الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / تصميم واجهات حجر مودرن

تصميم واجهات حجر مودرن

تصميم واجهات حجر مودرن من أنواع الحجر الهاشمي في مصر وأفضل ديكورات لواجهة المنزل خاصة إذا كان الاختيار من نوع حجر هاشمي حيث أنه متنوع وغني بأنواعه وألوانه المختلفة ، وتصميمات واجهات المنازل الفخمة الحديثة لها العديد من مزايا الفخامة المعمارية.

تصميم واجهات حجر مودرن

في شركة الهاشمي ديكوريشن نوفر تصميمات لواجهات المنازل المصنوعة من الزخارف الحجرية الطبيعية التي تتناسب مع رؤيتك في تصميم واجهات منزلك.

الزخارف الحجرية الهاشمية متوفرة لجميع تصميمات الواجهات من المنازل والفلل .

تُعرف أنواع الحجر الطبيعي بجودتها مقارنة بمواد التشطيب لواجهات الفلل الأخرى ، كما أن تصميم وتنفيذ الديكورات الحجرية الهاشمية الطبيعية يتماشى مع تصميم واجهات منزلك ، حيث أنه يتشكل في حسب الزخرفة المطلوبة لواجهات المنازل

تتشكل الزخارف حسب رؤيته وأشكال الحجر الهاشمي يوجد بعضها يتكيف مع تصميم واجهات حجر مودرن .

لكل تصميم  تم تزيين واجهات المنازل الحديثة بأشكال من الحجر الهاشمي ببساطة يتم تشكيل الزخارف الحجرية الهاشمية وفقًا للتصميم.

إذا اخترت تصميم واجهات حجر مودرن فهناك فنيون مصريون لتركيب الحجر والحجر الهاشمي على أعلى مستوى يمكنهم القيام بذلك.

على سبيل المثال ، أشكال النوافذ للواجهات ، كل ما عليك أن تختاره هو تصميم أو طلب تصميم معين برؤيتك ليتم تنفيذه بواسطة نحاتين أحجار طبيعية خبراء يتمتعون بمستوى عالٍ من الخبرة.

تصميم واجهات حجر فرعوني

تصميم واجهات حجر مودرن من الحجر الفرعوني سعره ليس باهظا مثل الأحجار الأخرى مثل حجر الهشمة ، وله مزايا كثيرة كالألوان ، لكن صلابته ليست الأعلى.

يمكن إدخال الحجر الهاشمي كزخارف له ، وكذلك الطوب الحراري كلها أحجار يمكن إدخالها
بالحجر الفرعوني وتشطيبات واجهات الفيلات واغلب الأماكن التي نصب فيها الحجر الفرعوني من الريف والأماكن العمرانية الجديدة ستكون بواجهات وفيلات مختلفة في جميع المحافظات.

الحجر الفرعوني من بين الحجارة التي تم تركيبها في الزخارف الخارجية وواجهات الفلل ، وسمي باسمه حيث استخدم قدماء المصريين نوع الحجر الفرعوني لنحت وصنع التماثيل الفرعونية منه.

يتميز الحجر الفرعوني بالعديد من المزايا مثل مقاومته للرطوبة ، فهو ليس النوع الأفضل من حيث جودة المواد ولكنه أفضل نوع.

أما بالنسبة للسعر فهو منخفض مقارنة بالحجر الهاشمي ، وأسعار واجهات المنازل الهاشمية مرتفعة إلى حد ما.

من مميزات الحجر الفرعوني أنه له أشكال عديدة ومتعددة ، ولم تستورده معظم الدول العربية لإنهاء الواجهات في بلاده ، ولكن بعد ظهور الحجر الهاشمي انخفض الطلب عليه بنسبة كبيرة.

أصبحت الأسعار الهاشمية مرتفعة للغاية مقارنة بنظيراتها الفرعونية ، مما أدى إلى زيادة الطلب على الزخرفة الفرعونية.

نظرا لتنوع خصائص الحجر الهاشمي وتنوعه وكثرة أشكاله واختلاف ألوانه الحجرية ، يضيف الحجر الفرعوني زخرفة ريفية جميلة إلى واجهاتك ، والحجر الفرعوني منتج مصري وليس مستوردًا.

تشطيب واجهات منازل حجر 

قد يكون الأمر محيرًا لمن ليس لديه معلومات كافية عن أنواع الأحجار لربط وتشطيب واجهات المنازل أو الفيلات أو الواجهات الخارجية بشكل عام ، وقد يُعتقد أنه لا يوجد فرق بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي. .

أو أن جميع الأحجار المستخدمة في الزخارف الخارجية من الحجر الهاشمي لواجهات المنازل من الحجر الفرعوني.

كان الحجر الفرعوني ذائع الصيت في وقت ما ، حيث كان الأكثر استخدامًا في تشطيب واجهات المنازل والفلل ، ويرجع ذلك إلى قلة طاقات العمل التي كانت أقل بكثير مما هي عليه الآن.

كما هو الحال مع الحجر الهاشمي ، ولأن الحجر الفرعوني لا يحتاج إلى قدرات ومعدات كبيرة

يعتبر الحجر الفرعوني من أقدم أنواع الأحجار المستخدمة في تشطيب واجهات المنازل وكذلك واجهات الفيلات في مصر.

وكان الأكثر انتشارًا ، ومعظم أعمال تشطيب الواجهات الخارجية وأعمال الديكور الخارجي بالحجر للفيلات والمنازل كانت مصنوعة من الحجر الفرعوني ، لكن الحجر الهاشمي أثبت كفاءته العالية وأصبح أكثر موثوقية وانتشارًا وتراجعًا لاستخدام الفرعوني .

تشطيب الواجهات الخارجية للمباني المختلفة المصنوعة من الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي لتنفيذ الديكورات الخارجية والحجر الفرعوني للفلل وواجهات المنازل الحديثة المصنوعة من الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي

وهو من أفضل الخيارات لمن يبحث عن البساطة والبساطة والتكلفة المناسبة وكذلك الجودة والمقاومة والشكل البسيط سواء من الحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني بأفضل أسعار الحجر الهاشمي .

يعد اختيار الحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني في تشطيب واجهات المنازل من أفضل الاختيارات لوجهات المنازل البسيطة للمنازل والفيلات الحديثة ، ومن أفضل أنواع الديكورات الحجرية الخارجية للفلل والواجهات الخارجية.

لمزاياها في العزل الحراري بالإضافة إلى الشكل المميز عن باقي مواد التشطيب الصناعية الأخرى في الديكورات الحجرية الخارجية للفيلات وكذلك واجهات المنازل الحديثة.

يمنح الحجر الهاشمي والفرعوني الوجهات طابعًا خاصًا من العصور القديمة والأصالة والجمال ، حتى مع مرور الوقت.

ديكورات حجر 

تتعدد أنواع الزخارف والأشكال الحجرية الهاشمية والفرعونية لتشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والأسوار ، حيث يوجد العديد من أعمال النحت والديكورات الحجرية الهاشمية والفرعونية ، من أعمدة ، وأفاريز .

النحت والزخرفة وغيرها من الزخارف المختلفة المستخدمة في الزخارف الحجرية الخارجية والأحجار الفرعونية.

حيث انه من الممكن الحصول على زخرفة فريدة وشكل كامل يختلف عن زخارف الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي.

ويوجد هذا أيضًا في أعمال النحت والزخارف المختلفة من الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني ، والتي يمكن أن تصنع أي نحت أو زخرفة في اللوحات والتيجان واللوحات والقشور وغيرها من أعمال النحت المتميزة لتشطيب واجهات الفلل الحديثة.

الحجر الفرعوني هو أحد الأحجار التي تم تثبيتها في زخارف الواجهات الخارجية للفيلات ، وقد حصل على هذا الاسم لأن نوع الحجر الفرعوني كان يستخدمه قدماء المصريين لبناء المنازل والقصور الفرعونية منه.
يتميز الحجر الفرعوني بالعديد من المميزات مثل مقاومته للرطوبة ، فهو ليس النوع الأفضل من حيث جودة المواد ، ولكنه أفضل نوع من حيث السعر ، وسعره منخفض مقارنة بالحجر الهاشمي أسعار واجهات المنازل الهاشمية مرتفعة إلى حد ما.

يتم تحديد أسعار الأحجار الفرعونية بناءً على المواصفات المطلوبة لبنود العمل.

يمكن أن تختلف أسعار الحجر الفرعوني الهاشمي من مكان إلى آخر ومن عمل إلى آخر حيث يتم احتساب أسعار الحجر الفرعوني بناءً على الكمية اللازمة للعمل وبناءً على الزخارف الحجرية الخارجية للفيلا
و حسب المكان (موقع العمل) وذلك لاختلاف سعر النقل اذا كان حجر هاشمي او حجر فرعوني.

كما يتم الحساب على أساس نوع العمل أو الزخارف المطلوبة ، حيث أن لكل عمل ظروفه الخاصة من حيث نسبة الهدر ، والتي يتم حساب أسعار الحجر الفرعوني من أجلها.

كما يتم احتساب أسعار الحجر الهاشمي بناءً على طريقة التركيب ، حيث أن طريقة التركيب العادية أقل تكلفة بكثير من طريقة التركيب الميكانيكي ، ويعتمد ذلك على اختلاف أسعار الحجر الهاشمي.

يتم احتساب الأسعار على أساس الأصناف المطلوبة ، حيث يمكن أن يكون مجرد توريد وتركيب ، ويمكن أن يكون توريد وتركيب ملاط ​​(رمل وأسمنت) .

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ