الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر ابيض ازازي / واجهات حجر ابيض بأعلي جودة وأرخص سعر

واجهات حجر ابيض بأعلي جودة وأرخص سعر

تشطيب واجهات حجر ابيض شئ مميز ورائع، حيث من المعروف عن الحجر الأبيض أنه من أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في تزيين وتشطيب واجهات المباني بالشكل الذي يضيف اللمسات المميزة والجذابة للمظهر الطبيعي للواجهة، يعتبر الحجر مناسب لكل من يبحث عن المظهر الكلاسيكي الممزوج باللمسات الحديثة، للك يعتبر الحجر الابيض من الأحجار النادرة التي من الصعب الحصول عليها بشكل سريع، لكن سوف نوضح لك في هذا المقال مميزات الحجر وكيفية الحصول عليه بأعلى جودة وأرخص سعر. 

أنواع واجهات حجر أبيض

تتعدد واجهات حجر ابيض حيث يدخل الحجر في تصميم وتشطيب العديد من الواجهات المختلفة ولا يقتصر على واجهات المنازل والمباني فقط، حيث يوجد العديد من انواع الواجهات التي تختلف في الشكل والحجم ويدخل في تصميمها الحجر الأبيض ومن الواجهات الشائعة لذلك التالي:

  • واجهات فلل فخمة، حيث يدخل الحجر الأبيض في تصميم وتشطيب واجهات الفلل والقصور الفخمة، حيث يبحث أصحاب المباني الفخمة على نوع حجر مناسب لتزيين الواجهات به على الطراز الكلاسيكي المميز، فيكون واجهات حجر ابيض الاختيار الأمثل لتلك الواجهات.
  • واجهات مباني ومعابد سياحية، حيث من المعروف أن الحجر يتميز باللون الأبيض المميز، الذي يساعد على جذب الانتباه بشكل كبير، لذلك يكون مناسب كثيرا لجذب العديد من السياح الى تلك الاماكن السياحية.
  • تشطيب واجهات الحدائق العامة، تعتبر الحدائق العامة مكانا لجذب السياحة أيضا إليها، لذلك يتم استخدام الحجر الابيض في تشطيب واجهات الحدائق، نتيجة للميزات التي يمتلكها الحجر ومن أهمها جذب الانتباه.
  • واجهات حجر ابيض للمداخل، هناك أنواع واجهات أخرى منها المداخل الخاصة بالعقارات واماكن البيع التجاري، يهتم أصحاب هذه الأماكن باختيار افضل نوع حجر يحتوي على لون مميز وجذاب، فيكون الحجر الأبيض العامل الأساسي والمناسب لتشطيب وتزيين تلك الواجهات بكل سهولة.

اقرأ المزيد عن أفضل اشكال حجر هاشمي

مميزات الحجر الابيض الازازي

تتعدد المميزات التي يمتلكها الحجر الابيض من أجل اختياره لتزيين وتشطيب واجهات المنازل والواجهات الأخرى كما أوضحنا في النقاط السابقة انواع الواجهات التي يدخل فيها الحجر، نتيجة للميزات العديدة التي يحتوي عليها ومن مميزات واجهات حجر ابيض كلا من التالي:

  • يتميز الحجر باحتوائه على لون مميز وفريد مقارنة بألوان الأحجار الأخرى، حيث يحتوي الحجر على اللون الأبيض الناصع، مما يجعل الواجهات مميزة كثيرا لكل من يبحث عن المظهر الكلاسيكي المميز.
  • من أهم ما يميز الحجر الأبيض أن لونه لا يتأثر بالبيئة، حيث يحافظ علي درجة لونه على الواجهات لفترة طويلة من الوقت، هذا يوفر عليك الكثير من المال في تغيير لون اللون الواجهات من وقت لآخر.
  • من السهل تشكيل الحجر الأبيض مع احجار اخرى، نتيجة لهذه الميزة من الممكن الحصول على أفضل لون ممكن من خلال المزج، بالتالي يساعد ذلك على إظهار الواجهات في أفضل مظهر جذاب وفريد ومميز.
  • تشطيب واجهات حجر ابيض من أفضل الأشياء التي تساعدك على حكاية الواجهات الخاصة بمنزلك، حيث يكون للحجر الأبيض القدرة على مواجهة العوامل المناخية بشكل كبير، حيث يكون مناسب لمواجهة عوامل الرطوبة وتغيرات الطقس.
  • يكون الحجر من أفضل الأحجار التي تساعد على عزل الحرارة بشكل كبير، لذلك يتم استخدام الحجر الأبيض كثيرا في المباني الواسعة والواجهات الخارجية الضخمة، نتيجة للميزات التي يحتوي عليها الحجر.
  • لا يقتصر الحجر الأبيض على تزيين وتشطيب واجهات حجر ابيض فقط، حيث يستخدم أيضا في تشطيب المداخل الخاصة بالعقارات والشركات والعديد من الأماكن الأخرى التي تحتاج إلى إظهار المظهر الجمالي للمبنى.

حجر ابيض ديكور

من المعروف أن الحجر الأبيض يستخدم كثيرا في أعمال الديكورات المختلفة، نتيجة للمميزات التي يتسم بها الحجر والتي أوضحنا سابقا، لذلك لا يقتصر الاعتماد على واجهات حجر ابيض فقط فيدخل الحجر الأبيض في التصميمات والديكورات المختلفة سواء كان للمباني أو غيرها من الأشياء الأخرى.

يعتمد مصممي الديكور على الحجر الأبيض بشكل كبير في أعمال النحت والرسومات المختلفة، حيث يتم استخدام الحجر في صناعة التصميم والعديد من الصناعات الأخرى التي تضيف المظهر الجمالي والطبيعي للمكان، نتيجة لتميز لون واجهات حجر ابيض على المباني ولمعان الحجر مقارنة بأنواع الأحجار الاخرى، لذلك يتم استخدامه أيضا في صناعة أجزاء الديكورات المختلفة، حيث من السهل تشكيل الحجر ونحته بالعديد من الزخارف والرسومات المميزة. 

حجر ابيض طبيعي

من المعروف عن الحجر الابيض انه من اقوى الأحجار التي تستخدم، نتيجة لاستخراج هذا الحجر من الجبال الطبيعية والمحاجر، ومن المميزات في هذه الجبال الطبيعية تميزها بالصلابة والقوة الشديدة، لذلك يصنف الحجر على أنه من الأحجار القوية التي يعتمد عليها في تصميم واجهات حجر ابيض طبيعي، نتيجة الصفات العديدة الأخرى التي يمتلكها الحجر الأبيض الطبيعي والتي منها:

  • الصلابة والمتانة الشديدة في مواجهة العوامل الخارجية.
  • الحفاظ على عمر الواجهات الافتراضي وحمايتها بشكل كبير.
  • إضافة اللمسات الفنية و الطبيعة علي مظهر الواجهات الخارجي.
  • المحافظة على جمال المظهر الخارجي للمباني، نتيجة لاحتواء الحجر على اللون الأبيض الطبيعي.
  • الحفاظ علي درجة الحرارة المناسبة للمنزل، حيث يكون الحجر عازل بشكل قوي لدرجات الحرارة والرطوبة العالية.
  • سهولة تنظيف الحجر، مما يسهل عملية التنظيف المستمر للواجهات.

أسعار الحجر الأبيض

الحجر الابيض من الأحجار التي تصنف ان اسعارها غالية نوعا ما بعد الحجر الهاشمى الهيصم، نتيجة للمميزات العديدة التي تدخل في استخدام واجهات حجر ابيض لذلك تكون أسعاره مرتفعة إلي حد ما مقارنة بأنواع الأحجار الأخرى، تتفاوت اسعار الحجر الأبيض، نتيجة للعوامل والأسباب التالية:

  • يختلف سعر الحجر، نتيجة لاعتبار من الأحجار التي تصنف على أنها فرز اول.
  • من اسباب ارتفاع اسعار الحجر الأبيض خامته والجودة التي يحتوي عليها.
  • كما يختلف اسعار الحجر من مكان استخراجه من مكان الي آخر.
  • للحجر العديد من الاشكال والمقاسات، لذلك يتفاوت سعره من شكب الي شكل.
  • وسائل نقل الحجر من مكان الى اخر تؤثر أيضا بشكل كبير على أسعاره.
  • يرتفع سعره نتيجة لندرته، حيث من الصعب الحصول على الحجر الأبيض بسهولة، حيث يعتبر الحجر من الأحجار الطبيعية النادرة.

كيفية الحصول على الحجر الابيض؟

نتيجة لاعتبار الحجر الابيض من الأحجار النادرة، يبحث العديد من الأشخاص على الحجر من أجل استخدامه على واجهات منازلهم لما له من مميزات.

شركة الهاشمي ديكوريشن وفرت لك الحجر الأبيض باعلي جودة وارخص سعر، حيث تضم الشركة العديد من الخدمات والعروض التي يبحث عنها الأشخاص، ومن الخدمات التي تقدمها شركة الهاشمي ديكوريشن التالي:

  • تركيب وتصميم واجهات حجر ابيض تحتاج الى خبراء ومتخصصين في ذلك، شركة الهاشمي ديكوريشن تضم مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في مجال تركيب الحجر على الواجهات باحدث الادوات والاجهزة المستخدمة.
  • كما تضم الشركة الحجر الابيض بجميع انواعه واشكاله بارخص الاسعار مقارنة بالشركات الأخرى.
  • تقدم الشركة الخصومات المستمرة على جميع انواع الاحجار التي تتوافر داخل شركة الهاشمي ديكوريشن تصل هذه الخصومات الي 15% شهريا.
  • كما تضم الشركة الكثير من المقاولون الخبراء في مجال تركيب واجهات حجر ابيض بأرخص الاسعار.
  • سرعة التنفيذ إلى كل ما يحتاجه العملاء عند تصميم واجهات منازلهم، حيث تهتم الشركة لتنفيذ كل مايطلبه العميل وتنفيذه بالشكل المطلوب وفي اسرع وقت.

لمعرفة أكثر عن واجهات حجر هاشمى هيصم بأرخص الأسعار

تصميم واجهات بافضل انواع الاحجار من الاشياء التي تميز أصحاب الذوق الراقي، يهتم الكثير من الأشخاص باختيار افضل نوع حجر يحتوي على لون مميز ونادر، حتى يضيف اللمسات الكلاسيكية الممزوجة بالاصالة والعراقة القوية على الواجهات، يقع الاختيار الادق في النهاية على اختيار الحجر الأبيض لاستخدامه في واجهات حجر ابيض لمنازلهم لما له من مميزات.

للإستعانة بخبير في مجال تصميم وتشطيب واجهات بالأحجار، بامكانك زيارة موقع شركة الهاشمي ديكوريشن لمعرفة المزيد عن كل ماتحتاج اليه في أنواع الأحجار.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ