والمباني التي تريد استخدامه في تشطيبها.

تهتم الهاشمي ديكوريشن بتوفير الخدمة التي تبحث عنها وتريدها بجودة عالية وخدمات مختلفة ومتنوعة ومتكاملة على يد مجموعة من أفضل الخبراء والصنايعية المتخصصين في استخدام اشكال الحجر الرملي في الواجهات وتثبيته باحترافية ودقة كبيرة.

اشكال الحجر الرملي في الواجهات

يتم استخدام أنواع مختلفة من الحجر الرملي في تشطيب واجهات المباني والمنازل ومن الأنواع المستخدمة ما يلي:

الحجر الرملي النوبي: هو من الأحجار الطبيعية المستخدمة في تشطيب واجهات منازل ويتميز باللون البني المائل للحمرة، ويتواجد بكثرة في مدينة البتراء في الأرض ومغطي بشكل كبير بالصخور البركانية ويتوفر في مصر في مدينة النوبة ومن هنا جاءت التسمية.

الحجر الرملي الكوارتزي: يحتوي هذا النوع من الحجر على نسبة كبيرة من السليكا وتصل لما يقارب 90% من نسبته فتكون قدرته على الامتصاص ومقاومة العوامل الجوية المختلفة ومقاومة التآكل.

الحجر الرملي الترابي: هو عبارة عن فتات انتقل عبر الطبيعة مثل الرياح والبحار وترسب في بيئة مناسبة لذا هو يعتبر من الأحجار والصخور الرسوبية.

الحجر الرملي الجيري: يتكون في البيئة البحرية وهو من افضل اشكال الحجر الرملي في الواجهات لما يمتاز به من قوة ومتانة ومقاومة للعوامل الجوية المختلفة.

ما هي استخدامات الحجر الرملي؟

تستخدم شركة الهاشمي ديكوريشن مجموعة من اشكال الحجر الرملي في الواجهات بشكل واسع على حسب المكان وحجم الواجهة التي تريد تشطيبها وبكل تأكيد حسب ذوق واختيار العميل في البداية.

يتم استخدام الحجر الرملي بشكل كبير في الواجهات الخارجية وكذلك الديكورات الداخلية ويتم استخدامه بسهولة من قبل العمال والصنايعية بالشركة فهم محترفون ومدربون على التعامل مع كافة أنواع الأحجار وخدمات تشطيب الواجهات، وفيما يلي استخدامات الحجر الرملي.

    • حجر رملي داخلي: يتم استخدامه في العديد من الديكورات الداخلية مثل غرف المعيشة وكذلك الأثاث الداخلي وتصميم الطاولات وغيرها، ويعطي عمالنا لمسات فنية جذابة على تلك التصاميم، يمتاز بقدرته على مقاومة الرطوبة والحرارة فيوفر جو معتدل داخل المنزل، كما يمكن استخدامه كعازل بين مكان وأخر داخل المنزل.
  • حجر رملي خارجي: من اشكال الحجر الرملي في الواجهات ويستخدم بكثرة في الواجهات الخارجية لما يمتاز به من صلابة ومتانة وقدرة على تحمل العوامل الجوية المختلفة والصعبة وإعطاء لمسة جمالية فنية تجعل منزلك أو المبنى الخاص بك يمتاز بالأصالة والأناقة بين غيره من المباني، كما يمكن استخدامه في رصف الطرق والممرات الخاصة بحدائق المنازل والفلل وفي الحدائق العامة.

وتساعد قوة الحجر الرملي على الحفاظ على الواجهات وزيادة العمر الافتراضي الخاص بها وكذلك العمل كعازل حراري للمنزل مما يعمل على تقليل الحرارة في فصل الصيف ومقاومة درجات الحرارة المرتفعة.

مقاول تشطيب واجهات منازل 

تشطيب واجهات المنازل والمباني تحتاج للخبرة الكبيرة في التعامل والمتابعة والإشراف كي تحصل على الخدمة بالشكل المناسب والذي يرضيك تماما وفي الوقت المتفق عليه عميلنا العزيز لذا تعتمد شركة الهاشمي ديكوريشن على مقاول تشطيب واجهات منازل محترف في حالة الحصول على خدمة تركيب اشكال الحجر الرملي في الواجهات.

يمتاز المقاول بالخبرة والمهارة الكبيرة في الإشراف على المشاريع وإنجازها في الوقت القياسي وبالجودة التي تريدها عميلنا العزيز.

بعد الاتفاق مع العميل على الخدمة التي يريدها يقوم مقاول الشركة بالذهاب لموقع العمل كي يقوم بمعاينة الواجهة وتحديد ما يناسبها من حجر.

يقوم المقاول بمعاينة الواجهة وتحديد عدد الأحجار المستخدمة وكذلك المساحات والمقاسات والمون المناسبة من أسمنت ورمل وغيرها من مواد بناء، وكذلك عدد العمال والصنايعية الذين يقدمون الخدمة وفقا لمساحة الواجهة التي يتم تشطيبها.

يتابع المقاول العمل مع العمال والصنايعية خلال البدء في التشطيب وتقديم النصائح المختلفة لهم للتعامل مع كافة أنواع الحجر الرملي المستخدمة في تقديم الخدمة.

يهتم المقاول بالسلامة في المكان حيث يتأكد من إجراءات الأمان والسلامة العامة للحفاظ على حياة العمال الذين يقومون بتركيب واجهات عمائر واستخدام الحجر الرملي.

كما يقدم تقرير بشكل يومي للمهندس المتابع لتركيب واحدة من اشكال الحجر الرملي في الواجهات بسير العمل وكل المستجدات والوقت المتبقي للانتهاء من الخدمة.

يعمل على سد النقص والحاجة من المون الخاصة بتشطيب الواجهات من أسمنت ورمل ومواد البناء، فهو على تواصل مع أفضل التجار والموردين ويقدر على توفير كافة الاحتياجات في وقت قياسي وسريع، واستخدام الأحجار عالية الجودة وكذلك المون التي توفر لك نتيجة ممتازة.

ارخص اشكال الحجر الرملي في الواجهات 

تعمل شركة الهاشمي ديكوريشن على توفير اشكال الحجر الرملي المختلفة بأفضل الأسعار التي تناسب العملاء الباحثين عن خدمة عالية الجودة وبسعر مميز ومناسب.

تهتم الشركة بتوفير أفضل الخامات والأنواع الخاصة بالحجر الرملي والتي تمتاز بالصلابة والمتانة وتنوع الألوان كي تختار ما يناسبك عميلنا العزيز ويناسب الواجهة الخارجية للمنزل.

تحرص الشركة على الحصول على الحجر الرملي بالسعر الرخيص مقارنة بغيرها من الشركات مع حفاظها على الجودة العالية للحجر المستخدم فهي تتعاون مع التجار والموردين المعروفين والذين يقدمون أفضل أنواع الأحجار في مصر.

بجانب ذلك تعمل الشركة على جعل الخدمة المقدمة للعميل مناسبة ورخيصة وتعتمد على عدد من العوامل، فنحن نعمل على تحقيق المعادلة الصعبة جودة الأحجار العالية بأرخص الأسعار.

ومن العوامل التي تحدد سعر الحجر الرملي:

  • نوع الحجر الرملي المستخدم في تشطيب الواجهات.
  • المسافة المنقول منها الحجر الرملي.
  • عدد عمال شركة الهاشمي ديكوريشن مقدمين خدمات تركيب واجهات حجر رملي.
  • الخدمات التي تحصل عليها بجانب خدمات التشطيب مثل خدمات الصيانة أو التنظيف.
  • مساحة الواجهة التي يتم تشطيبها.

إن كنت تبحث عن اشكال الحجر الرملي في الواجهات المختلفة كي تختار ما يناسب منزلك أو المبنى السكني الذي ترغب بتشطيبه عليك الاستعانة بخبراء المجال شركة الهاشمي ديكوريشن معنا ستحصل على أفضل خدمات تشطيب واجهات مباني بالاعتماد على الأنواع المختلفة من الأحجار وبشكل خاص الحجر الرملي لما يمتاز به من قوة ومتانة وستحصل على الخدمة بالسعر الرخيص والمناسب والتخفيضات الكبيرة.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ