الهاشمي ديكوريشن- احجار واجهات

الرئيسية / احجار الواجهات / واجهات سور خارجي

واجهات سور خارجي

تعدّ واجهات سور خارجي من الأمور المهمة التي يجب الانتباه إليها في تصميم المباني والمساكن، حيث تعطي هذه الواجهات مظهرًا جماليًا يعكس الطابع العام للمبنى، بالإضافة إلى تأمين الخصوصية والأمان لساكني المبنى.

واجهات سور خارجي

تعد شركة الهاشمي ديكوريشن واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصميم وتركيب واجهات سور خارجي حيث تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال، واستخدامها لأحدث التقنيات والمواد العالية الجودة في التصميم والتركيب.

من بين المواد التي تستخدمها شركة الهاشمي ديكوريشن في تصميم وتركيب واجهات السور الخارجية هي الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني وحجر المايكا. وفي هذا المقال سنتحدث بشكل مفصّل عن هذه المواد وفوائدها في تصميم وتركيب واجهات السور الخارجية.

الحجر الهاشمي

يعتبر الحجر الهاشمي من أشهر أنواع الحجر المستخدمة في تصميم وتركيب واجهات سور خارجي حيث يتميز بجودته وقوته ومتانته، ويمكن استخدامه في تصميم الواجهات الخارجية بأشكال مختلفة تتناسب مع الطابع العام للمبنى.

يتميز الحجر الهاشمي بألوانه الجذابة والمتنوعة التي تتراوح بين اللون البيج والبني والرمادي، ويمكن استخدامه بأشكال مختلفة مثل الحجر الهاشمي الرخامي والحجر الهاشمي المسنن.

تتميز واجهات السور الخارجية المصنوعة من الحجر الهاشمي بالقوة والمتانة، حيث يمكن استخدام هذا الحجر في تصميم واجهات سور خارجي بطرق مختلفة، فمن الممكن أن يتم تصميمه بطريقة عصرية ومعاصرة أو بأسلوب تقليدي يعكس التراث الثقافي للمنطقة.

الحجر الفرعوني

يعد الحجر الفرعوني من أكثر أنواع الحجر المستخدمة في تصميم وتركيب واجهات السور الخارجية، حيث يتميز بمظهره الجذاب والفريد وتنوع ألوانه، كما أنه يتميز بمتانته وقوته ويستخدم منذ العصور القديمة في تصميم وتشييد المعالم الأثرية في مصر.

يتميز الحجر الفرعوني بألوانه المتعددة التي تتراوح بين اللون الأبيض والرمادي والأصفر والوردي والأحمر، ويمكن استخدامه في تصميم واجهات سور خارجي بأشكال مختلفة تناسب الطابع العام للمبنى.

تتميز واجهات السور الخارجية المصنوعة من الحجر الفرعوني بالقوة والمتانة والجمال الذي يعطيه المظهر الفريد للحجر، كما أنه يمكن تصميمه بأساليب مختلفة يمكن أن تتناسب مع مختلف الأذواق والأنماط المعمارية.

حجر المايكا

يعد حجر المايكا من المواد الحجرية الشائعة المستخدمة في تصميم وتركيب واجهات سور خارجي حيث يتميز بمظهره الجمالي والفريد، كما أنه يتميز بخفة وزنه مقارنة بالحجر الطبيعي الأخرى، وهو يتميز بمتانته وقوته ويستخدم في الكثير من المشاريع العالمية.

يتميز حجر المايكا بألوانه المتنوعة التي تتراوح بين االلون الأخضر والأحمر والبني والرمادي، كما أنه يتميز بقدرته على التحمل العالي للعوامل الجوية المختلفة مثل الأمطار والرياح والشمس والحرارة.

يمكن استخدام حجر المايكا في تصميم وتركيب واجهات سور خارجي بأساليب مختلفة، ومنها تصميمه بشكل مكعبات أو بطريقة تناظرية أو بطريقة الإسقاط العمودي، وكذلك يمكن استخدامه في تصميم الأعمدة الخارجية والأسوار.

تعتبر شركة الهاشمي ديكوريشن من أكثر الشركات الرائدة في مجال تصميم وتركيب واجهات السور الخارجية، حيث تقدم الشركة خدمات متميزة وذات جودة عالية لعملائها في مختلف مناطق المملكة.

تتميز شركة الهاشمي ديكوريشن بفريق عمل متخصص وذو خبرة عالية في مجال التصميم والتركيب، كما أنها تستخدم أحدث التقنيات والأدوات المتوفرة في السوق لتحقيق أفضل النتائج، وتضمن الشركة أيضاً جودة عالية للمواد المستخدمة في التصميم والتركيب.

فوائد استخدام الحجر الطبيعي في واجهات السور الخارجية

تستخدم واجهات سور خارجي من الحجر الطبيعي لأسباب عدة، فهي توفر العديد من الفوائد الجمالية والوظيفية. وفيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام الحجر الطبيعي في واجهات السور الخارجية:

  • المتانة العالية: الحجر الطبيعي هو مادة قوية ومتينة ويمكن أن يدوم لعقود من الزمن مع الحفاظ على جماليته الأصلية. وهذا يجعل الحجر الطبيعي خيارًا مثاليًا لواجهات السور الخارجية التي تتعرض للعوامل الجوية القاسية مثل الشمس والرياح والمطر والثلج.
  • الجمال والأناقة: الحجر الطبيعي يضفي لمسة من الجمال والأناقة على واجهات سور خارجي ويمكن استخدامه لإضفاء طابع فريد وفاخر على العمارة. وتتوفر العديد من الأنماط والألوان للاختيار من بينها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمجموعة متنوعة من التصاميم الداخلية والخارجية.
  • القيمة العالية: الحجر الطبيعي يعتبر استثمارًا جيدًا للمنازل والمباني التجارية نظرًا لأنه يمكن أن يزيد من قيمتها العقارية. وبما أنه مادة دائمة وقوية، فإن استخدام الحجر الطبيعي في واجهات السور الخارجية يجعل العقار أكثر جاذبية للمشترين المحتملين.
  • السهولة في الصيانة: يمكن الاعتماد على الحجر الطبيعي في واجهات السور الخارجية لأنه يتطلب صيانة محدودة. ويمكن تنظيفه بسهولة باستخدام الماء والصابون ويمكن تجديده بسهولة بإصلاح الكسور والتشققات الصغيرة. وبما أنه مادة غير قابلة للتآكل، فإنه لا يتطلب استخدام منظفات قاسية أو مواد كيميائية خاصة للحفاظ على جماليته.
  • الاستدامة: الحجر الطبيعي هو مادة طبيعية وصديقة للبيئة، ولا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة. وهذا يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يهتمون بالحفاظ على البيئة.
  • العزل الحراري: يتميز الحجر الطبيعي بخصائص العزل الحراري، مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة للتبريد والتدفئة في المباني. وهذا يؤدي إلى توفير الكثير من المال على المدى الطويل.
  • مقاومة الحريق: يتميز الحجر الطبيعي بخصائص مقاومة الحريق، مما يجعله خيارًا آمنًا للاستخدام في المناطق التي تتعرض للخطر من الحرائق.
  • التنوع: يتوفر الحجر الطبيعي بعدة أنواع وأحجام وألوان وأنماط مختلفة، مما يمكن المهندسين المعماريين والمصممين من اختيار ما يناسب تصميمهم الداخلي والخارجي.

واجهات حجر هاشمي

تعدّ واجهات السور الخارجية من العناصر الأساسية في الديكورات الخارجية للمباني، وتمتاز بأهمية كبيرة في تحديد مظهر المبنى وجماليته.

ومن بين الخيارات المتاحة لتصميم وتركيب واجهات السور الخارجية هي استخدام الحجر الطبيعي، ومن أنواع الحجر الطبيعي الأكثر شهرة في تصميم وتركيب الواجهات الخارجية هو حجر الهاشمي، والذي يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله الخيار الأمثل لتصميم وتركيب الواجهات الخارجية.

تتميز الحجر الهاشمي بالصلابة والمتانة، حيث يمكنه تحمل العوامل الخارجية بكل سهولة، مثل الأمطار والرطوبة والأشعة الشمسية والعوامل الجوية الأخرى، مما يجعله متيناً ومتيبّساً ويستطيع البقاء بحالة ممتازة لفترة طويلة من الزمن.

كما يتميز الحجر الهاشمي بالمرونة، حيث يمكن تشكيله وتصميمه بالطريقة التي تريدها، مما يمنح المستخدم حرية تصميم الواجهة وفقاً للرغبة والذوق الخاص به.

يمكن دمج الحجر الهاشمي مع أنواع الحجر الأخرى للحصول على شكل مميز في النهاية، ومن بين الأنواع الممكنة للدمج مع الحجر الهاشمي هو الحجر الفرعوني وحجر المايكا.

يعد الحجر الهاشمي عازل حراري، حيث يتميز بالقدرة على تثبيت درجة الحرارة داخل المبنى، مما يساعد على توفير الطاقة والحد من استخدام أجهزة التدفئة والتبريد.

تركيب حجر هاشمي للواجهات

يعتبر استخدام الطريقة الميكانيكية لتركيب الأحجار الكبيرة الحجم من الأفضل والأنسب نظرًا لقوة تماسك الحجر بها، ولكن يجب ملاحظة أن هذه الطريقة تكون أكثر تكلفة وتحتاج إلى خبرة ومهارة عالية من صناع الحجر الهاشمي في التركيب. تتكون خطوات التركيب الميكانيكي الأساسية من:

تحضير الحائط: يتم دهان الحائط بمادة الجير أو البوتامين لعزل الرطوبة والأمطار وطرد الحشرات من الفراغ الموجود بين الحجر والحائط.

تثبيت الخيوط: يتم تثبيت خيوط على الواجهة وذلك لتحمل الأحجار وتجنب وجود ارتفاعات وانخفاضات في الواجهة أثناء التركيب.

تثبيت الأحجار: يتم استخدام الزوايا الحديدية والمسامير لتثبيت الحجر بعد أخذ المقاسات والمسافات بدقة لكل قطعة حجر، كما يستخدم معجون أو غراء لحشو المناطق المفرغة من الحجر والتي تثبت المسامير بداخلها. يتم ضبط الأحجار بحيث تكون مستوية وتتناسب مع الخيوط المثبتة مسبقًا.

محتوي المقال

شركة تركيب حجر بالسادس من اكتوبر

شركة تركيب حجر بالسادس من اكتوبر شركة الهاشمي ديكوريشن لتركيب الحجر في السادس من اكتوبر بأسعار تنافسيه ومميزه جدا لجميع من يرغب في الوصول إلي

شركة تركيب حجر بالمنصوره

شركة تركيب حجر بالمنصوره تعد شركات تركيب الحجر الخاصه بنا من اولي الشركات الهامة التي تحرص حرص شديد جدا علي  تلبية احتياجات البناء والتصميم الخارجي

شركة تركيب حجر بالشرقيه

شركة تركيب حجر بالشرقيه تركيب الحجر بالشرقيه بطرق مميزه واحترافية جدا اذا كنت ترغب في اتمام خدمات تركيب الحجر بالشرقيه بكل تميز وخبره واحترافية كبيره

شركة تركيب حجر بالفيوم

شركة تركيب حجر بالفيوم الآن نقدم لكم في شركة الهاشمي ديكوريشن افضل خامات الحجر الطبيعي اللازم لعمل كل الديكورات المنزلية وتزيين الواجهات الخارجية. شركة تركيب

افضل شركة تركيب حجر ابيض ازازي

افضل شركة تركيب حجر ابيض ازازي شركة الهاشمي ديكوريشن ذات خبرة واسعة في مجال تركيب الحجر الابيض الازازي وجميع انواع الحجر الطبيعي. يعتبر تركيب حجر

شركة تركيب حجر ببني سويف

شركة تركيب حجر ببني سويف إن كنت من سكان محافظة بني سويف وترغب في تنفيذ تصميم معين تزين به واجهة المنزل لديك. عليك إذن الاستعانة

روابط هامة

خبير سيو

متخصص سيو

تسويق الكتروني

error: المحتوي محمي من النسخ