الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / تشطيب واجهات منازل حجر طبيعي

تشطيب واجهات منازل حجر طبيعي

الاهتمام بواجهات المنازل والمباني يعكس اهتمام صاحب المنزل بالأصالة والجمال والنظافة داخل المنزل وكذلك خارجه، فالحصول على واجهات منازل حجر طبيعي يعطي شكل جمالي مميز للمنزل والمكان، ويضفي عليه لمسة من الأناقة والفخامة والرقي.

عند بحثك عن شركة متخصصة في تقديم خدمات تشطيب واجهات المنازل باحترافية وأفضل الأسعار لا تبحث كثيرا فمع الهاشمي ديكوريشن ستحصل على الخدمة الممتازة بالشكل الذي يناسبك ويرضيك وبأفضل الأسعار، فيما يلي سنتعرف على مميزات الحجر الطبيعي في تشطيب المنازل وخدمات الشركة.

افضل واجهات منازل حجر طبيعي 

عند الرغبة في تشطيب واجهة المنزل الخاصة بك فأنت تبحث عن الشركة المتخصصة في تقديم خدمات تشطيب وتصميم واجهات منازل باحترافية ونتائج ممتازة.

تعمل شركة الهاشمي ديكوريشن على توفير أفضل خدمة تشطيب واجهات منازل فهي تقدم خدماتها باستخدام أنواع مختلفة من الحجر الطبيعي والذي يملك العديد من المميزات كي تحصل على الواجهة بتصميم وتشطيب احترافي وشكل جمالي رائع ولمسة فنية وجودة عالية.

تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات من خلال الاعتماد على الخامات عالية الجودة وكذلك يقدم الخدمة صناعية محترفين ومتميزين، يتم تدريبهم باحترافية داخل الشركة وتحصل على كافة الخدمات التي نوفرها لك عزيزنا العميل بأرخص الأسعار.

ومن أكثر الأنواع المستخدمة في تشطيب واجهات منازل حجر طبيعي الحجر الهاشمي، الذي يمتاز بعدد من المميزات التي تجعل اختياره أفضل الحلول.

ويتمكن العمال من التعامل مع كافة أنواع الحجر الهاشمي وتركيبه بالطرق المناسبة للواجهة والمكان الذي يتم تركيب الحجر به، وفيما يلي سنتعرف على مميزات الحجر الهاشمي.

تضمن شركتنا توفير لك أفضل واجهات منازل والتي تحافظ على بريقها ولمعانها لأطول وقت ممكن، كما تساعد على الحفاظ على جدران المنزل والمساعدة في إطالة عمره الافتراضي.

مميزات الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات المنازل

يتمتع الحجر الهاشمي بمجموعة من الميزات التي تجعل اختياره في تشطيب واجهات منازل حجر طبيعي اختيار رائع ومميز:

الصلابة التي يتمتع بها الحجر الهاشمي، فيكون قادرا على مواجهة جميع العوامل الجوية المختلفة والتي تؤثر على الواجهات والجدران.

يتوفر مجموعة كبيرة من الألوان في الحجر الهاشمي التي تناسب جميع الأماكن والواجهات وكذلك ذوق العميل، حيث يمكنه الاختيار بحرية من الألوان التي تناسبه ومن تلك الألوان: البيج الفاتح والغامق والأحمر والأبيض وغيرها.

يمتاز الحجر الهاشمي بالشكل الفريد والأناقة التي يضيفها على التصميم وواجهة المباني والمنازل، ووجود مجموعة مختلفة من الزخارف الحجرية فيه حسب تفضيل كل عميل.

يمكن توفير الحجر الهاشمي بأسعار تناسب جميع العملاء وتخفيضات وعروض مستمرة مقارنة بالجودة العالية التي يتمتع بها الحجر الهاشمي.

القدرة على تشكيله واختيار المقاسات المناسبة للواجهة، حيث يقوم العمال بقصه وإعادة تشكيله بكل سهولة كي تحصل على تشطيب واجهات منازل حجر طبيعي باحترافية والنتائج التي تبحث عنها.

يمكن استخدام الحجر الهاشمي في الديكورات والحوائط الداخلية للمنزل، مما يضفي لمسة أنيقة وفخمة على المكان.

توفره بسهولة في مصر وتعدد الأنواع التي يتم استخدامها في تشطيب الواجهات فمنه: حجر هاشمي سانت كاترين والكريمي والأبيض الازازي وغيرها من الأنواع، التي يتم اختيارها بما يتناسب مع ذوق العميل ومساحة الواجهة.

يمكن استخدامه في تشطيب كافة أنواع واجهات المباني من الفلل والقصور والعمارات وغيرها.

يتم استخدامه كعازل حراري عازل للرطوبة وذلك لما يمتاز به من متانة وقوة وصلابة كبيرة.

مقاول واجهات منازل حجر طبيعي

عند الحصول على أي من خدمات تشطيب الواجهات أو تركيب الحجر الطبيعي تعمل شركة الهاشمي ديكوريشن على تقديم الخدمة بالاعتماد على أفضل مقاول تشطيب واجهات وذلك كي تضمن حصولك على الخدمة التي تريدها.

يمتاز المقاول المشرف على العمل بمجموعة من الميزات والتي تجعل تواجده هو أمر ضروري في تقديم خدمة تشطيب الواجهات حيث يشرف على مجموعة من المهام:

  • يتابع المقاول العمل اليومي حيث يقوم بتوجيه العمال والصنايعية للتأكد من سير الخدمة بشكل صحيح دون حدوث أي مشاكل أو تعطل العمل.
  • يعمل على توفير كافة الخامات التي تريدها من أحجار طبيعية وكذلك مون والتعامل مع الموردين والتجار، ويتابع الكميات الموجودة لتوفير المناسب في حالة النقصان أو الحاجة لذلك.
  • يتابع إجراءات السلامة والأمان في موقع العمل حرصا على صحة العاملين وكذلك الأفراد المتواجدين في محيط العميل.
  • يقدم تقدير مبدئي لميزانية خدمة تشطيب واجهات منازل حجر طبيعي كي تكون عميلنا العزيز على علم بمتوسط السعر الذي سيكلفه المشروع.
  • يقدم تقرير يومي للمهندس المشرف على الخدمة ومتابعة سير العمل وفقا للخطة المتفق عليها مع المهندس كي يتم إنجاز تركيب واجهات الحجر الطبيعي في الوقت المتفق عليه مع العميل.
  • الخبرة الكبيرة التي يمتلكها فيقوم بتوجيه النصائح والإرشادات لصاحب المنزل بخصوص الصيانة الدورية للواجهات الحجرية وكيفية التنظيف والمواد والمعدات المستخدمة، كي تحافظ عليه وتتخلص من أي أتربة وبقع متراكمة على واجهات مباني.

الحجر الرملي في تشطيب الواجهات

يتم استخدام الحجر الرملي أيضا في تقديم خدمة تشطيب واجهات منازل حجر طبيعي وتعتمد عليه الهاشمي ديكوريشن في توفير ما تبحث عنه عميلنا العزيز من خدمات تشطيب واجهات بجودة عالية ولمسة جمالية مميزة.

يكثر استخدام الحجر الرملي في المساحات الخارجية مثل الممرات وكذلك الحدائق، وذلك لما يمتاز من قوة ومتانة وخصائص تجعله مقاوم للانزلاق.

يمكن استخدام الحجر الرملي بشكل مناسب حيث يقوم عمال الشركة بتركيبه باحترافية وبالشكل المناسب في أماكن استخدام المياه وكذلك في حمامات السباحة.

لا يتأثر الحجر الرملي بالعوامل الجوية المختلفة مع مرور الزمن بل تجده يزداد جمالا وجاذبية وتزداد قيمته، حيث يحتاج القليل من الصيانة ويمكن تنظيفه بكل سهولة باستخدام المياه.

لا يتأثر لون الحجر الرملي عند تعرضه لأشعة الشمس والعناصر الجوية المختلفة لذا يتم استخدامه بشكل كبير في واجهات منازل حجر طبيعي ويمكن اختيار اللون المناسب فهو يوجد بـ اللون الوردي والأصفر والبرتقالي وكذلك الأرجواني.

تقوم شركة الهاشمي ديكوريشن بتوفير خدمات تركيبه باحترافية ودقة وبأسعار تناسب جميع العملاء وكذلك الواجهات وتختلف على حسب مساحة الواجهة وحجم الحجر المستخدم في الخدمة.

تراعي الشركة استخدام الخامات عالية الجودة التي تبقى لأوقات كبيرة وتحافظ على الشكل الجمالي الخارجي للمنزل، والأماكن التي يتم استخدام الحجر بها.

ارخص سعر تشطيب واجهات منازل 

تعمل شركة الهاشمي ديكوريشن على توفير خدمات تركيب واجهات منازل حجر طبيعي باحترافية وجودة عالية على يد فرق العمل المتخصصة لديها والمدربة على التعامل مع كافة أنواع الحجر الطبيعي واستخدام المقاسات المختلفة من الحجارة واختيار المناسب للواجهة التي يتم تركيب الحجر لها.

مع الجودة الممتازة والحجارة عالية الجودة التي تستخدمها الشركة تحرص على تقديم الخدمات بأفضل الأسعار والتي تناسب جميع العملاء بجانب ما تقدمه من تخفيضات وخصومات على خدمات تشطيب واجهات منازل.

تحرص الشركة على الحصول على الحجر الطبيعي سواء الهاشمي أو الرملي بجودة عالية وسعر مناسب فهي تتعامل مباشرة مع الموردين والتجار، كي توفر للعميل الجودة الممتازة والسعر المناسب والرخيص.

وتجعل سعر الخدمة يتوقف على مجموعة من العوامل:

  • مساحة واجهات منازل حجر طبيعي التي يتم تركيب الحجر لها.
  • كمية الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهة.
  • عدد العمال الذين يقدمون خدمة تشطيب واجهات منازل وعمائر.
  • عدد الخدمات التي تريدها سواء تصميم الواجهات الخارجية فقط أو تصميم وتشطيب ديكورات داخلية.
  • عدد المباني التي ترغب في تصميمها وتشطيب الواجهات الخارجية لها بالحجر الطبيعي.

كما تعمل الشركة على توفير التخفيضات والخصومات التي تصل لـ 15% على كافة الخدمات التي تحصل عليها طوال الشهر، بجانب التخفيضات والخصومات الأخرى التي تحصل عليها في المناسبات أو في حالة حصولك على أكثر من خدمة وتشطيب أكثر من منزل ومبنى عميلنا العزيز.

بدلا من البحث عن شركة تشطيب واجهات منازل حجر طبيعي وتتكلف الكثير من الوقت والجهد مع الهاشمي ديكوريشن سنأتيك بالخدمات والواجهات التي تريدها وبالشكل الجمالي والأنيق الذي تبحث عنه لمنزلك أو العمارة الخاصة بين يديك بسرعة ودقة وجودة عالية والسعر المناسب لك عميلنا العزيز.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ