الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / الحجر الهاشمي لتشطيب واجهات عمائر

الحجر الهاشمي لتشطيب واجهات عمائر

خدمات التشطيبات وتصميم الواجهات وتركيبها وصيانتها، يكون بحاجة لخبرة كبيرة في المجال، فإن كنت ترغبي في تشطيب واجهات عمائر بمصر، لن تجد أفضل من شركة الهاشمي ديكوريشن.

تتميز شرك الهاشمي في تقديمها الخدمات المتنوعة، والاعتماد على واحد من أفضل أنواع الحجر؛ الحجر الهاشمي، وتستخدمه الشركة بأنواعه العديدة، التي تقدم لك مزايا متنوعة، ونتائج معمارية ولمسات جمالية مرضية.

أفضل تشطيب واجهات عمائر 

تحرص شركة الهاشمي ديكوريشن على تقديم مجموعة من خدمات تشطيب الواجهات والتصميمات الممتازة وعالية الجودة، التي تضمن للعميل الرضا الكامل عن واجهة العمارة التي يرغب بتشطيبها.

تشطيب واجهات عمائر من الخدمات التي يبحث عنها كل عميل صاحب عقار سكني، أو عمارة، يرغب في رفع قيمة العمارة، أو تأجيرها بأسعار مناسبة، وإعطاء قيمة جمالية للمكان.

إن كنت تبحث عن الحفاظ على الأصالة، ومواكبة العصر، يمكنك الحصول على خدمات شركة الهاشمي ديكوريشن لتصميم وتشطيب الواجهات.

تعتمد شركة الهاشمي على الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وألوانه، وتعتمد على نوع قوي ومتين، يضمن لك الصلابة والحماية والقدرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة.

مهما كان ارتفاع العمارة الخاصة بك أو مساحتها، اتصل وستحصل على أفضل خدمة تشطيب واجهات عمائر، فنحن نضمن لك توفير كمية الحجارة المناسبة، والمواد الخاصة بالتشطيب من أسمنت ورمل وغيرها.

كذلك نقدم لك الخدمة بالاعتماد على فريق عمل محترف ومدرب جيدا على يد باقة مختارة بعناية من المهندسين والمقاولين، المتخصصين في تصميم الواجهات، واستخدام الحجر الهاشمي بشكل خاص.

كما تحرص الشركة على تقديم الخدمات بكافة أنواعها للعملاء بأسعار مناسبة، كما توفر تخفيضات تصل لـ 15%، عند الاتصال بأي وقت، واختيار أي من خدماتنا.

كما تقدم الهاشمي ديكوريشن خدمات واجهات أخرى مثل:

  • تشطيب واجهات منازل .
  • تشطيب واجهات فيلات وقصور.
  • تشطيب واجهات المستشفيات والمدارس.
  • تشطيب الأسوار الخارجية.
  • تشطيب واجهات كلاسيك.
  • تشطيب واجهات مودرن.

لماذا نستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات عمائر؟

نستخدم في شركة الهاشمي ديكوريشن الحجر الهاشمي بمختلف أنواعه، لأنه يمتلك العديد من المزايا، ومن تلك الأسباب ما يلي:

الشكل المميز والرائع والأصالة التي يتمتع بها الحجر الهاشمي، وقدرته على إعطاء إحساس بالعصور القديمة، مع امتيازه بمواكبة العصر.

يمتاز الحجر الهاشمي بالألوان الرائعة وتنوعها، كما تتناسق الألوان التي نوفرها للحجر الهاشمي مع البيئة المحيطة.

يمكن تشكيله بسهولة، والنحت عليه وإعادة زخرفته، بالشكل الذي يناسب واجهة العمارة، التي نقوم بتشطيبها، أو الخدمة التي نقدمها للعميل.

يمكن استخدام الحجر الهامشي؛ كعازل حراري، فهو يوفر حماية ضد العوامل الجوية المختلفة، وأشعة الشمس، فلا يمكن لأشعة الشمس الاختراق للداخل.

يمتاز بقدرته على تدفئة المبنى في الشتاء، وكذلك العزل الحراري، فهو يوفر الطاقة في الفصلين، فيكون استخدامه مميز واختيار مثالي، فالحجر المسامي يحافظ على تهوية العمارة، لذا تستخدمه الشركة عند تقديم خدمات تشطيب واجهات عمائر.

يمكن عند الحصول على خدمة تشطيب واجهات العمائر، استخدام أشكال مختلفة وكذلك أحجام، فهو يتميز بخفة الوزن، والقدرة على النقل والتشكيل بسهولة، للنقل لموقع التشطيب.

مقاوم للنيران، فهو غير قابل للاشتعال، يتم تصنيفه على أنه من الأحجار الصديقة للبيئة.

يمكن استخدامه في الديكور الداخلي في المطابخ والجدران، وغيرها ويمتاز باللمسة الجمالية المميزة، والتي تعطي إنطباع مميز لدى أصحاب المنزل، والضيوف.

يمكن تنظيف الحجر الهاشمي بسهولة، وذلك لما يمتاز به من ملمس ناعم، وقدرة على تثبيته وتركيبه في أكثر الأماكن غبارا.

مقاول تشطيب واجهات عمائر 

للحصول على أفضل خدمة تشطيب واجهات العمائر، بالاعتماد على أفضل الأحجار وأكثرها قوة، والحصول على خدمة ممتازة وبنتائج مميزة، عليك الاستعانة بنا، فنحن نرسل لك مقاول تشطيبات، يملك من الخبرات الكثير ولديه القدرة والمهارة على إدارة مكان العمل، وتوجيه العمال، وتوفير كافة احتياجاتك عميلنا العزيز.

يقوم المقاول بالإشراف على تقديم خدمة تشطيب واجهات حجر هاشمي ، ويقوم ببعض المهام في موقع العمل وتكون كالتالي:

  • يشرف المقاول على سير العمل وفقا للخطة الموضوعة، وقيام كل عامل بدوره دون تكاسل.
  • يتأكد المقاول من انتهاء العمل في الوقت المتفق عليه، كي تحصل على خدمة تشطيب واجهات عمائر بجودة عالية، وفي وقت قياسي، كي تكون قادر على تسليم كل ساكن شقته الخاصة به.
  • يقدم المقاول النصائح والإرشادات للعمال والفنيين قبل بدء العمل، والتحذيرات التي يجب تجنبها عند العمل، حتى لا يتعرض عامل لأي ضرر.
  • كذلك النصائح التي تخص استخدام المون، وعدم إهدارها، والتعامل مع كافة الواجهات، واستخدام نوع الحجر المناسب، وحجم الحجر، ووزنه.
  • يعمل المقاول على تقديم تقرير يومي للمهندس المشرف على تقديم الخدمة، كي يتابع مع العميل سير العمل باحترافية، ونتائج ممتازة.
  • يتكفل المقاول بتوفير كافة المون، التي تحتاجها الخدمة، حتى لا يتوقف العمل يوم واحد، وكي يسير العمل وفقا للميعاد المتفق عليه مع العميل.

نحن بالهاشمي ديكوريشن نتعاون مع أفضل المقاولين والعمال، والمهندسين، كي نعمل على توفير خدمات عالية الجودة، وتصميمات جذابة ورائعة وذات لمسة جمالية مميزة.

ما هي أنواع الحجر الهاشمي التي تستخدمها الشركة؟

تحرص شركة الهاشمي ديكوريشن على توفير مجموعة من الخدمات عالية الجودة والمميزة، من خلال استخدام الأحجار القوية وذات المتانة والصلابة الكبيرة، التي تضمن للعميل الحصول على خدمة تشطيب واجهات عمائر بجودة وطابع جمالي مميز.

ومن أنواع الحجر الهاشمي المستخدم في تقديم خدمات التشطيب بكافة أنواعها ما يلي: 

    • حجر هاشمي هيصم: الحجر الهاشمي هيصم واحد من أشهر أنواع الحجر الهاشمي، الذي يستخدم في التشطيبات والواجهات الخارجية، وواجهات العمائر والمباني السكنية بأنواعها المختلفة، ويتمتع بالقوة والصلابة، ويتوفر بلون أصفر جذاب. 
    • حجر هاشمي أبيض ازاي: يستخدم الحجر الهاشمي الابيض الازازي في تشطيب واجهات العمائر والمباني، فهو يضيف مظهر كلاسيكي مميز بسبب لونه الأبيض الأنيق، يمكن استخدامه وتشكيله بكل سهولة، ويتميز بسهولة التنظيف.
  • حجر هاشمي راس: يعد الحجر الهاشمي الرس واحد من الأنواع، التي يطلبها العملاء بشكل كبير، وذلك لما يتميز به من لون أصفر فاتح، يعطي لمسة جمالية تعجب الكثير من العملاء، وتعطي منظر خلاب وجذاب، وكذلك يتميز باستخدامه في واجهات المنازل، بسبب قدرته على مقاومة التغيرات المناخية.
  • حجر هاشمي كريمي: يتمتع الحجر الهاشمي الكريمي بتعدد الألوان، وقدرته على مقاومة التغيرات الجوية المختلفة والأتربة والشمس، ويمكن استخدامه بكثرة في المناطق والمدن الساحلية.
  • حجر هاشمي وش جبل: يستخدم في مصر بشكل كبير، ويتميز بشكله المستوي والمسطح، ويتم استخدامه في الواجهات الداخلية والديكورات، كما يتم استخدامه في الواجهات الخارجية، وتشطيب واجهات عمائر.
  • حجر هاشمي سانت كاترين: يمتاز هذا النوع من الحجر الهاشمي باللون الأحمر، أو الروز الجميل، ويمكن الزخرفة عليه ونحته بالشكل المناسب لك، ويعد واحد من أغلى أسعار الحجر الهاشمي، ويستخرج من جبال سانت كاترين، تستخدمه الهاشمي ديكوريشن باحترافية من خلال عمالها وفنييها المتخصصين في تقديم تلك الخدمة.
  • حجر هاشمي 80: يستخدم بشكل قليل في مصر، ولكنك ستجده لدينا في الهاشمي ديكوريشن، عند الرغبة في الحصول على خدمة تشطيب واجهات العمائر، سنقدم لك أفضل الخدمات باستخدامه.

الحصول على خدمات التشطيب والتصميم والتركيب يحتاج للخبرة الكبيرة والإمكانيات التي تجعل حصولك على الخدمة أمر رائع ومميز.

لذا عند البحث عن خدمة تشطيب واجهات عمائر، عليك الاستعانة بالهاشمي ديكوريشن، واحدة من الشركات الرائدة والمتخصصة في توفير خدمات التشطيب بالاعتماد على الحجر الهاشمي.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ