الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر هاشمي / اسعار الحجر الهاشمى

اسعار الحجر الهاشمى

كل المصريين بيسالو الوقت علي سعر متر متر الحجر الهاشمي ودة لان ممكن نستخدمة في كل ظروف الطقس المختلفة، ومع الهاشمي ديكوريشن هنتعرف علي اسعار الحجر الهاشمى .

سعر متر الحجر الهاشمي يعتمد على نوع الحجر الذي يتم استخدامه لك، حيث يمكن استخدام الحجر فرز أول أو ثاني ويعتبر الحجر الهاشمي واحدًا من أشهر أحجار تشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور ودور العبادة في مصر. خلال هذه الفترة نظرًا لشكله المميز وما يمنحه من مظهر عصري وشكل مبدع للبناء من الخارج. ومع الهاشمي ديكوريشن هنتعرف على طرق حساب سعر متر الحجر الهاشمي.

كيف يتم احتساب متر الحجر الهاشمى فى مصر؟

يحدد سعر متر الحجر الهاشمي في مصر على نوع الفرز الذي يتم استخدامه وكذلك على نوع الحجر المستخدم من بين انواع الاحجار، بحيث يكون سعر المتر من الحجر الهاشمى علي حسب النوع والمساحة وعادة  يتغير سعر متر الحجر الهاشمي في مصر بين الحين والآخر اعتمادًا على عدة أمور مثل سعر الكهرباء والسولار اضافة ان الحجر الهاشمي متوفر بأكثر من نوع.

الحجر الهاشمى ليس نوعًا واحدًا ولكن هناك عدد كبير من الانواع لكل منها مميزات من حيث اللون ودرجة الصلابة ولذلك تختلف اسعار الحجر الهاشمى كل منهم وعادةً يختار العميل النوع المناسب لاستخدامه ومن أشهر أنواع الحجر الهاشمي الموجودة في السوق المصري:

حجر هاشمى هيصم

يعتبر النوع الأفضل من بين الأنواع المختلفة للحجر الهاشمى، ويعود ذلك إلى مميزات الشكل واللون والمتانة وبحسب آراء العديد من عملاء الهاشمي ديكوريشن فهذا النوع يوجد به العديد من المميزات التالية:

  • يتميز بلونه الرائع الذي يميل نحو البيج الغامق مما يجعله الاختيار الأمثل.
  • نوع شديد الصلابة ويتميز بتحمل عوامل الجو مثل الأمطار والرطوبة.
  • من الأنواع ذات الملمس الناعم والمظهر الجذاب، فضلاً عن سهولة تنظيفه عن طريق صاروخ الماء.

حجر هاشمي 80 او الحجر الكريمي

يعتبر بديل في اللون عن الحجر الهاشمي الهيصم حيث يأخذ اللون الكريمي المشابه له، ومع ذلك هو الأصعب في التنظيف حيث تتجمع عليها الأتربة والأقل من حيث المتانة والصلابة ولكن يمكن استخدامه في العديد من التشطيبات ليمنح الواجهات مظهر رائع مع لمسة مميزة.

حجر هاشمى راس

هو النوع المفضل لمن يبحثون عن ديكور هاشمي أثري عتيق، يأخذ اللون الأبيض الثلجي ويتميز بصلابته ومتانته مما يجعله مقاوم بدرجة كبيرة للكثير من العوامل الجوية، هو الأفضل إذا كنت تريد بناء منزلك مشابه للمنازل الفرعونية القديمة.

حجر هاشمى وش جبل

يستخدم الحجر دوش جبل في تشطيب الأسوار او يتم تطعيمه لتشكيل واجهات المباني ويتوفر منه لونان هما البيج الغامق والبيج الفاتح، وهو نوع ذو ملمس خشن تتجمع عليه الأتربة وتجعله صعب التنظيف.

حجر هاشمى داخلى

إذا كنت تسعى لتصميم منزل أو فيلا تشبه القصور ويشبه المنازل القديمة الأثرية إلى حد كبير، فإن الخيار الأفضل أمامك هو استخدام الحجر الهاشمي ذو الشكل الذي يشبه الطراز التاريخي في تصميم المباني.ويختلف سعر الحجر الهاشمي من مكان إلى آخر واعتمادًا على نوعه .

أما عن تكاليف تركيب الحجر الهاشمي فيختلف من شركة لأخرى أيضًا، وشركة الهاشمي ديكوريشن كانت حريصة بشكل كبير على منح عملائها أفضل الخدمات واستطاعت تحقيق معادلة صعبة ممثلة في كفاءة ممتازة وسعر مناسب.

وتتميز أعمالنا في تركيب الحجر الهاشمى بما يلي:

  • يتم تقطيع الحجر بأحجام مناسبة بحيث طبيعة الشكل الذي يتم عمله في الواجهات.
  • العمال لديهم كفاءة في تثبيت الحجر الهاشمى بشكل متين.
  • نكون حرصين علي على إحداث الكسور أو التلف في الحجر عند تركيبه.
  • يتم تطعيم الحجر الهاشمي وتركيبه بأشكال هندسية مميزة على الواجهات لتظهر كلوحة فنية مثيرة للإعجاب.

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ