الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / حجر قرميد / مقاول حجر قرميد : احنا الي انت بتسال علي-الهاشمي ديكوريشن

مقاول حجر قرميد : احنا الي انت بتسال علي-الهاشمي ديكوريشن

لي تتعب نفسك في اللف علي مقاول حجر قرميد والهاشمي ديكوريشن موجود، الهاشمي ديكوريشن يعني ملوك الابداع يعني انت تحلم واحنا علينا التنفيذ، لو تعبان من حر الشمس الي طول النهار على سطح البيت وعاوز تغطي السطح بحجر قرميد يبقي مفيش غير الهاشمي ديكوريشن دة لاننا خبر 15 سنة في مجال ديكورات الأحجار. 

وطالما انت جيت للهاشمي ديكوريشن يبقى واجب علينا نعرفك أي هو حجر القرميد واي هي انواع حجر القرميد واي هي المميزات المختلفة لحجر القرميد.

مع الهاشمي ديكوريشن هنعرف اي هو حجر قرميد.

القرميد هو نوع من الحجارة الطينية يحترق في النار تحت درجة حرارة مخصصة له وهو يتم استعماله في العديد من الأعمال خاصة بناء الواجهات الخارجية الخاصة بالعمائر السكنية والمنازل الفلل.

وعلشان القرميد شكلة مميز بين الأحجار ممكن نستخدمة في تزيين جميع الأسطح الخاصة بالمنشأت بجميع أنواعها، وهو أصله ينتج من الطين صلصال وهذا يكون بعد حرقة. ويتم استخدامة ايضا في صناعة العديد من القوارير الخاصة بالمياه والصناعات الفخارية ويتم صبغة باللون الأحمر لإعطاء شكل مميز.

تركيب حجر القرميد من الحاجات الي بتحتاج خبرة كبيرة الي هتلاقيها عند الهاشمي ديكوريشن ودة لان ممكن تستخدم الحجر في أكثر من مكان ذي الأسطح الخاصة بالمنازل و البلكونات والنوافذ. ودة لان الحجر بيساعد في منع تسرب المياه في الشتاء ويعمل على تزيين المنزل وإعطائه الشكل الهندسي.

انواع حجر قرميد.

مع الهاشمي ديكوريشن هتلاقي انواع كتير من القرميد الي ممكن تستخدمة والوقت هنتعرف علي انواع القرميد المختلفة.

  • حجر قرميد اسباني 

يعتبر القرميد الاسباني من أشهر أنواع القرميد على مستوى العالم وطبعا بلد المنشأ بتكون إسبانيا، حيث غالبا ما يتم اللجوء إليه في وضعه على أسقف المنازل والفلل  ويعتبر القرميد الإسباني من الفئة الأولى كونه يتطابق مع المواصفات والمعايير العالمية.

ومن أهم المميزات الموجودة في القرميد الإسباني المتانة الشديدة وقوة تحمل الرياح والأمطار أو أشعة الشمس الحارقة وتقلبات المناخ المختلفة، أضف إلى ذلك أنه يتمتع بثبات الألوان مع مرور السنين. علشان كدة ممكن نستخدم القرميد الاسباني في تغطية أسقف المنازل، أو تغطية أسقف المنشآت العامة والفلل وغيرها.

  • حجر قرميد إيطالي

يصنف القرميد الايطالي عقب القرميد الاسباني مباشرة، دة لانه بيصنف ايضا من افضل انواع القرميد الموجودة في الأسواق على المستوى العالمي بدون منافسة ويتم تصنيع القرميد الايطالي في بلد الأصل إيطاليا.

ومن أهم المواصفات الي بتميز حجر القرميد الايطالي الصلابة والتحمل لعوامل الجو والمناخ المختلفة، ومقاوم أيضا لعوامل الرطوبة وغزارة الأمطار يعني هينفع معاك لو انت من اسكندرية مع المطر الشديد وكمان لو انت من النوبة مع الحر الرهيب.

اضافة لان القرميد الايطالي متوفر بأحدث الأشكال المميزة و الجذابة ومن ضمنها اللون الكحلي والأزرق واللون الأحمر القاتم، وغيرها من الألوان والأشكال الجميلة الي تتناسب مع ذوق العميل.

يعطى القرميد الإيطالى لواجهة المنازل والمباني بشكل عام لمسة إبداعية وجذابة ودة بفضل الخبرة الموجودة مع فريق الهاشمي ديكوريشن، كما يتناسب هذا النوع من القرميد مع أي اسقف منشأة أو مبني او شركة وفلل، حيث يتمتع بكونه يسمح بعمل العديد من الأكسسوارت.

  • حجر قرميد كوري

 يعتبر القرميد الكوري من أكثر أنواع القرميد  طلب في الاسواق ودة لتمتعه بمميزات كتير علي  رأسها أنه السعر المناسب له، ويعرف بالقرميد الاقتصادي.

ويعتبر أكثر أنواع القرميد الكوري طلب النوع المعدني،ودة لانة خفيف الوزن ويستخدم في العزل.

 أضف أن القطعة الواحدة من القرميد الكوري يمكنها تغطية جزء كبير من أسقف المنزل بالمقارنة مع غيرها مع أنواع القرميد. 

  1.   القرميد المصري

 والقرميد المصري من الأنواع عالية الجودة التي تستخدم في تغطية أسقف الجدران وأسطح المنازل وعمل واجهات رئيسة للمنشأت والمباني العامة او مؤسسة حكومية والقصور والفلل.

كما يتم استخدامها في العديد من العمارات السكنية والأبراج الشاهقة في مصر  كرفوف علوية جذابة.

غالبا ما يكون هذا النوع فخار العالي الجودة، ويتميز أسعاره المناسبة مع الجميع ، ويتوافر ايضا نوع القرميد التركي المصنوع في تركيا.

مميزات حجر القرميد.

اهم مميزات القرميد ذو النوع الفخاري أنه يتمتع بأشكال طبيعية وأصلية وهو من عوازل الحرارة وصفة العزل تجعله متميزا عن غيره من الأحجار، بالإضافة أنه بيعطى على الشكل العام نوع من الأصالة والكلاسيك،

يتميز القرميد الفخاري أيضا بانة بقلة تجميع أي من أنواع الحشرات أو الأتربة علي سطح القرميد، أضف إلى ذلك أنه مقاوم للصدأ وحراري بعكس انواع  القرميد المعدنية.

سعر قرميد فخار مناسبة جدا وفي متناول جميع فئات المجتمع،وأخير بتميز نوع قرميد الفخار بكون صلب ومتين، ومتماسك بالمقارنة مع غيره ، كما يتم معالجة قرميد الفخار أثناء تصنيعه أكثر من مرة، كما يتمتع بكونه يمتص الماء بكمية قلية جدا تكاد لا تذكر.

 

محتوي المقال

الحجر الفرعوني للديكور
حجر فرعوني

الحجر الفرعوني للديكور 10 تصاميم عصرية

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور وتصميم الواجهات باحدث التصاميم المختلفة والمميزة، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي كان يعتمد عليها الفراعنة بشكل كبير في تشطيب

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي
حجر فرعوني

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي بأرخص سعر

ديكور جدران حجر فرعونى داخلي من أهم الديكورات التي يركز عليها أصحاب المباني عند تصميم منازلهم، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار الهامة التي تساعد

مقاسات الحجر الهاشمي
حجر هاشمي

مقاسات الحجر الهاشمي | أشهر 3 مقاسات

تختلف مقاسات الحجر الهاشمي من حجم إلي حجم آخر، حيث يوجد أنواع عديدة وأشكال للحجر الهاشمي، نتيجة لميزة تشكل الحجر بكل سهولة لعدة أشكال مختلفة،

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ