الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر مايكا / تشطيب واجهات منازل حجر مايكا

تشطيب واجهات منازل حجر مايكا

تشطيب واجهات منازل حجر مايكا بحاجة لاحترافية وجودة عالية والاعتماد على أفضل الأحجار، لذا في حالة رغبتك الحصول على تشطيب واجهات منازل حجر مايكا، استعن بشركة الهاشمي ديكوريشن وفيما يلي سنتعرف على أنواع حجر مايكا ومميزاتها وكيفية تركيبه.

ما هي أنواع حجر مايكا؟

حجر المايكا هو من الأحجار الطبيعية والتي تستخدم في تشطيب واجهات المنازل والديكورات الداخلية والخارجية، ويتم استخراجه من الصخور التي تمتاز بالصلابة وكذلك يمتلك ألوان وأنواع مختلفة ومتنوعة، مما يجعله مناسب للعديد من الاستخدامات ويتم استخدامه في المنازل والمباني وتشطيب الفلل والقصور، ويتم استخدامه بكثرة لسهولة استخراجه بأحجام مختلفة تناسب الخدمة التي تحصل عليها عميلنا العزيز وكذلك تقطيعه بمساحات ومقاسات مختلفة.

ومن أنواعه المستخدمة في تقديم خدمة تشطيب واجهات منازل حجر مايكا ما يلي:

  • حجر مايكا مصري: يمتاز بلونه الأبيض أو الرصاصي أو رمادي، ويتوفر في السوق المصري بشكل كبير لكثرة أماكن استخراجه، يستخدم في الديكورات الداخلية والخارجية وكما يمتاز بالنوعمة والقوة والصلابة ويحافظ على لونه لأطول وقت ممكن، ويقاوم العوامل الجوية المختلفة ولا يتأثر بالحرارة والرطوبة، ويستخدم كعازل للصوت والحرار.
  • حجر مايكا صيني: يتم استخدامه في الديكورات الداخلية للمنزل، ويقاوم العوامل الجوية المختلفة لذا يتم استخدامه في تشطيب واجهات منازل حجر مايكا بشكل كبير، رغم قلة شهرته فهو يعد واحد من أفضل أنواع حجر مايكا.
  • حجر مايكا وش جبل: يتوفر حجر المايكا باللون الأحمر، وبالصلابة والقوة ولونه يمتاز بالفخامة والتنوع، كما يمكن استخدامه كعازل للحرارة داخل المباني والمنازل، ويتحمل العوامل والتغييرات الجوية المختلفة، لذا يتم استخدامه في تشطيب واجهات المنازل.

ما هي مميزات حجر مايكا؟

يأتي استخدام حجر المايكا في تشطيب واجهات منازل للعديد من المميزات التي تجعل استخدامه اختيار مميز ومن تلك المميزات:

  • يتمتع بالصلابة والقوة وهذا يجعل اختياره في تشطيب واجهات المنازل أو الديكورات الداخلية للمنزل والمبنى اختيار مثالي.
  • يتم استخدامه لتنوع الألوان والأشكال، لذا عند التواصل مع الهاشمي ديكوريشن يمكنك اختيار ما يناسبك من لون وشكل.
  • يمتاز بالقدرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة والأمطار ودرجات الحرارة المختلفة، لذا يكثر استخدامه في الواجهات الخارجية، ويمكن استخدامه كعازل حراري.
  • يمكن لك عميلنا العزيز تنظيفه بكل سهولة في أي وقت باستخدام المياه ومواد التنظيف في أي وقت وتجفيفه.
  • يمتاز بزيادة العمر الافتراضي للحوائط التي يتم تركيبها عليه، فهو يحميها من التآكل، لذا تحرص شركة الهاشمي ديكوريشن على تقديم خدمة تركيب واجهات منازل حجر مايكا، كي توفر لك الحماية الكاملة لمنزلك والحوائط الخارجية له، بجانب الشكل الجمالي المميز الذي يتمتع به الحجر.
  • لتنوع أشكاله وألوانه يتم استخدامه في الديكورات وفي الأماكن السياحية والفنادق.

مع هذا المميزات والخبرة الكبيرة لشركة الهاشمي ديكوريشن في توفير أفضل خدمات تشطيب الواجهات والمنازل من خلال العمال والفنيين المتخصصين لديها، ستحصل على أفضل الخدمات على واجهة منزل لديك عميلنا العزيز بشكل رائع وفخم ولمسة جمالية تعجبك مع ضمان الحماية الكاملة للمنزل من الخارج وزيادة العمر الافتراضي للحوائط وكذلك للواجهة المصممة.

كيف يتم تركيب واجهات منازل حجر مايكا؟

كي تتم عملية تركيب حجر المايكا لواجهات المنازل باحترافية شديدة توفر شركة الهاشمي ديكوريشن أفضل الخدمات بجودة عالية وسعر رخيص ومثالي ومناسب للجميع، وتتم عملية التركيب على يد مجموعة محترفة من العمال والفنيين ويتم التركيب بالشكل التالي:

  • يتم تنظيف واجهة المنزل جيدا والتخلص من أي أتربة أو شوائب عالقة بها، وأن يكون الجدار على المحارة وليس الطوب الأحمر، ويتم تحضير خلطة المونة المستخدمة في تركيب الحجر وأن تكون مشبعة من الماء ومكونة من الاسمنت والرمل، ولا تكون لزجة.
  • يتم رش المونة على واجهة المنزل وتركها عدة أيام حتى تصبح قاسية ويتحول سطحها من أملس لخشن، وهذا يساعد على تماسك حجر المايكا عند تركيبه.
  • يقوم عمال الشركة برش الحجر بالماء بشكل جيد حتى لا يتمص حجر المايكا الماء من المونة عند تركيب الحجر على الواجهة، حتى لا تجف بسرعة فيصبح هش وضعيف عند تركيبه.
  • يتم رش الجدار بالمياه ودهن السطح الخلفي لحجر المايكا بالمونة وتركيبه مع ترك مسافة 1 سم بين كل قطعة وأخرى، لأنه يتمدد على حسب الوامل الجوية المختلفة.
  • بعد الانتهاء من التركيب يتم دهان وتغطية الفواصل بمواد تتناسب مع نوع حجر المايكا وكذلك اللون الخاص به، كي تحصل على خدمة تركيب واجهات منازل حجر مايكا احترافية وبنتيجة ممتازة ومرضية.

في النهاية يقوم صنايعي واجهات باستخدام ورنيش مائي مخصص مط أو سيلر خشب كي يقوم بتلميع الحجر وإعطاءه لمعان ومظهر جذاب، وتحرص شركة الهاشمي ديكوريشن على توفير كافة المواد التي تريدها عميلنا العزيز.

مقاول واجهات منازل حجر مايكا

تقدم شركة الهاشمي ديكوريشن خدمات تركيب الواجهات والأحجار المختلفة وبشكل خاص الحجر الهاشمي وحجر المايكا أحد أنواعه باحترافية وبخدمات ونتائج ممتازة ومرضية، وهذا يجعلها واحدة من أفضل شركات تشطيب الواجهات في مصر.

تقدم الشركة خدمات تشطيب وتركيب واجهات مباني من خلال مقاول واجهات متخصص كي يتابع سير العمل بانتظام وتوفير النتيجة المرضية والمناسبة لك عميلنا العزيز، ومن مهام المقاول ما يلي:

  • الإشراف على العمل اليومي للعمال والصنايعية في المشروع.
  • يقوم بالتواصل مع التجار والموردين، كي يحصل على الحجر الهاشمي وحجر مايكا بالكميات والمقاسات المناسبة لواجهة المنزل، وعدم تعطل العمل دقيقة، كي يتم إنجاز المشروع في الوقت المناسب والمتفق عليه معك عميلنا العزيز.
  • يقوم بتخطيط المشروع وتحديد الوقت الذي يتم إنجازه فيه والمتابعة معك عميلنا العزيز وكذلك مع المهندس المشرف وتقديم تقرير يومي له.
  • يقدم النصائح والإرشادات للعمال والصنايعية، كي يقدموا خدمة تركيب واجهات باحترافية وجودة عالية تضمن لك الحصول على واجهة منزل بطبعة جمالية وفنية فخمة مع الحفاظ على الأصالة وطبيعة المكان الذي به المنزل.

كما يملك المقاول مجموعة من المسؤوليات ومنها ما يلي:

  • تأمين الممتلكات الخاصة بك.
  • توفير المرافق وتجهيز المكان بشكل كامل لتوفير راحة العمال، كي يقدموا لك أفضل خدمة تشطيب واجهات منازل حجر مايكا.
  • إدارة شؤون العمال والعمل على توفير الراحة لهم والإجازات وما يريدونه، كي ينجزوا الخدمة في وقت قياسي وبجودة ممتازة.
  • متابعة الصحة والسلامة الخاصة بالعمال وفي المكان لتجنب حدوث أي أخطاء أو حوادث خلال العمل.
  • الاحتفاظ بالسجلات النقدية وسجلات الموازنة الخاصة بالمشروع.

ارخص شركة تركيب واجهات منازل حجر مايكا

تحرص شركة الهاشمي ديكوريشن على توفير أفضل خدمات تشطيب وتصميم الواجهات وواجهات المنازل للعملاء في كل مكان بمصر، وتهتم بالسعر بالخدمة والواجهة التي ترغب بتركيبها بجانب الخدمة التي تقدمها لك عميلنا العزيز باحترافية، نحن نقدم لك أرخص سعر تركيب واجهات منازل حجر مايكا ويتم تحديد سعر الخدمة وفقا لمجموعة من العوامل:

  1. نوع حجر المايكا المستخدم في تصميم وتشطيب واجهات المنازل.
  2. نوع الخدمة التي يقدمها لك عمال شركة الهاشمي ديكوريشن، فتختلف أسعار الخدمات وفقا للخدمة فتركيب الواجهات الخارجية يختلف عن الديكورات والتصاميم الداخلية للمنزل.
  3. عدد العمال والصنايعية الذين يقدمون خدمة تركيب واجهات منازل، فعلى حسب مساحة واجهة المنزل والأحجار ومقاساتها المستخدمة في تركيب الواجهة يتم اختيار وتحديد عدد العمال.
  4. الطرق المستخدمة في تركيب حجر المايكا، وكذلك عدد المباني التي ترغب بتشطيبها وعدد أدوار المنزل.

كما تهتم الهاشمي ديكوريشن بتوفير مجموعة من التخفيضات والعروض على كافة الخدمات التي تصل لـ 15% طوال الشهر عند حصولك على أيا من خدماتنا بأي وقت، معنا عميلنا العزيز تحصل على الجودة الممتازة من خلال أفضل الأحجار والواجهات مختلفة الألوان والأشكال والتي تناسب جميع المنازل والمباني.

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن خدمة تشطيب واجهات منازل حجر مايكا بنتائج ممتازة وجودة عالية وسعر مثالي ومناسب لك وتخفيضات كبيرة، احرص على الاستعانة بشركة الهاشمي ديكوريشن المختصة والرائدة في تقديم خدمات تشطيب الواجهات بكافة أنواعها.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ