الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / اشكال واجهات منازل

اشكال واجهات منازل

اشكال واجهات منازل كثيرة ومتنوعة على حسب التصميمات المتاحة وعلى حسب نوع الحجر حيث نستخدم في تشطيب الواجهات حجر هاشمي وحجر فرعوني وحجر حراري وأنواع أخرى كثيرة.

اشكال واجهات منازل

يعتبر الحجر الهاشمي من أفضل اشكال واجهات منازل حيث يستخدم  في واجهات الفلل والقصور والمنازل الحجرية الهاشمية بجميع الأحجام .

كما يمكن تشكيل وتقطيع الواجهات الحجرية الهاشمية ، كما تم تصميم الزخارف والأفاريز والمظلات لتزيين النوافذ والأبواب والشرفات والممرات.

كما تستخدم كواجهة في الديكور الداخلي للمطابخ وغرف المعيشة ، حيث تجلب الجمال والروعة للمنازل ، ويعود تاريخها إلى العصور القديمة وآلاف السنين عندما تم استخدامها في زمن الفراعنة والمصريين القدماء.

ولكن في الوقت الحاضر اشتهر كثيراً بين جميع أنحاء العالم من البلدان ، وهناك العديد من العملاء الذين يفضلون هذا النوع من الحجر الهاشمي لمنازلهم.

اشكال واجهات منازل من الحجر الهاشمي من الأنواع المفضلة لعمل الزخارف الحجرية الهاشمية لأنها تجمع بين الشكل الرائع والفخامة مع الصلابة والمتانة والأصالة.

تعتبر الواجهات الحجرية الهاشمية من أفضل أنواع الأحجار لاستخدامها في هذا المجال مجال التشطيبات والديكورات مما يضمن حصولك على نتائج أفضل مما تريد .

ويستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات وأسوار المنازل واجهات الفلل والقصور والمطابخ والديكورات الداخلية المميزة التي تجعل منزلك تحفة فريدة من نوعها ، سعر الواجهات الحجرية الهاشمية سعر مناسب منخفض التكلفة ، الهاشمي مناسب للمجموعات والظروف المختلفة مع الاحتفاظ بخصائصه الفريدة وجودة محددة بشكل غني.

اشكال واجهات منازل صغيرة

هل فكرت في شراء منزل صغير يرحب بك وبعائلتك ويكون بمثابة عش للطيور؟ واجهات منازل صغيرة قد تغريك ، فهي واجهات كأنها واجهات منزل صغيرة وليست مجرد واجهات صغيرة البيوت فقط اتصل بنا وسنعرض عليك كتالوج به الكثير من اشكال واجهات منازل صغيرة استخدمنا في تشطيبها حجر فرعوني جميل يعبر عن الشكل الريفي المميز كما أنه يعطي قيمة كبيرة للواجهة.

واجهة البيوت الصغيرة فريدة من نوعها في شكلها ومميزة بسبب ميل الناس إلى حب الأشياء الصغيرة والبسيطة دون تعقيدات .

كما تتميز واجهات البيوت الصغيرة والبسيطة بجاذبيتها التي لها معاني كبيرة بالنسبة لنا. في حد ذاتها حكايات تحكي لنا قصة مزينة بنقوش بسيطة تعبر عن رؤية أصحابها .

شركة الهاشمي ديكورين تقدم لكم مجموعة متنوعة من اشكال واجهات منازل باستخدام الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وبتطعيمات من حجر المايكا لنزيد جمال الواجهة.

لا نخفي سرًا عن الجميع أن كل دولة لها فنها المعماري الخاص بها ، ومصرنا الحبيبة تتميز بوجود اشكال واجهات منازل مصرية كثيرة تعبر عن شخصيتها وحضارتها العريقة ، من خلال تلك البساطة التي تضفي عليها الجمال دون نفس الشيء.

اشكال واجهات منازل حديثة 

أصبحت التصميمات الحديثة لوجهات المنازل من أهم الأمور التي يهتم بها الكثير من الناس حيث أصبحت مظهراً من مظاهر الرقي والفخامة وتختلف التصميمات كل عام عن سابقاتها حيث تظهر الأشكال أحدث وأجمل.

لذلك يكون التطوير دائماً مطلوب ، خاصة في ديكور المنزل ، وعلى الرغم من أن الاهتمام بالمظهر الخارجي للمنزل في الماضي لم يكن مهمًا كما هو عليه الآن ، فقد أصبح ضروريًا ومن أهم الأشياء التي يتم أخذها في الاعتبار .

أما الواجهات الحجرية فقد أصبحت موضة عصرية مثيرة للاهتمام ، حيث تتمتع بشكل جمالي بسيط ومنظم ، مما يجعل الكثير من الناس يضعونها كخيار أول عند تصميم منازلهم.

مما يمنح السكان مزيداً من الخصوصية ويمنح الزائرين مزيداً من الخصوصية. الشعور بالراحة وصقل التصميم ، وهو الخيار الآخر للواجهات الحجرية.

واجهات حجر هاشمي وفرعوني كلاهما مناسب وجميل ، ويتمتعان بمظهر جذاب وأنيق ، ولكن يبقى الاختيار مع مالك العقار الذي يستطيع تحديد ما يناسب ذوقه.

وبما يتناسب مع إمكانياتهم ، ويوجد فريقان من المصممين الداخليين ، بعضهم يفضل واجهات البيوت الحجرية الهاشمية ، والبعض الآخر يفضل واجهات المنازل بالحجر الفرعوني .

أنواع واجهات المنازل الحجر

يستخدم الحجر الهاشمي والحجر الرملي والحجر الفرعوني وحجر الميكا في الواجهات ، حيث أن الحجر الفرعوني هو ذلك الحجر الجيري الأبيض اللامع ، ويستخدم بشكل معتدل في تصميمات الفلل .

ولكن من أهم خصائصه لونه اللامع ، وقوته العازلة ضد درجات الحرارة وإعطاء شكل جمالي للمكان ، حيث أصبحت الأنواع الأخرى من الأحجار هي الأنسب في هذا الأمر .

اشكال واجهات منازل الميكا هو ذلك الحجر المعروف بمقاومته وصلابته ، ويحظى بشعبية كبيرة بينه يجمع بين الوقت والجهد والكثير من المعدات ، وتتميز بالفخامة والرقي ، وتعكس شكلاً كلاسيكيًا لا يضاهى بأي شيء .

أما الحجر الهاشمي فهو الحجر الأكثر استخدامًا ، فهو متعدد الأنواع ويحظى بثقة كبيرة من قبل مصممي الديكور الداخلي .

ويتميز بصلابته وقوته ومقاومته للعوامل المناخية مثل الرطوبة والأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة.

وهو الأكثر استخدامًا للعديد من الأنواع و اشكال واجهات منازل ، مما يمنح الجميع القدرة على اختيار المناسب منها .

كما أنه يتميز بعدم تغير اللون والتأثر مثل نظرائه من الأنواع الأخرى ، ولأنه سلس ولين ولا يتأثر بتراكم الغبار على السطح ، مثله مثل الأحجار الأخرى ، وبين أنواع الحجر الهاشمي:

  • حجر الهيصم الهاشمي: وهو نوع من الحجر يتمتع بالصلابة والمقاومة ، ولا يتأثر كثيراً بالعوامل المناخية ، ولا يتغير لونه ، ولونه الطبيعي بيج مصفر.
  • حجر الراس: وهو من أنواع الحجر الهاشمي المتميز ، ومتوفر في السوق ، وأسعاره متوسطة ، ومتاح للجميع.
  • الحجر الهاشمي الكريمي: يُعرف بالحجر 80 في الأسواق العربية ، ويُعرف بالحجر الكريمي نسبة إلى لونه الكريمي الناعم.

أجمل اشكال واجهات منازل

يميل بعض الأشخاص إلى البساطة عند اختيار اشكال واجهات منازل ، لذلك يقوم المهندس بعمل واجهة المنزل بطريقة بسيطة ، يمكنك من خلالها معرفة مدى بساطة هؤلاء الأشخاص .

يجب أن تكون ألوان الواجهة متناسقة وهادئة ، وتتميز ببعض الشرفات التي تم تزيينها بأسرة زهور ، المدخل مرتفع عن الأرض بضع درجات، يعتبر هذا التصميم من أشهر تصميمات المنازل الأوروبية ، لذا فهو بسيط.

واجهات حديثة تعكس روح الحداثة والتجديد والباب الأمامي عبارة عن باب خشبي متوسط ​​الحجم مزخرف وتتميز هذه الواجهات بألوان ترابية أو رمادية ونوافذه كبيرة وعالية ونوافذ التصميم بها مساحة خارجية، تصميم مرآب خاص لهذا المنزل ، واجهات منازل حجر بأقل التكاليف.

يمكن تزيين الواجهة بإضافة مناظر طبيعية مثل الزهور أو الورود أو النباتات. ستؤكد هذه النباتات على ميزات التصميم وبساطة الزخارف في تصميم الواجهة. من الممكن استخدام بعض النوافذ الزجاجية على الواجهة لجعل الخطوط أكثر وضوحًا وجعلها أكثر جاذبية.

يمكن تصميم الواجهة من الحجارة والزجاج معًا ، فهي تضفي على الواجهة أناقة وجاذبية ، وتُظهر مدى جمال التصميم ، وإبداع المصمم ، ويمكن تزويد الواجهة ببعض الإضاءة التي تزيد من جمالها. ويمنحها مظهرًا أنيقًا.

للحصول على أجمل تصميمات اشكال واجهات منازل من الحجر الطبيعي تواصل معنا في شركة الهاشمي ديكوريشن للحصول على أفضل الأسعار.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ